Wednesday, December 3, 2014

كوينتايلز تطلق عرض صيانة للمنتجات التي تسوقها من أجل إدارة أفضل للمنتجات القائمة


ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الثُّلَاثاء 2 ديسمبر2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "كوينتايلز" اليوم عن عرض جديد يجمع بين السلامة الدوائية الرائدة في القطاع والملف التنظيمي/صيانة العلامة التجارية، وإدارة المنافع-المخاطر والخبرة التحليلية في حل واحد متكامل. هذا الحل سيساعد الشركات العاملة في مجال الصيدلة الحيوية على إدارة أفضل لجميع الأنشطة المطلوبة للمحافظة على التراخيص لحافظتها من المنتجات التي تسوقها.

وسيقدم العرض الجديد الذي يحظى بدعم منصة تقنية متكاملة تماماً ويدعى "ماركتد بروداكت ماينتنانس" (إم بي إم) للشركات العاملة في مجال الصيدلة الحيوية رؤية أفضل قائمة على البيانات حول أنماط المنافع/المخاطر الخاصة بمنتجاتهم. هذه الرؤية المحسنة ستسمح للعملاء بتحديد المخاطر المحتملة للمنتجات والاستجابة للمتطلبات التنظيمية التي تزداد تعقيداً وتساعدهم على اتخاذ قرارات أفضل حول المنتجات التي يسوّقونها. ومن خلال استخدام التقنية والخبرة في هذا المجال لربط المتطلبات اللاحقة للموافقة وإجراءات صيانة التراخيص بطريقة تتسّم بفعالية وكفاءة أكبر، يمكن للشركات العاملة في مجال الصيدلة الحيوية تحقيق عائدات أكبر على الاستثمارات من حافظتهم من المنتجات القائمة من خلال إعادة توزيع الموارد على المنتجات ذات الأولوية والموجهة للنمو.

قالت باولا براون ستافورد رئيس شؤون التطوير السريري لدى "كوينتايلز": "يمكن أن تستفيد الوظائف التنظيمية ووظائف المحافظة على السلامة وإدارة المنافع-المخاطر لدى معظم شركات الصيدلة الحيوية، من مزيد من الاعتماد المتبادل. وفي هذا الوقت، تواجه هذه الشركات مزيداً من متطلبات السلامة والمتطلبات التنظيمية المعقدة إلى جانب تقييدات متزايدة على الميزانية ما يجعل من الصعب تحقيق الواجبات التنظيمية وتحسين الكلفة الإجمالية لإدارة منتجاتهم القائمة. دمج هذه الوظائف من خلال حل ’إم بي إم‘ المبتكر سيساعد العملاء على زيادة القيمة التجارية لمنتجاتهم القائمة".

سيتم تقديم هذه الخدمات عالمياً كحل جاهز متكامل وفعال يستفيد من خبرة "كوينتايلز" الموسعة في مجال الأبحاث المرتبطة بإدارة السلامة والشوؤون التنظيمية وإدارة المنافع-المخاطر كما يظهر من خلال:

    امتثال بالوقت المحدد بنسبة 99 في المائة في حوالي 1.5 مليون تقرير سريري ولاحق للتسويق وسلامة الأجهزة تمت معالجتها عالمياً منذ 2009.
    نجحت 100 في المائة من المستندات التقنية المشتركة الإلكترونية (إي سي تي دي) التي قدمت إلى الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وكندا في المصادقة التقنية.

لمزيد من المعلومات عن حل "إم بي إم"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com/MPM .

لمحة عن "كوينتايلز"

تعتبر شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:Q) المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500" المزود الأكبر في العالم لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. ساعدنا من خلال شبكة تتألف من أكثر من 32 ألف موظف تقريباً يعملون في حوالي 100 دولة، على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 100 دواء من حيث المبيعات في الأسواق في عام 2013. وتطبق شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية واسعة النطاق، بهدف مساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، حيث يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. ولمعرفة المزيد عن شركة "كوينتايلز"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي:  www.quintiles.com.

للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

ماري مانسفيلد

العلاقات الإعلامية

+1-919-998-2639

1-919-259-3298+

mari.mansfield@quintiles.com



كارل ديونانان،

علاقات المستثمرين

1-919-998-2789+ 

InvestorRelations@quintiles.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12979/ar

No comments:

Post a Comment