Wednesday, December 10, 2014

أداة التقييم الذاتي من إيه إس كيو تقيس ثقافة الجودة؛ وتقترح الفرص لتسريع أداء الأعمال

ميلواكي - يوم الثُّلَاثاء 9 ديسمبر
2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت جمعية "إيه إس كيو"، وهي الهيئة الرائدة في الجودة في كافة المجالات والمؤسسات والقطاعات، بإطلاق أداة إلكترونية للتقييم الذاتي من شأنها أن تساعد المؤسسات على تقييم ثقافة الجودة لديهم- وبالتالي تحديد نقاط القوة والفرص التي يمكن تحويلها إلى خطوات قابلة للتنفيذ بهدف تسريع أداء الأعمال.
وتعتبر هذه الأداة جزءاً من الدراسة البحثية حول ثقافة الجودة الخاصة بجمعية "إيه إس كيو" و"فوربس إنسايتس" والتي أجريت في وقت سابق من هذا العام. وقد صدرت التقرير الرسمي، "ثقافة الجودة: تسريع وتيرة النمو والأداء في المؤسسة"، خلال شهر أغسطس، بحيث يعتمد على إجابات 1010 من كبار المدراء و1281 من مختصي الجودة حول العالم.
هذا وتمّ إطلاق أداة التقييم الذاتي في أواخر نوفمبر كجزء من الشهر العالمي للجودة، وهو احتفال سنوي يروّج لاستخدام أدوات الجودة في الشركات والمجتمعات، ويعرض الأداء المحسّن للمؤسسات وجودة الخدمات فيها من خلال تخفيض نسبة النفايات وإنتاج منتجات عالية الجودة.
كما تقوم أداة التقييم الذاتي بقياس 10 خصائص أساسية لثقافة جودة ناجحة ومستدامة، بما في ذلك إشراك العملاء، ورؤية الجودة والقيم، والتزام الريادة. عند الانتهاء من التقييم الذاتي، يتمّ تزويد المستخدمين ببطاقة أداء قابلة للتحميل وملخص النتائج التي يمكن استخدامها لتثقيف مؤسستهم وإقناعها لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
وقال وليام تروي، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه إس كيو" في هذا الصدد: "تمنح أداة التقييم الذاتي المؤسسات فرصة كبيرة لقياس ثقافة الجودة لديهم وتحسينها، وإحداث تأثير إيجابي على أعمالهم".
وبإمكان مستخدمو التقييم الذاتي مقارنة إجاباتهم مع مؤسسات أخرى من التي شملها الاستطلاع في وقت سابق من هذا العام كجزء من البحث، ومع مؤسسات أخرى بناءً على الإيرادات والقطاع.
وبعد الانتهاء من التقييم الذاتي، يمكن لـ"إيه إس كيو" توفير الحلول المخصصة من دراسات الحالات إلى التدريب الميداني من أجل مساعدة المؤسسات على تسريع النمو والأداء في المؤسسة.
لمحة عن "إيه إس كيو"
تمثّل "إيه إس كيو" تجمُّعاً عالمياً من الأشخاص الحريصين على الجودة والذين يتشاركون الأفكار والأدوات التي تجعل عالمنا يسير بشكل أفضل. وتتمتع "إيه إس كيو"، التي لديها الملايين من الأعضاء من الأفراد والمؤسسات في 150 دولة، بالسمعة والامتداد اللذين يسمحان لها بجمع مناصري الجودة المختلفين الذين يهيئون الشركات والمؤسسات والمجتمعات حول العالم من أجل تلبية تحديات المستقبل الحساسة. وتتخذ "إيه إس كيو" من ميلواكي في ويسكنسن مقراً رئيسياً لها، ولديها مراكز خدمة محلية في كلّ من الصين والهند والمكسيك بالإضافة إلى مركز خدمة إقليمي في الإمارات العربية المتحدة. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول أعضاء ومهمة وتقنيات وتدريب "إيه إس كيو" عبر الموقع الالكتروني التالي: asq.org.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


إيه إس كيو"
كيفين برالي
 (414) 272-8575 : هاتف
فرعي 7587
  (800) 248-1946  : الجوال
البريد الإلكتروني: kbraley@asq.org





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13050/ar

No comments:

Post a Comment