Saturday, December 6, 2014

شهادة ماجستير تعليم عن بعد دولية جديدة حول كفاءة الطاقة والموارد (ERE International) تطلقها جامعة بيوث للعلوم التطبيقية في برلين و Renewables Academy AG

برلين - يوم الخَمِيس 4 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت كل من جامعة بيوث للعلوم التطبيقية في برلين وRenewables Academy AG (RENAC) بإطلاق برنامج شهادة الماجستير الدولية الجديدة حول "الطاقة وكفاءة المصادر" والذي يمكن دراسته بدوام جزئي وعن بعد، وسيبدأ البرنامج في شهر أبريل من عام 2015.
وسيوفر برنامج ERE International الذي يركز على كفاءة الطاقة والموارد، للطلاب معارف فنية واقتصادية وسياسية وقانونية متعددة التخصصات في قطاعات إمدادات الطاقة والصناعة والبيئات المبنية والتجارة. وسيكتسب الطلاب خلال البرنامج المهارات اللازمة لاتخاذ قرارات إدارية صائبة متعلقة بتخصيص المصادر، وفهم مقاربات السياسات والأطر القانونية السليمة، إلى جانب الاقتصاد، وتحسين مسيرتهم المهنية المستقبلية في هذا القطاع سريع التطور. وسيحظى الطلاب إضافة إلى ذلك بفرصة قضاء فترة أسبوعين في حرم الجامعة في برلين ليُتاح لهم الاطلاع على القطاع من خلال زيارات ميدانية ودروس مباشرة، وبناء شبكة دولية عن طريق التدريب العملي.
وجرى تصميم برنامج ERE International من أجل المهنيين من الاختصاصات الفنية وغير الفنية والعاملين في القطاع الصناعي أو القطاع العام. هذا ويمكن للمهندسين أو الاقتصاديين أو المهندسين المعماريين أو علماء الطبيعة وغيرهم تطوير مهاراتهم في مجالات كفاءة الطاقة والموارد، ويعود الفضل في ذلك إلى التطبيقات المتعددة لها، كما يمكنهم متابعة التخصص في هذه التقنيات المبتكرة.
ويسهم الاستخدام الكفؤ للطاقة والمصادر في تقليل التكاليف وزيادة التنافسية، وتحسين مستوى الحياة، كما لديه أثر إيجابي على البيئة ويساعد في تحقيق أمن الإمدادات. وتدفع الحوافز الاقتصادية والبيئية والاستراتيجية الشركات الخاصة والحكومات إلى تطوير معارف مهنيين جدد مزودين بالمهارات اللازمة التي تمكّنهم من تحقيق أهداف طموحة في وفورات الطاقة والمصادر. وتم تصميم برنامج ERE International بهدف تلبية الطلب على المهنيين من ذوي الكفاءات العالية في جميع أنحاء العالم، وسيجري تدريسه بالكامل باللغة الإنجليزية.
وتقدم جامعة بيوث للعلوم التطبيقية في برلين طيفاً واسعاً من البرامج في الهندسة التطبيقية والعلوم التطبيقية والاقتصاد التطبيقي، وهي تتمتع بخبرة تزيد عن 30 عاماً في تنفيذ برامج التعليم عن بعد.
وتعتبر Renewables Academy AG (RENAC) الجهة الخبيرة في مجال التدريب على الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، وهي تشكّل جسراً يربط بين الطلاب والقطاع.
ويمكن للطلاب الحصول على شهادة الماجستير خلال فترة عامين ونصف، وسيتم قبول الطلبات اعتباراً من الأول من فبراير 2015. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لبرنامج ERE International.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


Renewables Academy AG (RENAC)
إلينا كانتوس
البريد الإلكتروني: cantos@renac.de


أو
ألينا شنايدر
+49(0)304504 5056
البريد الإلكتروني: a.schneider@beuth-hochschule.de
الموقع الإلكتروني: www.study-energy-efficiency.de




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13015/ar

No comments:

Post a Comment