Thursday, December 4, 2014

كاماك إنيرجي تكشف عن منصة حفر إضافية قبالة شواطئ نيجيريا

تأمين منصة "سيدكو إكسبريس" شبه الغاطسة من "ترانس أوشن" لإنجاز بئري "أويو-7" و"أويو-8"

هيوستن - يوم الخَمِيس 4 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كاماك إنيرجي" (المشار إليها فيما يلي باسم "كاماك" أو "الشركة") و(المدرجة في بورصة "نيويورك إم كي تي" تحت الرمز: NYSE MKT: CAK) عن توقيعها لاتفاق مع فرع تابع لشركة "ترانس أوشن" المحدودة لتأمين وحدة الحفر شبه الغاطسة "سيدكو إكسبرس" لأنشطة الحفر والإنجاز قبالة سواحل نيجيريا. ويسمح العقد بحفر أو إنجاز حتى 3 آبار وتنوي "كاماك" استخدام هذه المنصة لتسريع ربط الإنتاج من بئري "أويو-7" و"أويو-8" قيد التطوير. وتدرس الشركة التي أصبحت قادرة على حفر بئر ثالث ولديها خيار توسيع العقد، استخدام المنصة لتسريع برنامجها الخاص بالحفر التنقيبي لعام 2015.
و"سيدكو إكسبريس" عبارة عن منصة حفر شبه غاطسة مخصصة للمياه العميقة جداً جرى تشييدها عام 2000 وهي موجودة الآن بجوار حقل "أويو" في "أو إم إل 120". وستواصل المنصة الأخرى التابعة للشركة، وهي سفينة الحفر "إنيرجي سيرتشر"، عمليات السد والإقفال على بئري "أويو-5" و"أويو-6".
وقال كايس لاوال، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة: "تلتزم ’كاماك‘ بالكامل ببدء الإنتاج من البئرين قيد التطوير المقبلين في أسرع وقت ممكن، ويسرنا أن نؤمن هذه المنصة الجديدة لإنجاز أهدافنا. تعتبر ’سيدكو إكبريس‘ منصة حفر فعالة للغاية ويمكننا أيضاً استخدامها لتسريع برنامج التنقيب الخاص بنا".
لمحة عن "كاماك إنيرجي"
"كاماك إنيرجي" شركة مستقلة تعمل في التنقيب عن وإنتاج النفط والغاز، حيث تركز على مصادر الطاقة في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. وتتألف حافظة أصول الشركة من تسعة تراخيص موزعة على أربع دول تمتد على مساحة 43 ألف كيلومتر مربع، متضمنة عمليات الإنتاج الحالية ومشاريع التنقيب الأخرى قبالة سواحل نيجيريا، إلى جانب تراخيص التنقيب قبالة سواحل غانا وكينيا وغامبيا، وعلى البر في كينيا. وتتخذ "كاماك إنيرجي" من هيوستن في تكساس مقراً لها. لمعرفة المزيد من المعلومات عن "كاماك إنيرجي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.camacenergy.com.
بيانات تطلعية
يحتوي هذا الإصدار الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود به في الفقرة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933، والفقرة "21 إي" من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934. كما أن جميع البيانات، باستثناء الحقائق التاريخية، والمتعلقة بالنشاطات أو الأحداث أو التطورات التي تتوقعها الشركة أو تعتقد أو تنتظر حصولها أو إمكانية حصولها في المستقبل، هي بيانات تطلعية. وبالرغم من اعتقاد الشركة بأن التوقعات التي تعكسها هذه البيانات التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أنها تشتمل على افتراضات ومخاطر وشكوك، وقد تثبت عدم صحة هذه التوقعات. وقد تختلف النتائج الفعلية للشركة بشكل ملموس عن النتائج المتوقعة أو المضمنة في هذه البيانات التطلعية وذلك بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك مقدرة الشركة على النجاح في تمويل وحفر وتطوير المواقع المحتملة المحددة في هذا البيان الصحفي والمخاطر وعوامل المخاطر الأخرى المناقشة في التقارير الدورية للشركة والمدرجة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وتعتبر جميع البيانات التطلعية مقيدة بشكل صريح في كليتها في هذا البيان التحذيري. ولا يجب التعويل على مثل هذه البيانات التطلعية التي تتحدث فقط عن التواريخ الخاصة بها. وتتنصل الشركة من أي مسؤولية عن تحديث هذه البيانات التطلعية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كاماك إنيرجي"
اتصالات المستثمرين:
كريستوفر دي. هيث
مدير الشؤون المالية المؤسسية وعلاقات المستثمرين
 713-797-2945
البريد الإلكتروني: chris.heath@camacenergy.com


أو
اتصالات الإعلام:
ليونيل سي. ماكبي
مدير الاتصالات المؤسسية
 713-797-2960
البريد الإلكتروني: lionel.mcbee@camacenergy.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13010/ar

No comments:

Post a Comment