Saturday, January 10, 2015

"زد تي إي" توقع مذكرتي تفاهم مع منظمة «تي إن أو» في هولندا ومع مجلس التنمية الاقتصادية في ألمير لتمكين حلول المدينة الذكية

أمستردام وشينزن، الصين - يوم الخَمِيس 8 يناير 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "زد تي إي" ("زد تي إي") (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، أن شركة "زد تي إي هيلث"، وهي عضو في مجموعة "زد تي إي" العاملة في جميع أنحاء العالم، قد وقعت مذكرتي تفاهم: واحدة مع منظمة «تي إن أو» للبحث العلمي التطبيقي في هولندا والأخرى مع مجلس التنمية الاقتصادية في ألمير.
واتفق الشركاء على التعاون في مجالات الصحة الإلكترونية وإنشاء مدينة ذكية للسماح ببعض التحسينات والمزايا لسكان كل من مدينة ألمير ومنطقة العاصمة أمستردام. وباعتبارها مزوداً رائداً في السوق لحلول المجتمع الذكية، تحقق شركة "زد تي إي" نجاحاً متزايداً في توفير تقنيات المعلومات والاتصالات من الدرجة الأولى إلى الحكومات والشركات الأوروبية.
وأوضح هي شيو، رئيس شركة "زد تي إي هيلث" ونائب الرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي" في هذا السياق: "إننا سعداء لبدء التعاون والربط بين الثقافات حول موضوع هام ومشترك مثل الرعاية الصحية، والعمل معاً على إدارة وتحسين التكلفة المتزايدة للخدمات في كل من الأسواق الأوروبية والصينية". وتابع قائلاً: "تقضي مهمتنا في استخدام مزايا تقنية المعلومات والخدمات السحابية بهدف زيادة كفاءة قطاع الرعاية الصحية وتلبية المستوى العالي من المتطلبات الشخصية لجميع المستهلكين. ونحن نستفيد أيضاً من الظروف الهولندية والصينية من خلال الجمع بين أفضل ما تقدمه تقنية المعلومات والرعاية الصحية وبين روح الطب الصيني. إنه نهج جديد تماماً وسيساهم في تحسين نوعية الحياة لجميع المقيمين".
ويهدف التعاون بين كلّ من شركة "زد تي إي" ومنظمة «تي إن أو» للبحث العلمي التطبيقي ومجلس التنمية الاقتصادية في ألمير إلى إنشاء منصة صحية قائمة على الحوسبة السحابية. وستنضم هذه المنصة وتندمج مع المنصة القائمة بالفعل والمستخدمة في مختبر الصحة في ألمير وستتألف من مجموعة شاملة من خدمات الرعاية الصحية والخدمات الوقائية، بالإضافة الى منصة البيانات الكبيرة والأجهزة الطرفية. وتشمل خدمات المجتمع الصحية خدمات تأهيلية وخدمات الرعاية اليومية، والأمن الاستشاري المعني بالصحة المنزلية، وحلول الرصد والمشاريع العقارية للمسنين، التي سيتم جمعها مع وحدة تعليمية حول الطب الوقائي الصيني. ولا تقتصر على توفير خدمات للمرضى والمسنين فقط، ولكنها تهدف أيضاً إلى رفع مستوى الوعي بشأن الرعاية الصحية الوقائية، التي تعتبر جزءاً رئيسياً من الطب الصيني. وستشنّل الواجهات المتكاملة وأدوات التصوير جزءاً من المنصة فضلاً عن لوحة القياس المجتمعية الصحية.
وكجزء من الاستراتيجية الجديدة لتقنية المعلومات والاتصالات الجوالة، قامت مجموعة "زد تي إي" بإنشاء شركة "زد تي إي هيلث" المحدودة، وهي مشروع مشترك في مجال التكنولوجيا الفائقة بين مجموعة "زد تي إي" و"هومنج هيلث كير"، التي تتخذ من شنغهاي مقراً رئيسياً لها. وتهدف إلى تطبيق وتسويق منصات الصحة الإلكترونية والمتنقلة "زد تي إي" في السوق الأوروبية، كما توفر للعملاء وعائلاتهم أعلى جودة ممكنة للحياة.
لمحة عن "زد تي إي"
تعتبر "زد تي إي" شركة مزودة لأنظمة الاتصالات المتطورة، والأجهزة الجوالة، وحلول تقنية الشركات للمستهلكين وشركات الاتصالات والمؤسسات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة (إم-آي سي تي) الخاصة ب "زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والمتطورة للعملاء لتزويد التميز والقيمة، في حين تتقارب قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. وتقوم الشركة، المدرجة في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شنجن تحت الرمز: 000063.SZ)، ببيع منتجاتها وخدماتهاالى أكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
+86 755 26775207
ma.gaili@zte.com.cn


 أو
"إيدلمان"  للعلاقات العامة
مارك لي
 +852 2837 4756
 mark.lee@edelman.com


أو
أندريس فيجارانو
+852 2837 4735
 andres.vejarano@edelman.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13311/ar

No comments:

Post a Comment