Tuesday, December 9, 2014

لافارج، وتوتال، وبيل جوي ومستثمرون خاصون ينضمون إلى كي بي سي بي، وبرايت كابيتال، وبي إيه إس إف، وبي بي خلال جولة تمويل استثماري من الفئة جيم لسوليديا تكنولوجيز

تسهم التقنية الابتكارية في الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وتكاليف إنتاج الإسمنت والخرسانة، موفرّة أداء منتجات متفوق، واستخدام مياه مخفض، وفترات معالجة أقصر


بيسكاتاواي، نيوجيرسي - يوم الثُّلَاثاء 9 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): جددت كل من شركة "كلاينر بيركينز كوفيلد آند بايرز" ("كي بي سي بي")، و"برايت كابيتال"، و"بي إيه إس إف" لكيماويات البناء، و"بي بي" التزامها بشركة "سوليديا تكنولوجيز"، لتنضم إليها في جولة تمويل الاستثمار من الفئة "جيم" كل من شركة "لافارج"، و"توتال إنيرجي فنتشرز"، و"بيل جوي"، وغيرها من المستثمرين من القطاع الخاص. والجدير بالذكر أن "سوليديا" هي شركة تُعنى بتقنية الإسمنت والخرسانة تقوم بتسويق عمليات حاصلة على براءة اختراع تجعل من السهل والمربح استخدام ثاني أكسيد الكربون لتصنيع مواد بناء وإنشاء فائقة ومستدامة.

وقال جان فان دوكوم، رئيس مجلس إدارة شركة "سوليديا" والشريك في شركة "كي بي سي بي"، في معرض تعليقه على الأمر: "نحن بصفتنا مستثمرين، نبحث عن أسواق كبيرة تكون فيها حاجة إلى تأثير كبير، وإمكانات هائلة من المنافع المجتمعية. و’سوليديا‘ تقدم كل ذلك". وأضاف: "بفضل مزيج من المستثمرين الاستثماريين الملتزمين بالحلول المستدامة، وقادة التقنيات، واللاعبين في مجال الصناعة العالمية، قمنا ببناء البنية التحتية اللازمة لدعم تسويق تقنية ’سوليديا‘".

تبدأ تقنيات "سوليديا" الحاصلة على براءات اختراع مع إسمنت "سوليديا" المستدام وتعالج الخرسانة بثاني أكسيد الكربون بدلاً من المياه، ما من شأنه أن يحدّ من انبعاثات الكربون بنسبة تصل إلى 70 في المئة، ويسهم في إعادة تدوير 60 إلى 100 في المئة من المياه المستخدمة في الإنتاج. من خلال استهداف سوق الخرسانة التي تقدر بنحو تريليون دولار أمريكي وسوق الإسمنت التي تبلغ 300 مليار دولار أمريكي، إن عمليات "سوليديا" الحاصلة على براءات اختراع توفر للشركات المصنّعة وفورات كبيرة في التكاليف مقارنة بالإسمنت العادي المعالج بالمياه، وذلك بفضل فترات المعالجة الأسرع، وخفض استهلاك الطاقة والمواد الخام، وخفض توليد النفايات، وخفض الاحتياجات من العمالة.

وتشمل قائمة المستثمرين الجدد الشركة الأمريكية العملاقة في مجال التقنية، "بيل جوي" التي شاركت في تأسيس شركة "صن مايكروسيستمز"، وكانت أول من آمنت بإمكانات "سوليديا". شاركت "جوي" في المجلس التأسيسي لمدة ثلاث سنوات بصفتها شريكاً لشركة "كي بي سي بي". ولا بد من الإشارة أن العديد من المستثمرين الآخرين من القطاع الخاص والمكاتب العائلية تنضم أيضاً إلى "سوليديا" في جولة الفئة "جيم".

"توتال إنيرجي فنتشرز" هي الذراع الاستثماري لشركة الطاقة الفرنسية "توتال".

علاوة على ذلك، تتعاون "لافارج"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال مواد البناء، مسبقاً مع "سوليديا" في إنتاج الإسمنت وتطبيقات الخرسانة، فضلاً عن تسويق التقنية.

ومن بين المتعاونين الإضافيين مع "سوليديا" مجموعة "ليند"، وهي شركة عالمية رائدة في السوق الدولية للغازات، التي وسّعت نطاق خبرتها في توريد وتسليم ثاني أكسيد الكربون ليشمل تطوير التقنية وتسويقها. وتقوم إدارة الطرق السريعة الاتحادية التابعة لوزارة النقل الأمريكية بدعم "سوليديا" من خلال اتفاقية البحوث والتطوير التعاونية لدراسة تطبيقات البنية التحتية الخاصة بالنقل في مركز أبحاث الطرق السريعة "تيرنر-فيربانك"، كما أن مختبر تقنية الطاقة الوطني التابع لوزارة الطاقة الأمريكية قد شارك في تمويل مشروع بحوث وتطوير من أربع سنوات كجزء من برنامج تخزين ثاني أكسيد الكربون الخاص به.

تجدر الإشارة إلى أن البحوث طويلة الأمد لا تزال تجري على قدم وساق في جامعة "روتجرز"، حيث تم تطوير الجيل الأصلي للتقنية. هذا وقامت "سوليديا" بترخيص براءات اختراع عديدة من "روتجرز". كما تجري الجهود البحثية التعاونية في مختبرات في جامعة بوردو، وجامعة أوهايو، وجامعة جنوب فلوريدا. وقد تم التحقق من قوة ومتانة خرسانة "سوليديا" وفقاً لمواصفات الجمعية الأمريكية للاختبار والمواد والجمعية الأمريكية لموظفي الطرق السريعة والنقل من قبل "سي تي إل جروب".

تتخذ "سوليديا" " من بيسكاتاواي في نيوجيرسي (الولايات المتحدة) مقراً لها، وحازت العديد من الجوائز منها "جلوبال كلينتك 100"، وجائزة "أفضل مئة شركة في مجال البحوث والتطوير"، وتحدي "سي سي إي إم سي جراند تشالينج"، وجائزة "كاتيرفا"، و"كلايمت كولاب" من جامعة ماساتشوستس للتكنولوجيا، وجائزة أفضل مكان للعمل فيه في نيوجيرسي لعام 2014. لمزيد من المعلومات حول "سوليديا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.solidiatech.com أو متابعتها عبر "لينكد إن"، و"يوتيوب" و"تويتر" على: @SolidiaCO2.

لمحة عن شركة "سوليديا تكنولوجيز"

تجعل "سوليديا تكنولوجيز" من السهل والمربح استخدام ثاني أكسيد الكربون لصناعة مواد بناء متفوقة ومستدامة. كما أن تقنية "سوليديا" الحاصلة على براءة اختراع هي مناسبة للتطبيقات الكبيرة والصغيرة، وتبدأ مع الإسمنت المستدام وتعالج الخرسانة بثاني أكسيد الكربون بدلاً من المياه، وتقلل من انبعاثات الكربون بنسبة تصل إلى 70 في المئة، وتعيد تدوير ما بين 60 إلى 70 في المئة من المياه المستخدمة في الإنتاج. وحيث أنها تستخدم المواد الخام نفسها والمعدات القائمة كما في الخرسانة التقليدية، تتمتع منتجات الإسمنت المعالج بثاني أكسيد الكربون المتولدة عن هذه التقنية بأداء أعلى، وتكلفة إنتاجها أقل، ويمكن معالجتها في أقل من 24 ساعة. تتخذ "سوليديا" من بيسكاتاواي في نيوجيرسي (الولايات المتحدة) مقراً لها وتشمل قائمة مستثمريها شركة "كلاينر بيركينز كوفيلد آند بايرز" ("كي بي سي بي")، و"برايت كابيتال"، و"بي إيه إس إف" لكيماويات البناء، و"بي بي"، و"لافارج"، و"توتال إنيرجي فنتشرز"، و"بيل جوي"، وغيرها من المستثمرين من القطاع الخاص. لمزيد من المعلومات حول "سوليديا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.solidiatech.com أو متابعتها عبر "لينكد إن"، و"يوتيوب" و"تويتر" على: @SolidiaCO2.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "يوي+كومباني"

إلين يوي

هاتف مكتب: 8571-270-301

هاتف جوال: 4135-332-301

البريد الإلكتروني: ellenyui@yuico.com

No comments:

Post a Comment