Thursday, December 4, 2014

ترانس هاوس تنشر حملة #iLOVEUAE43 بـ43 لغة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 3 ديسمبر
2014 [ME NewsWire]
قامت شركة "ترانس هاوس" وهي خدمة الترجمة الشاملة التي تعتبر الخيار المفضّل للوزارات الحكومية والشركات الرائدة متعددة الجنسيات وغيرها من المنظمات رفيعة المستوى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالمساهمة في دعم مبادرة #iLOVEUAE43 التي أطلقها سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة احتفاءً باليوم الوطني الـ43 للدولة.
وقامت "ترانس هاوس"، وهي شركة تابعة لمجموعة "نيوز سيرفيسيز جروب" ("إن إس جي") المزود الرائد للخدمات الإخبارية والحلول المهنية للتواصل، وفي بادرة منسجمة مع روح الاحتفالات باليوم الوطني الـ43 لدولة الإمارات بتصميم رسمٍ لحملة #iLOVEUAE43 باستخدام 43 لغة. وسيجري نشر هذا الرسم عبر شبكة توزيع الأخبار العالمية لشركة "ميدل إيست نيوز واير" وهي مزود خدمات التوزيع الإخباري للشركات التابعة لمجموعة "إن إس جي"، كما سيتم عرض الرسم على جميع المواقع الإلكترونية التابعة لشركات المجموعة. وتدعو الحملة المواطنين كافة في جميع أنحاء العالم إلى نشر صورهم أو مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية تعبّر عن حبهم لدولة الإمارات على موقع "إنستغرام" أو تويتر" عبر الهاشتاق #iLOVEUAE43.
وقال السيد طوني أبي حنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إن إس جي" والمدير العام لشركة "ترانس هاوس" في معرض تعليقه: "نحن فخورون للمشاركة في هذه المبادرة ولتسخير قدراتنا في إيصال الرسائل إلى الجمهور المستهدف عالمياً وبلغته الأم. لقد تحولت دولة الإمارات خلال الأعوام الـ43 الماضية إلى مركز للأعمال الدولية والسياحة، وعليه، فإن هذا الرسم الذي قمنا بتصميمه يجسد التنوع في دولة الإمارات التي تضم مواطنين من نحو 200 جنسية على أرضها، ويعكس المكانة الدولية التي تحظى بها الدولة والتي تظهر بصورة جلية في مشاركة الناس من جميع أنحاء العالم باحتفالات اليوم الوطني الـ43 للدولة".
ويحتفي المواطنون والمقيمون في دولة الإمارات في الذكرى الـ43 لليوم الوطني، بالرؤية الحكيمة التي تمتع بها الآباء المؤسسون للدولة، وبالإنجازات التي حققتها القيادة الحالية للبلاد والتي جعلت منها نموذجاً عالمياً يُحتذى به في جميع المجالات.
هذا ويقع مركز "ترانس هاوس" في مقر "إن إس جي" في مدينة دبي للإعلام بدولة الإمارات، ويتواجد فريق عملها عالي المهنية على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. وتقدم الشركة المحتوى بأكثر من 40 لغة عبر فريق عملها الذي يضم مؤلفي نصوص ومدققين ومترجمين من ذوي المهارات العالية لضمان أن يتصف محتوى المواد المترجمة بنفس مستوى جودة ودقة النص الأصلي. وشهدت "إن إس جي" التي تأسست عام 2008 نجاحاً لافتاً ونمواً سريعاً إقليمياً وعالمياً، وهي تقدم بصفتها الممثل الحصري لشركة "بزنيس واير"، إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، تغطية إعلامية مدروسة تصل إلى أوسع شرائح الجمهور وأكثرها تخصصاً.
للمزيد من المعلومات حول "إن إس جي" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nsg-me.net، وللاطلاع على معلومات أوسع عن "ترانس هاوس" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.transhouse-me.com.

Contacts


"نيوز سيرفيسيز جروب" (NSG)
زايرا تاروسا
هاتف: 5111 452 4 971+
البريد الإلكتروني: PR@nsg-me.net





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13009/ar

No comments:

Post a Comment