يقوم المفهوم بابتكار منصة رقمية جديدة تحدث ثورة في تجربة المبيعات التقليدية
أمستردام - يوم الأَرْبعاء 21 يناير 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ "تومي هيلفيجر" التي تعود ملكيتها إلى شركة "بي في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PVH)، الإعلان عن إطلاق صالة مبيعات رقمية مبتكرة تقع في مقرها الرئيسي في أمستردام، هولندا. وتُحدث صالة العرض الرقمية ثورةً في تجربة المبيعات بالنسبة لبائعي التجزئة من خلال تزويدهم بمقاربة شراء أكثر إشراكاً وسلاسةً. ويجمع النظام التفاعلي معلومات التشكيلة وأدوات البيع ومحتوى العلامة في واجهة استخدام سلسة على شاشة لمسية.
يقول دانيل جريدر، الرئيس التنفيذي لـ"تومي هيلفيجر": "تُحدث صالة العرض الرقمية الخاصة بنا ثورةً في مسيرة الشراء وللبيع بالنسبة لعملائنا في مجال التجزئة وفرق مبيعاتنا الداخلية. نحن متحمسون لتزويد عملائنا بالأفضل على صعيد الخدمة والتجربة والجودة. ويقوم مفهوم صالة العرض الرقمية الجديدة الخاصة بنا بإعادة تصوّر مقاربة الشراء التقليدية ويؤسس مرجعاً معيارياً جديداً في قطاع الأزياء للمبيعات الخاصة بالأعمال المباشرة بين الشركات. كما يدعم المفهوم تركيزنا المتواصل على الكفاءة وسيبسّط تجربة مبيعات ’تومي هيلفيجر‘ ويعزّزها إلى حد كبير".
من جانبه قال تومي هيلفيجر: "تعتبر صالة عرضنا الرقمية الفريدة بمثابة تقارب بين الحرفية والابتكار. وتعكس المنصة قيماً تقع في صلب علامتنا التجارية: روح المبادرة، والإلهام والمفاجأة والشمولية والتوافر. نعتقد أنها تجربة المبيعات الخاصة بالمستقبل ونتطلع إلى العمل مع شركائنا من تجار التجزئة في هذه الاعدادات الجديدة المثيرة".
القطعة المركزية في صالة العرض الرقمية هي عبارة عن طاولة مع شاشة لمسية تفاعلية قياس بطول متر وعرض نصف متر موضوعة على إطار أنيق من خشب الجوز وموصولة بشبكة شاشات "4 كاي" ذات فائقة الدقة تغطي جداراً كاملاً بارتفاع أربعة أمتار. وبإمكان العملاء مشاهدة كل عنصر في تشكيلة ملابس "تومي هيلفيجر" وتشكيلات "هيلفيجر دنيم" الموسمية رقمياً ووضع طلبيات مخصصة بوجود جميع فئات المنتجات على شاشة واحدة. كما يمكنهم مشاهدة طلات أساسية كاملة من الرأس إلى أخمص القدمين والتقريب للحصول على تفاصيل لا تُصدّق ومشاهدة خصائص تصميم فريدة والنقر على قطعة من الملابس للحصول على معلومات محدّدة على غرار الألوان والقياسات المتوافرة.
وتعتمد تجربة انتقاء المنتجات وطلبها على مقاربة المبيعات التقليدية التي أُعيد تصوّرها من خلال نظام مرقمن يسهل العملية ويبسّطها. وتسمح واجهة الاستخدام التفاعلية بمناقشات معمّقة حول التصميم والترويج والتسليم المخصصة لكل عميل. وبالإضافة إلى ذلك ومن خلال استكمال أدوات المبيعات التقليدية بمجموعة من معلومات العلامة التجارية، تغمر قاعة العرض الرقمية العميل بفاعلية في تجربة علامة "تومي هيلفيجر" الكاملة.
كما يدعم مفهوم صالة العرض الرقمية مهمة الاستدامة المتواصلة لـ"تومي هيلفيجر" لا سيّما وأنها تقلل من إنتاج العينات وتؤدي إلى انتفاء الحاجة إلى نماذج طلبيات مطبوعة وتخفف من التأثيرات البيئية للشحن. وبدورها تشهد التأثيرات البيئية لصنع العينات تراجعاً كبيراً بدءاً من سلسلة التوريد والتصنيع وصولاً إلى التعبئة والشحن الدولي.
وستقوم "تومي هيلفيجر" بإطلاق صالة العرض الرقمية الخاصة بها في 21 يناير 2015 في أمستردام مع شركاء دوليين أساسيين في مجال البيع بالجملة وتضع الشركة خطة نشر عالمية لتوسيع المفهوم بحيث يشمل أسواقاً في أنحاء العالم.
لمحة عن مجموعة "تومي هيلفيجر"
تعتبر مجموعة "تومي هليفيجر" التي تملك محفظة علامات تجارية تضم "تومي هيلفيجر" و"هيلفيجر دينيم"، إحدى أكبر مجموعات نمط الحياة للمصممين الأكثر شهرة في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق الملابس المخصصة والملابس الرياضية للرجال، وتشكيلة من الملابس المخصصة والملابس الرياضية للنساء، ومجموعات للأطفال، ومجموعات الجينز، وملابس داخلية (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية واكسسوارات تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيجر" من خلال حَمَلة تراخيص مختارين، منتجات نمط حياة مُكملة مثل النظارات، والساعات والعطور والملابس الرياضية (للجولف والسباحة)، والجوارب، والسلع الجلدية الصغيرة، والسلع المنزلية والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "هيلفيجر دنيم" من سراويل جينز وأحذية للرجال والنساء واكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيجر" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيجر" و"هيلفيجر دنيم" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت وعلى موقع tommy.com الإلكتروني.
لمحة عن شركة "فيليبس فان هوزن" (بي في إتش)
تمتلك شركة "بي في إتش"، وهي إحدى كبرى شركات الأزياء في العالم، علامتي "كالفن كلاين" و"تومي هيلفيجر" الشهيرتين وتسوقهما حول الحالم. كما أنها أكبر شركة في العالم للقمصان وربطات وإكسسوارات العنق وتقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت علاماتها التجارية الخاصة التي تضم "فان هوزن"، و"كالفن كلاين"، و"تومي هيلفيجر"، و"آيزود"، و"آرو"، و"وارنرز" و"أولجا"، علاوةً على علاماتها التجارية المرخص لها، بما فيها "سبيدو" و"جيفري بين"، و"كينيث كول نيويورك"، و"كينيث كول رياكشون"، و"مايكل من مايكل كورس"، و"شون جون"، و"تشابس"، وتشكيلة "دونالد جيه. ترامب" و"دي كي إن واي"، و"أيك بيهار"، و"جون فارفاتوس".
بيانات إخلاء المسؤولية الخاصة بشركة "بي في إتش" بموجب قانون إصلاح التقاضي في مجال الأوراق المالية الخاصة لعام 1995: تخضع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي والتي تتضمن على سبيل المثال وليس الحصر بيانات مرتبطة بمخططات شركة "بي في إتش" واستراتيجياتها وأهدافها وتوقعاتها ونواياها المستقبلية، لأحكام إخلاء المسؤولية الواردة في قانون إصلاح التقاضي في مجال الأوراق المالية الخاصة لعام 1995. ونحذّر المستثمرين من أن مثل هذه البيانات التطلعية عُرضةً بطبيعتها لمخاطر وشكوك لا يمكن التكهّن بالعديد منها بدقة وبعضها لا يمكن استباقه ومن ضمنها على سبيل المثال وليس الحصر: 1- تخضع خطط الشركة واستراتيجياتها وأهدافها وتوقعاتها ونواياها للتغيير في أي وقت وفقاً لما تراه الشركة مناسباً؛ 2- قد تُعتبر الشركة ذات مديونية مرتفعة وتستخدم جزءاً كبيراً من سيولتها النقدية لخدمة مثل هذه المديونية ونتيجة لذلك قد لا تملك الشركة التمويل الكافي لتشغيل أعمالها بالطريقة التي كان لديها النية بها أو كما كانت تفعل في السابق؛ 3- قد تتأثر مستويات مبيعات ملابس الشركة وأحذيتها والمنتجات ذات الصلة في عملائها في مجال الجملة أو متاجر التجزئة، ومستويات مبيعات حاملي تراخيص الشركة في مجال البيع بالجملة أو التجزئة ونطاق التخفيضات والتسعير الترويجي التي يُفترض بالشركة وحملة تراخيصها وشركاء أعمالها الآخرين المشاركة فيها، جميعها بأحوال الطقس، والتغييرات الاقتصادية، وأسعار النفط، وتراجع السفر، وتوجهات الموضة، وعمليات الدمج وإعادة التموضع والإفلاس في قطاعات التجزئة، وعمليات إعادة تموضع العلامات من قبل حملة تراخيص الشركة وعوامل أخرى؛ 4- ستتأثر خطط الشركة ونتائج عملياتها بقدرة الشركة على إدارة نموها ومخزونها ومن ضمنها قدرتها على تحقيق المنافع من استحواذها على مجموعة "وارناكو" (’وارناكو‘)؛ 5- يمكن أن تتأثر عمليات الشركة ونتائجها بقيود على الحصة وفرض قيود حماية (والتي قد تحدّ من بين أمور أخرى من قدرة الشركة على إنتاج منتجاتها في دول فعالة من حيث الكلفة تتمتع بالقوى العاملة والخبرة التقنية التي تحتاج إليها)، وتوافر المواد الخام وكلفتها، وقدرة الشركة على التكيف في الوقت المناسب مع التغييرات في قوانين التجارة ونقل وتطور المصنعين (والتي قد تؤثر على مكان الإنتاج الأفضل لمنتجات الشركة)؛ والتغييرات في قدرة المصانع والشحن المتوافرة، وارتفاع الأجور وتكاليف الشحن، والنزاعات المدنية والحروب والأعمال الإرهابية، وخطر حصول أي من الأمور الآنفة الذكر أو عدم الاستقرار على صعيد السياسة واليد العاملة في أي من الدول التي تباع فيها منتجات الشركة أو حملة تراخيصها أو شركاء أعمالها أو تنتج فيها أو التي من المخطط أن تنتج فيها أو تباع فيها هذه المنتجات؛ 6 – تفشي الأمراض والمشاكل المرتبطة بالصحة والتي قد تؤدي إلى إقفال مصانع، وتراجع اليد العاملة، وندرة المواد الخام، والتدقيق على السلع المنتجة في المناطق المتأثرة أو الحظر عليها، فضلاً عن تراجع في حركة المستهلكين والشركاء في ظل تخفيف المستهلكين للتسوق أو إيقافه من أجل تفادي التعرض للمرض أو الإصابة به؛ 7- عمليات الاستحواذ والقضايا التي تنشأ جراء عمليات الاستحواذ والصفقات المقترحة ومن ضمنها على سبيل المثال وليس الحصر القدرة على دمج شركة تم الاستحواذ عليها مثل "وارناكو" في الشركة من دون تأثير معاكس مهم على عمليات الشركة المستحوذ عليها أو عمليات الشركة القائمة، وعلاقات الموظفين وعلاقات البائعين وعلاقات العملاء أو الأداء المالي؛ 8 – فشل حملة تراخيص الشركة في تسويق المنتجات المرخصة بنجاح أو المحافظة على قيمة علامات الشركة أو إساءة إستخدامهم لعلامات الشركة؛ و9- مخاطر وشكوك أخرى مُشار إليها من وقت إلى آخر في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة.
لا تتحمل الشركة مسؤولية تحديث علني لأي من البيانات التطلعية نتيجة للحصول على معلومات جديدة أو جراء أحداث مستقبلية أو خلاف ذلك.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51022619&lang=en
Contacts
تومي هيلفيجر"
أوروبا:
كيمبرلي ويتكومب
مدير الاتصالات
+31 (0) 20 589 5714
kimberley.witcomb@tommy.com
أو
أمريكا الشمالية
زاك إيكمان
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية العالمية
+1-212-548-1938
ZachEichman@tommy.com
أو
آسيا المحيط الهادئ
إريك ريد
نائب الرئيس لشؤون التسويق والاتصالات
+852 3916 1336
eric.reed@tommy.com
أو
أمريكا اللاتينية
ليزا بريسلر
مدير التسويق والاتصالات
+1 212 548 1365
lbressler@tommy.com
Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13419/ar
أمستردام - يوم الأَرْبعاء 21 يناير 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ "تومي هيلفيجر" التي تعود ملكيتها إلى شركة "بي في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PVH)، الإعلان عن إطلاق صالة مبيعات رقمية مبتكرة تقع في مقرها الرئيسي في أمستردام، هولندا. وتُحدث صالة العرض الرقمية ثورةً في تجربة المبيعات بالنسبة لبائعي التجزئة من خلال تزويدهم بمقاربة شراء أكثر إشراكاً وسلاسةً. ويجمع النظام التفاعلي معلومات التشكيلة وأدوات البيع ومحتوى العلامة في واجهة استخدام سلسة على شاشة لمسية.
يقول دانيل جريدر، الرئيس التنفيذي لـ"تومي هيلفيجر": "تُحدث صالة العرض الرقمية الخاصة بنا ثورةً في مسيرة الشراء وللبيع بالنسبة لعملائنا في مجال التجزئة وفرق مبيعاتنا الداخلية. نحن متحمسون لتزويد عملائنا بالأفضل على صعيد الخدمة والتجربة والجودة. ويقوم مفهوم صالة العرض الرقمية الجديدة الخاصة بنا بإعادة تصوّر مقاربة الشراء التقليدية ويؤسس مرجعاً معيارياً جديداً في قطاع الأزياء للمبيعات الخاصة بالأعمال المباشرة بين الشركات. كما يدعم المفهوم تركيزنا المتواصل على الكفاءة وسيبسّط تجربة مبيعات ’تومي هيلفيجر‘ ويعزّزها إلى حد كبير".
من جانبه قال تومي هيلفيجر: "تعتبر صالة عرضنا الرقمية الفريدة بمثابة تقارب بين الحرفية والابتكار. وتعكس المنصة قيماً تقع في صلب علامتنا التجارية: روح المبادرة، والإلهام والمفاجأة والشمولية والتوافر. نعتقد أنها تجربة المبيعات الخاصة بالمستقبل ونتطلع إلى العمل مع شركائنا من تجار التجزئة في هذه الاعدادات الجديدة المثيرة".
القطعة المركزية في صالة العرض الرقمية هي عبارة عن طاولة مع شاشة لمسية تفاعلية قياس بطول متر وعرض نصف متر موضوعة على إطار أنيق من خشب الجوز وموصولة بشبكة شاشات "4 كاي" ذات فائقة الدقة تغطي جداراً كاملاً بارتفاع أربعة أمتار. وبإمكان العملاء مشاهدة كل عنصر في تشكيلة ملابس "تومي هيلفيجر" وتشكيلات "هيلفيجر دنيم" الموسمية رقمياً ووضع طلبيات مخصصة بوجود جميع فئات المنتجات على شاشة واحدة. كما يمكنهم مشاهدة طلات أساسية كاملة من الرأس إلى أخمص القدمين والتقريب للحصول على تفاصيل لا تُصدّق ومشاهدة خصائص تصميم فريدة والنقر على قطعة من الملابس للحصول على معلومات محدّدة على غرار الألوان والقياسات المتوافرة.
وتعتمد تجربة انتقاء المنتجات وطلبها على مقاربة المبيعات التقليدية التي أُعيد تصوّرها من خلال نظام مرقمن يسهل العملية ويبسّطها. وتسمح واجهة الاستخدام التفاعلية بمناقشات معمّقة حول التصميم والترويج والتسليم المخصصة لكل عميل. وبالإضافة إلى ذلك ومن خلال استكمال أدوات المبيعات التقليدية بمجموعة من معلومات العلامة التجارية، تغمر قاعة العرض الرقمية العميل بفاعلية في تجربة علامة "تومي هيلفيجر" الكاملة.
كما يدعم مفهوم صالة العرض الرقمية مهمة الاستدامة المتواصلة لـ"تومي هيلفيجر" لا سيّما وأنها تقلل من إنتاج العينات وتؤدي إلى انتفاء الحاجة إلى نماذج طلبيات مطبوعة وتخفف من التأثيرات البيئية للشحن. وبدورها تشهد التأثيرات البيئية لصنع العينات تراجعاً كبيراً بدءاً من سلسلة التوريد والتصنيع وصولاً إلى التعبئة والشحن الدولي.
وستقوم "تومي هيلفيجر" بإطلاق صالة العرض الرقمية الخاصة بها في 21 يناير 2015 في أمستردام مع شركاء دوليين أساسيين في مجال البيع بالجملة وتضع الشركة خطة نشر عالمية لتوسيع المفهوم بحيث يشمل أسواقاً في أنحاء العالم.
لمحة عن مجموعة "تومي هيلفيجر"
تعتبر مجموعة "تومي هليفيجر" التي تملك محفظة علامات تجارية تضم "تومي هيلفيجر" و"هيلفيجر دينيم"، إحدى أكبر مجموعات نمط الحياة للمصممين الأكثر شهرة في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق الملابس المخصصة والملابس الرياضية للرجال، وتشكيلة من الملابس المخصصة والملابس الرياضية للنساء، ومجموعات للأطفال، ومجموعات الجينز، وملابس داخلية (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية واكسسوارات تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيجر" من خلال حَمَلة تراخيص مختارين، منتجات نمط حياة مُكملة مثل النظارات، والساعات والعطور والملابس الرياضية (للجولف والسباحة)، والجوارب، والسلع الجلدية الصغيرة، والسلع المنزلية والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "هيلفيجر دنيم" من سراويل جينز وأحذية للرجال والنساء واكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيجر" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيجر" و"هيلفيجر دنيم" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت وعلى موقع tommy.com الإلكتروني.
لمحة عن شركة "فيليبس فان هوزن" (بي في إتش)
تمتلك شركة "بي في إتش"، وهي إحدى كبرى شركات الأزياء في العالم، علامتي "كالفن كلاين" و"تومي هيلفيجر" الشهيرتين وتسوقهما حول الحالم. كما أنها أكبر شركة في العالم للقمصان وربطات وإكسسوارات العنق وتقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت علاماتها التجارية الخاصة التي تضم "فان هوزن"، و"كالفن كلاين"، و"تومي هيلفيجر"، و"آيزود"، و"آرو"، و"وارنرز" و"أولجا"، علاوةً على علاماتها التجارية المرخص لها، بما فيها "سبيدو" و"جيفري بين"، و"كينيث كول نيويورك"، و"كينيث كول رياكشون"، و"مايكل من مايكل كورس"، و"شون جون"، و"تشابس"، وتشكيلة "دونالد جيه. ترامب" و"دي كي إن واي"، و"أيك بيهار"، و"جون فارفاتوس".
بيانات إخلاء المسؤولية الخاصة بشركة "بي في إتش" بموجب قانون إصلاح التقاضي في مجال الأوراق المالية الخاصة لعام 1995: تخضع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي والتي تتضمن على سبيل المثال وليس الحصر بيانات مرتبطة بمخططات شركة "بي في إتش" واستراتيجياتها وأهدافها وتوقعاتها ونواياها المستقبلية، لأحكام إخلاء المسؤولية الواردة في قانون إصلاح التقاضي في مجال الأوراق المالية الخاصة لعام 1995. ونحذّر المستثمرين من أن مثل هذه البيانات التطلعية عُرضةً بطبيعتها لمخاطر وشكوك لا يمكن التكهّن بالعديد منها بدقة وبعضها لا يمكن استباقه ومن ضمنها على سبيل المثال وليس الحصر: 1- تخضع خطط الشركة واستراتيجياتها وأهدافها وتوقعاتها ونواياها للتغيير في أي وقت وفقاً لما تراه الشركة مناسباً؛ 2- قد تُعتبر الشركة ذات مديونية مرتفعة وتستخدم جزءاً كبيراً من سيولتها النقدية لخدمة مثل هذه المديونية ونتيجة لذلك قد لا تملك الشركة التمويل الكافي لتشغيل أعمالها بالطريقة التي كان لديها النية بها أو كما كانت تفعل في السابق؛ 3- قد تتأثر مستويات مبيعات ملابس الشركة وأحذيتها والمنتجات ذات الصلة في عملائها في مجال الجملة أو متاجر التجزئة، ومستويات مبيعات حاملي تراخيص الشركة في مجال البيع بالجملة أو التجزئة ونطاق التخفيضات والتسعير الترويجي التي يُفترض بالشركة وحملة تراخيصها وشركاء أعمالها الآخرين المشاركة فيها، جميعها بأحوال الطقس، والتغييرات الاقتصادية، وأسعار النفط، وتراجع السفر، وتوجهات الموضة، وعمليات الدمج وإعادة التموضع والإفلاس في قطاعات التجزئة، وعمليات إعادة تموضع العلامات من قبل حملة تراخيص الشركة وعوامل أخرى؛ 4- ستتأثر خطط الشركة ونتائج عملياتها بقدرة الشركة على إدارة نموها ومخزونها ومن ضمنها قدرتها على تحقيق المنافع من استحواذها على مجموعة "وارناكو" (’وارناكو‘)؛ 5- يمكن أن تتأثر عمليات الشركة ونتائجها بقيود على الحصة وفرض قيود حماية (والتي قد تحدّ من بين أمور أخرى من قدرة الشركة على إنتاج منتجاتها في دول فعالة من حيث الكلفة تتمتع بالقوى العاملة والخبرة التقنية التي تحتاج إليها)، وتوافر المواد الخام وكلفتها، وقدرة الشركة على التكيف في الوقت المناسب مع التغييرات في قوانين التجارة ونقل وتطور المصنعين (والتي قد تؤثر على مكان الإنتاج الأفضل لمنتجات الشركة)؛ والتغييرات في قدرة المصانع والشحن المتوافرة، وارتفاع الأجور وتكاليف الشحن، والنزاعات المدنية والحروب والأعمال الإرهابية، وخطر حصول أي من الأمور الآنفة الذكر أو عدم الاستقرار على صعيد السياسة واليد العاملة في أي من الدول التي تباع فيها منتجات الشركة أو حملة تراخيصها أو شركاء أعمالها أو تنتج فيها أو التي من المخطط أن تنتج فيها أو تباع فيها هذه المنتجات؛ 6 – تفشي الأمراض والمشاكل المرتبطة بالصحة والتي قد تؤدي إلى إقفال مصانع، وتراجع اليد العاملة، وندرة المواد الخام، والتدقيق على السلع المنتجة في المناطق المتأثرة أو الحظر عليها، فضلاً عن تراجع في حركة المستهلكين والشركاء في ظل تخفيف المستهلكين للتسوق أو إيقافه من أجل تفادي التعرض للمرض أو الإصابة به؛ 7- عمليات الاستحواذ والقضايا التي تنشأ جراء عمليات الاستحواذ والصفقات المقترحة ومن ضمنها على سبيل المثال وليس الحصر القدرة على دمج شركة تم الاستحواذ عليها مثل "وارناكو" في الشركة من دون تأثير معاكس مهم على عمليات الشركة المستحوذ عليها أو عمليات الشركة القائمة، وعلاقات الموظفين وعلاقات البائعين وعلاقات العملاء أو الأداء المالي؛ 8 – فشل حملة تراخيص الشركة في تسويق المنتجات المرخصة بنجاح أو المحافظة على قيمة علامات الشركة أو إساءة إستخدامهم لعلامات الشركة؛ و9- مخاطر وشكوك أخرى مُشار إليها من وقت إلى آخر في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة.
لا تتحمل الشركة مسؤولية تحديث علني لأي من البيانات التطلعية نتيجة للحصول على معلومات جديدة أو جراء أحداث مستقبلية أو خلاف ذلك.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51022619&lang=en
Contacts
تومي هيلفيجر"
أوروبا:
كيمبرلي ويتكومب
مدير الاتصالات
+31 (0) 20 589 5714
kimberley.witcomb@tommy.com
أو
أمريكا الشمالية
زاك إيكمان
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية العالمية
+1-212-548-1938
ZachEichman@tommy.com
أو
آسيا المحيط الهادئ
إريك ريد
نائب الرئيس لشؤون التسويق والاتصالات
+852 3916 1336
eric.reed@tommy.com
أو
أمريكا اللاتينية
ليزا بريسلر
مدير التسويق والاتصالات
+1 212 548 1365
lbressler@tommy.com
Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13419/ar
No comments:
Post a Comment