Wednesday, December 3, 2014

مجلة IAIR تختار نشوة الرويني السيدة الأكثر نفوذاً في العالم الرويني: أهدي هذا التكريم لروح الفقيد محمد خلف المزروعي

بجانب عدد من كبار الاقتصاديين ومدراء البنوك والمنظمات الدولية
 

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 2 ديسمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)منحت مجلة (IAIR) الاقتصادية العالمية وبدعم من المفوضية الأوروبية وإكسبو ميلان 2015،  الإعلامية نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا، جائزة السيدة الأكثر نفوذاً في العالم وذلك في حفل ضخم أقيم أمس الأول في دبي تضمن عدة تكريمات لأهم الشخصيات والمؤسسات الاقتصادية والمصرفية في مختلف دول العالم.. وعلى رأسهم الفرنسية ستيلا توماس، مؤسس ورئيس الصندوق  العالمي للمياه والدكتور راجافان سيثارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة والذي حاز على لقب رجل الدولة لعام 2014، إضافة إلى الدكتورة مريم مطر، المؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للأمراض الجينية.
وأشارت المجلة، إلى أن "الرويني" ترأس واحدة من أكبر شركات الإنتاج الإعلامي في الشرق الأوسط، وتمتلك كاريزما جعلتها واحدة من أقوى الشخصيات العربية في المنطقة، واستطاعت عبر العديد من المشروعات الإعلامية والثقافية الضخمة أن تتمكن من تقديم محتوى جديد وحديث على مختلف القنوات العربية.. كما وتمكنت من تغيير النسيج الاجتماعي من الجمهور والتأثير على الرأي العام تجاه كل ما يتعلق بحقوق المرأة.
وصرحت رئيس مجموعة "IAIR" جويدو جيومي، إلى أن إدارة الجائزة أجرت عدة مسوح وبحوث حول المرشحين، من الجهات والأفراد، إضافة إلى ترشيحات القراء والذين زاد عددهم عن خمسين ألف قاريء، ثم تم تقييم هذه الترشيحات بعناية من قِبل لجنة تحكيم تتألف من استشاريين ومحررين متخصصين في مجالات الصحافة والاقتصادية والقانون.
وبهذه المناسبة عبرت نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا، عن سعادتها بهذه الجائزة والتي تأتي - على حد تعبيرها - تجسيداً لاهتمام الإعلام ودوره التنموي في النهوض بالمرأة... وقالت: شهدت العقود الاخيرة الماضية اعترافاً متزايداً بالدور الذي تضطلع به المرأة العربية في المجتمع .. خاصة في ظل الجهود الدولية المتمثلة في الإعلان العالمي لحقوق الانسان والرامية الى انهاء التمييز ضد المرأة وضمان مشاركتها الى جانب الرجل في عملية التنمية بكافة أشكالها .
وأضافت الرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا،  تتفق جميع دول العالم على ان مكانة المراة على الصعيد المجتمعي السياسي والاقتصادي والثقافي والاجتماعي ومشاركتها في صنع القرار تمثل مؤشراً على مستوى التنمية في أي مجتمع، فقضية المرأة من المفاصل الأساسية في عملية التغيير الاجتماعي والتنمية الشاملة الهادفة إلى بناء مجتمع ديمقراطي حر متوازن.
وأهدت "الرويني" هذه الجائزة لروح الفقيد محمد خلف المزروعي، مستشار الثقافة والتراث بديوان ولي عهد أبوظبي.. والذي وافته المنية في الثالث عشر من الشهر الجاري، أحد النماذج التي قدمت الدعم الكافي للمرأة في دولة الإمارات.
يذكر ان مجلة IAIR أحد المطبوعات الرائدة في مجال المال والأعمال، وتحظى بمشاركات تحريرية من كبار الخبراء في مجال السياسة والاقتصاد بما فيهم الفائزين بجائزة نوبل للسلام.. كما ان أخبارها تحفل باهتمام كبريات الصحف والقنوات الإخبارية مثل رويترز، CNBC وول ستريت جورنال.. وستقام هذه الجائزة العام المقبل في مارس بهونغ كونغ وفي أبريل بمدينة نيويورك.

Contacts


"بيراميديا" شركة منطقة حرة-محدودة المسؤولية
أسامة عدلي أحمد
+971 2 4412303





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12983/ar

 

No comments:

Post a Comment