Wednesday, December 10, 2014

سامسونج تفتح الباب أمام مستقبل غسيل الملابس

Samsung WW9000غسالة "دبليو دبليو 9000" الجديدة تعلن عن حقبة جديدة في عالم غسيل الملابس عن طريق وظيفة التحكم الذكي التي تمكّن المستخدم من التحكم بالغسالة في أي وقت ومن أي مكان

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 10 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]

أعلنت شركة "سامسونج إلكترونيكس" المحدودة عن إطلاق غسالتها الجديدة المبتكرة "دبليو دبليو 9000" وهي الغسالة الأنيقة التي تجمع ما بين التقنيات الذكية المتقدمة والتصميم العصري الذي يجعل الاستخدام أكثر راحة وسهولة. وتم تزويد الغسالة بعدد من الخصائص المبتكرة وغير المسبوقة ما يجعلها قادرة على إحداث تغييرات جذرية في أسلوب الحياة اليومي لتصبح عملية غسيل الملابس تجربة مرحة وممتعة.

وقال السيد محمد غريبة مدير مجموعة مبيعات الأجهزة المنزلية لدى شركة "سامسونج الخليج للإلكترونيات" في معرض تعليقه: "تشتمل غسالة ’دبليو دبليو 9000‘ على أفضل التقنيات الرقمية المدمجة، حيث يمكن للمستخدمين وعبر نقرة زر واحدة أن يستطلعوا ويتحكموا بعملية الغسيل من هواتفهم الذكية، حتى أثناء قضائهم لأوقات ممتعة خارج المنزل".

منظر أنيق في منزلكم

تتميز غسالة "دبليو دبليو 9000" بتصميمها الذكي الذي يركز على الراحة وسهولة الاستخدام، فباب الغسالة أعلى بقليل من باب الغسالات التقليدية، كما أنها أكثر عرضاً من حيث الحجم، ما يجعل عملية وضع الغسيل وإخراجه أكثر سهولة ويقلل من شعور المستخدم بآلام الظهر والتوتر بسبب الانحناء الزائد.

من جهته قال السيد حسن الحاج، المدير العام لقسم الأجهزة المنزلية في مجموعة "جمعة الماجد": "تجمع غسالة ’دبليو دبليو 9000‘ ما بين الشكل العصري وأفضل أداء تشغيلي، حيث تم استبدال الخطوط غير الضرورية بسطح أملس وبانحناءات تتماشى مع الشكل الأنيق للغسالة، وحلّت شاشة اللمس ’إل سي دي‘ البسيطة محل الأزرار غير الجميلة التي كانت في السابق، كما أن الكريستال الأزرق الغامق للباب يشكّل إضافة جذابة للغاية للغسالة حيث يكسر هذا الكريستال الأزرق الضوء إلى طيف من الألوان البراقة ما يجعل من الغسالة قطعة جميلة يجب اقتناؤها في أي منزل".

توفير في الوقت

تتيح شاشة اللمس البديهية للمستخدم الاختيار بين عدد من الدورات والبرامج والسرعات وغيرها من العناصر المتعلقة بعملية الغسيل، وكل ذلك بلمسة واحدة فقط. وتقوم إعدادات الغسيل التلقائي الأمثل باستكشاف المعلومات المتعلقة بالغسيل مثل كميته ومقدار الماء ومسحوق الغسيل المطلوب، لتقوم بعد ذلك باختيار برنامج الغسيل الأمثل.

تسمح لكم بالمضي في طريقكم

لقد تمكنت "سامسونج" من حل مشكلة جدولة نشاطات اليوم بناءً على موعد الغسيل، والفضل في ذلك يعود إلى وظيفة التحكم الذكي في غسالة "دبليو دبليو 9000"، حيث يمكن التحكم عن بعد بعملية الغسيل ومراقبتها بواسطة الهاتف الذكي. كما أصبح بإمكانكم من أي مكان داخل أو خارج المنزل تشغيل أو إيقاف الغسالة، أو مراقبة خيارات الدورات والوقت المتبقي وإشعارات الانتهاء، ما يجعلكم في تحكم كامل بالعملية.

Contacts

السيد حسن الحاج، المدير العام لقسم الأجهزة المنزلية ‪- مجموعة جمعة الماجد

هاتف: 4973 334 4 971+

JumaMap@al-majid.com 

فيسبوك http://www.facebook.com/HomeAppliancesUAE



 

No comments:

Post a Comment