Wednesday, January 7, 2015

كالفن كلاين جينز وكالفن كلاين أندروير تجمعان النجم العالمي جستن بيبر وعارضة الأزياء لارا ستون في الحملة الإعلانية العالمية لموسم ربيع 2015


نيويورك - يوم الأَرْبعاء 7 يناير2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كالفن كلاين"، وهي فرع تملكه بالكامل شركة "بي في إتش"، اليوم بأن النجم العالمي الحائز على لقب التسجيلات البلاتيني 30 مرة جستن بيبر سيظهر إلى جانب عارضة الأزياء الهولندية لارا ستون في الحملة الإعلانية العالمية عبر الوسائط المتعددة التي تنظمها كل من "كالفن كلاين جينز" و"كالفن كلاين أندروير" لموسم ربيع 2015.

وتقدم آخر حملات العلامة التجارية، والتي قام بتصويرها ميرت ألاس وماركوس بيجوت، كلاً من بيبر وستون في أهم أزياء الجينز والملابس الداخلية التي تميز هذا الموسم، في خطوةٍ تهدف إلى تعزيز إرث العلامة التجارية الشهيرة الممتد عبر الزمن في الجمع ما بين الموضة والموسيقى. ويمكن الآن الاطلاع على صور ومقاطع فيديو الحملة الإعلانية عبر الرابط التالي: calvinklein.com/justin.

وقالت ميليسا جولدي، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "كالفن كلاين": "ينضم جستن إلى قائمة طويلة من الموسيقيين وعارضات الأزياء والمشاهير وأعلام الموضة الذين ظهروا في حملاتنا الإعلانية العالمية. كما أن شهرة جستن العالمية وقربه الواضح من العلامة وشخصيته القوية تأتي بطاقةٍ إيجابيةٍ لعلامتينا المتخصصتين في الجينز والملابس الداخلية".

من جانبه، قال بيبر: "تعد ’كالفن كلاين‘ علامة في غاية الشهرة وأنا متشوق ويشرفني أن أصبح جزءاً من إرث علامة ’كالفن كلاين‘ من خلال هذه الحملة. لطالما كنت من عشاق هذه العلامة التجارية وأنا أرتدي جينزاتها وملابسها الداخلية منذ فترة طويلة، وبالتالي فإن هذا أشبه بحلم يتحول إلى حقيقة. إنها بداية عامٍ جديدٍ مثير بالنسبة لي على الصعيدين الشخصي والمهني، وكوني جزءاً من هذه الحملة ما هو إلا فرصة وتجربة رائعتان".

وقد بدأ ارتباط "كالفن كلاين" المستمر بالموسيقى مع واحدة من أولى حملات العلامة التجارية وأكثرها شهرة والتي ظهر فيها مارك "ماركي-مارك" ويلبيرج إلى جانب عارضة الأزياء كايت موس. ومع مرور الأعوام، تابعت الدار تعاونها مع الموسيقى وثقافة البوب، حيث قدمت ملابسها ودعمها لطيف من الموسيقيين حول العالم. وضمت قائمة العام الماضي وحده مواهب على غرار تايلور سويفت ودريك وسام سميث وكاين ويست وهاري ستايلز وكيارا وآشر وفيوتشر وريتا أورا وتراي سونجز وني-يو وإيجي أزاليا وفيرجي وجو جوناس ونِك جوناس وكومون وسولانج نولز وبيج شون وتيني تيمبا.

وستنطلق الحملة التي أُعلِن عنها عالمياً يوم أمس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في 20 بلداً حول العالم عبر إعلانات رقمية وطرقية ومطبوعة، إلى جانب مكونات تجريبية مثيرة، وذلك بتوقيت يتزامن مع إصدارات المجلة لشهر 2015. وسيقدم هذا الموسم أكثر حملات "كالفن كلاين" تركيزاً على العالم الرقمي حتى الآن، وذلك من خلال حضور أكبر في وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تعزيز وخلق نقاشات حول الحملة يشارك فيها كل من عشاق ومتابعي "كالفن كلاين" وبيبر. كما ستروج الحملة لوسم #mycalvins الذي بدأته العلامة التجارية في فبراير الماضي، والذي يدعو عشاقها للمشاركة في حملة وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تحميل صورهم وهم يرتدون "كالفن كلاين".

قام الموسيقي والراقص والممثل والمغني وكاتب الأغاني بيبر –والذي اختاره "تويتر" مؤخراً كأكثر فنان موسيقي جرى إطلاق تغريدات حوله في عام 2014- بطرح أربعة ألبومات رائدة حتى اليوم وشارك بالتمثيل في فيلمين وهما "نيفير ساي نيفير" (2011) و"بيليف" (2013). وترشح في عام 2011 لجائزة "جرامي" لافضل فنان جديد. كما تلقى بيبر عام 2013 الجائزة الماسية من جمعية صناعات التسجيلات الأمريكية تكريماً لأغنتيته "بيبي" كأكثر الأغنيات الرقمية مبيعاً على الإطلاق مع مبيعات فاقت 9.3 ملايين نسخة. وفي العام ذاته، فاز أيضاً بجائزة اختيار المراهقين "تين تشويس" في فئتي "تشويس ميل آرتيست" و"تشويس سينجل: ميل آرتيست" تكريماً لأغنيته "بيوتي آند إيه بيت". وكان قد طرح ألبومه الأخير الذي حمل عنوان "جورنالز" العام الماضي حيث تم إطلاق أغنية واحدة كل أسبوع جاءت معظمها في قائمة أفضل 40 أغنية. للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع التالي: justinbiebermusic.com.

أما ستون التي تعد واحدةً من أهم عارضات الأزياء اليوم، فتجمعها علاقةٌ طويلة الأمد بالدار، فقد كانت أول من ظهر على خشبة عرض أزياء تشكيلة "كالفن كلاين" لموسم ربيع 2007 كما شاركت في العديد من الحملات الإعلانية العالمية لعلامات أسلوب الحياة الخاصة بالدار منذ خريف 2010.

وقالت ستون: "نظراً لعلاقتي المستمرة مع الدار، فقد جاء هذا التصوير ليجمعني مجدداً مع عائلتي ’كالفن كلاين‘ وقد كان من الممتع حقاً العمل مع جستن. لقد أمضينا وقتاً رائعاً في موقع التصوير واستمتعنا جداً بتصوير الحملة. أعتقد بأن التصوير قام بالتقاط طاقة علامة ’كالفن كلاين‘ التجارية".

وكان قد جرى إنتاج الحملة الإعلامية العالمية لموسم ربيع 2015 تحت إشراف إدارة الشؤون الإبداعية لوكالة الإعلانات والاستوديو الإبداعي الخاص بشركة "كالفن كلاين"، بالتعاون مع الوكالة الإبداعية "وينزداي لندن".

شركة "كالفن كلاين" هي أحد رواد استديوهات تصميم الموضة وتسويقها في العالم، فهي تصمم وتسوق تشكيلات الأزياء الرجالية والنسائية الراقية وطيفاً من المنتجات الأخرى التي يجري تصنيعها وتسويقها عبر شبكة كثيفة من اتفاقيات الترخيص والاتفاقيات الأخرى حول العالم. وتتضمن خطوط الإنتاج التابعة لعلامات "كالفن كلاين" على اختلافها الفساتين والبدلات النسائية، والإكسسوارات والأزياء الرجالية، والألبسة الرياضية وألبسة الزفاف والتشكيلات الرجالية والنسائية، وأزياء الجولف، والجينز، والملابس الداخلية، والعطور، والنظارات، وألبسة التمرينات الرياضية النسائية، والجوارب النسائية، والجوارب، وملابس السباحة، والمجوهرات، والساعات، والسترات والمعاطف، والحقائب، والقطع الجلدية الصغيرة، والمفروشات المنزلية (بما في ذلك الأثاث). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: calvinklein.com.

تمتلك شركة "بي في إتش"، وهي إحدى كبرى شركات الأزياء في العالم، علامتي "كالفن كلاين" و"تومي هيلفيجر" الشهيرتين وتسوقهما حول الحالم. كما أنها أكبر شركة في العالم للقمصان وربطات وإكسسوارات العنق وتقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت علاماتها التجارية الخاصة التي تضم "فان هوزن"، و"كالفن كلاين"، و"تومي هيلفيجر"، و"آيزود"، و"آرو"، و"وارنرز" و"أولجا"، علاوةً على علاماتها التجارية المرخص لها، بما فيها "سبيدو" و"جيفري بين"، و"كينيث كول نيويورك"، و"كينيث كول رياكشون"، و"مايكل من مايكل كورس"، و"شون جون"، و"تشابس"، وتشكيلة "دونالد جيه. ترامب" و"دي كي إن واي"، و"أيك بيهار"، و"جون فارفاتوس". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: pvh.com.

التحرير: "كالفن كلاين جينز" و"كالفن كلاين أندروير"

الصور: ميرت ألاس وماركوس بيجوت

الفيديو: يوهان رينك

يمكن استعراض الصور والفيديو عبر الرابط: calvinklein.com/justin.

يمكن تنزيل الصور عبر الرابط: http://we.tl/ULjfSIGaOm.

"كالفن كلاين جينز": استعراض فيديو مدته 30 ثانية عبر الرابط: http://youtu.be/K0t-aBAYym8.

"كالفن كلاين جينز": تضمين فيديو مدته 30 ثانية عبر الرابط: <iframe width="854" height="510" src="//www.youtube.com/embed/K0t-aBAYym8" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>.

"كالفن كلاين أندروير": استعراض فيديو مدته 15 ثانية عبر الرابط: http://youtu.be/SrugNpFB3Ps.

"كالفن كلاين أندروير": تضمين فيديو مدته 15 ثانية عبر الرابط: <iframe width="854" height="510" src="//www.youtube.com/embed/SrugNpFB3Ps" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>.

مواقع التواصل الاجتماعي: facebook.com/calvinklein، calvinklein.tumblr.com، google.com/+calvinklein، youtube.com/calvinklein، twitter.com/calvinklein، instagram.com/calvinklein.

اعرضوا ما لديكم عبر الوسم: #mycalvins.

تابعوا العلامة عبر: @calvinklein.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كالفن كلاين"

جنيفر كراوفورد

نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات العالمية

 212-292-9795

البريد الإلكتروني: jennifercrawford@ck.com



أو

إرين هاجيرتي

نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات المؤسسية

212-292-9510

البريد الإلكتروني: erinhaggerty@ck.com



أو

أنطوان فيليبس

مدير العلاقات الإعلامية لشؤون الأزياء الرجالية

 212-292-9295

البريد الإلكتروني: antoinephillips@ck.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13300/ar

No comments:

Post a Comment