Wednesday, December 3, 2014

هاينز تفتتح معملاً حديثاً لإنتاج حبوب الأطفال في الصين

Shaking Hands: Mr. Liu Yuelun, Party Chief of Foshan City and H.J. Heinz Company CEO Bernardo Hees (Photo: Business Wire)

مشروع بقيمة 70 مليون دولار أمريكي (430 مليون رنمينمبي) يتحوّل إلى مصنع "هاينز" الرئيسي لحبوب الأطفال في آسيا وأكبر معمل للشركة لإنتاج حبوب الأطفال في العالم

مقاطعة قوانغدونغ، الصين - يوم الأَرْبعاء 3 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): إنضمّ اليوم بيرناردو هيز، الرئيس التنفيذي لشركة "إتش. جيه. هاينز"، إلى مسؤولين في الحكومة الصينية للاحتفال بافتتاح أكبر مصنع لإنتاج حبوب الأطفال في العالم تابع للشركة. ويسجل المعمل الحديث الممتد على مساحة 80 ألف متر مربع والواقع في مدينة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ، بداية فصلٍ جديد لنموّ "هاينز" في الصين التي تُشكّل موقعاً استراتيجيّاً طويل الأمد بالنسبة للشركة. ويتزامن الافتتاح الكبير وبدء الإنتاج في المعمل اليوم مع العيد الثلاثين لتواجد "هاينز" في الصين حيث تقوم الشركة بتشغيل ستّ منشآت أخرى. وسيولّد هذا المعمل 200 وظيفة جديدة لمنطقة فوشان، كما سيثبّت شركة "هاينز" في موقع زيادة الإنتاج في الصين بشكلٍ كبير.

وقال بيرناردو هيز، الرئيس التنفيذي لشركة "هاينز"، في هذا السياق: "منذ تأسيس الشركة عام 1869، كرّست ’هاينز‘ نفسها لتأمين أجود أنواع الأطعمة وأشهر العلامات في العالم إلى المستهلكين في كلّ مكان. يسرّنا من خلال هذه المنشأة الجديدة عالمية المستوى أن نعمّق التزامنا بالصين وشعبها. ستسمح المنشأة الجديدة لشركة ’هاينز‘ أن تستمرّ بالنمو وتخطي توقعات المستهلك، وذلك بالتزامن مع المحافظة على ريادتنا في صناعة الغذاء".

وأشاد هيز بالقوة العاملة الإقليمية في محافظة قوانغدونغ وذكر الموقع الاستراتيجي للمعمل كميزة إضافية لصالح النمو المستمر. وتُعدّ فوشان التي تقع بين شرق وجنوب شرق آسيا، واحدة من بيئات العمل الأكثر ديناميكية في منطقة دلتا نهر اللؤلؤة الاقتصادية.

وعلّق السيّد ليو يويلون، رئيس بلدية فوشان، قائلاً: "يسرّنا أن نرحّب بشركة ’هاينز‘ في منطقتنا. لقد عملنا عن قرب مع ’هاينز‘ ومع السيّد هيز مع انطلاق هذا المشروع، وسندعم تطوّر الشركة المستمرّ في هذه المنطقة الغنيّة بالفرص".

التزام "هاينز" بسلامة الغذاء يبقى عالياً في المعمل الجديد

يدمج المعمل الجديد البنى التحتيّة الأكثر تطوّراً في مجال صناعة الغذاء لتعزيز تركيز الشركة المستمرّ على الجودة والأمان. وستقوم تقنيات متقدمة مثل المجففات الدورانية وأنظمة معالجة البودرة وآليات التغليف لرواد عالميّين مثل "أندريتز جودا" ومجموعة "جي إي إيه" و"بوش"، بتحسين سرعة الإنتاج مع ضمان الرقابة الأكثر صرامة على الجودة. يتعيّن على كلّ منتج يغادر هذا المعمل أن يخضع لاختبارات جودة مشددة، انطلاقاً من المواد الخام وصولاً إلى المنتجات شبه النهائية والمنتجات النهائية، قبل أن يتمّ شحنها إلى السوق.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم هذه المنشأة من أجل معالجة مخاوف المستهلكين الصينيّين والمتعلقة بمثيرات الحساسيّة في الطعام بعزل مثيرات الحساسيّة بالكامل انطلاقاً من عمليات تخزين المواد الخام وصولاً إلى عملية الإنتاج لتخطي المعايير العالمية والبروز كشركة رائدة في مجال معالجة مثيرات الحساسيّة.

ثلاثة عقود من الجهود للترسيخ كالعلامة الأولى لطعام الأطفال

برزت "هاينز" كإحدى أوائل الشركات المدرجة ضمن قائمة فورتشن 500 التي تدخل إلى الصين، وهي تُعتبر اليوم أحد أكبر مصنعي حبوب أرزّ الأطفال وطعام الأطفال المعلّب في العالم. وتتمتّع الشركة بثقة عالمية في جودتها وخبرتها المستمرة في مجال تغذية الأطفال. إنّ حبوب الأطفال من "هاينز" متوفرة في السوق الصينية منذ 30 عام، وهي تُعدّ باستمرار الأولى في السوق. أظهرت البيانات أنّ أكثر من 50 في المائة من الأطفال في الصين يتناولون منتجات "هاينز" بشكلٍ يوميّ.

وقالت جريس شين، مدير عام شركة "هاينز" في الصين: "لطالما جسدنا قيم ’هاينز‘ المتمثلة بوضع المستهلك في المركز الأول، وإنّنا نركز بالتالي على تطوير وابتكار تغذية الأطفال التي تتراوح من تركيبات وحبوب الأطفال وأطعمة الأطفال السائلة والنودلز، إلى الكعكات المقدمة للأطفال عند بروز أسنانهم، والوجبات الخفيفة المغذية. إنّنا ملتزمون بتزويد الأطفال الصينيّين بالأطعمة الأكثر جودة وأمان".

يُشكل إطلاق هذا المصنع إنجازاً بالنسبة للنمو الاستراتيجي المستمر لشركة "هاينز" في الصين وحول العالم، بالإضافة إلى تطور صناعة طعام الأطفال في الصين.

لمحة عن شركة "هاينز"

تعتبر شركة "إتش. جيه. هاينز" التي تقدّم "طعاماً جيداً كلّ يوم"، واحدة من الرواد العالميين في تسويق وتصنيع الأطعمة الصحية والملائمة وميسورة التكلفة وتتخصّص في صناعة الكاتشب والصلصات والوجبات والحساء والوجبات الخفيفة وتغذية الأطفال. تقدّم "هاينز" جودة وطعم وتغذية متفوقة لكافة الوجبات سواء في المنزل أو المطاعم أو المكتب أو المحلات. وتعد "هاينز" عائلة عالمية من المنتجات الرائدة المسجلة كعلامات بما في ذلك كاتشب وصلصات وحساء وحبوب ومعكرونة وأطعمة أطفال (التي تمثّل أكثر من ثلث مبيعات "هاينز" الإجمالية) من "هاينز"، ومنتجات البطاطا من "أوري-أيدا"، ومقبلات "ويت واتشرز سمارت وانز"، والوجبات والوجبات الخفيفة من "تي. جي. آي. فرايديز"، وتغذية الأطفال "بلاسمون". وتشتهر "هاينز" بعلاماتها الأيقونية في ستّ قارات من خلال "هاينز كاتشب" وهو الكاتشب المفضل في العالم.

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20141202006447/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إتش. جيه. هاينز"

مايكل مولن

 412-456-5751

البريد الإلكتروني: Michael.mullen@us.hjheinz.com

No comments:

Post a Comment