Tuesday, January 13, 2015

شراكة بين هوليداي-مي وبنك الإمارات دبي الوطني لتقديم أقساط بلا فوائد لجميع العملاء!

استفيدوا من برنامج الأقساط بلا فوائد عند استخدام بطاقة ائتمان بنك الإمارات لحجز عطلات على موقع www.holidayme.com بكل سهولة ومرونة
.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 13 يناير 2015 [ME NewsWire]
عقدت شركة الرحلات الجديدة "هوليداي-مي" (HolidayMe) الواقع مقرها في إمارة دبي والتي أطلقت أعمالها في الشرق الأوسط في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2014 شراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني (ENBD) لتقديم برنامج الأقساط بلا فوائد.
وتتيح هذه الشراكة لجميع حاملي بطاقة ائتمان بنك الإمارات دبي الوطني حجز باقات عطلات وإقامات في فنادق وأنشطة سياحية وخدمات تنقلات مع إمكانية تقسيط الدفعات على فترة ثلاثة أو ستة أشهر ومن دون أي كلفة إضافية. ويستطيع العملاء الاستفادة من هذه العرض عند إنفاق ألف درهم بحد أدنى على موقع "هوليداي-مي".
وفي حال أراد العميل الاستفادة من برنامج الأقساط بلا فوائد فما عليه إلا الاتصال ببنك الإمارات دبي الوطني وتقديم بيانات المعاملة.
وقال الرئيس التنفيذي للأعمال في "هوليداي-مي" السيد غيت بالا: "إن بنك الإمارات دبي الوطني من البنوك الرائدة في الشرق الأوسط، وسيمكننا التعاون القائم بيننا من توفير المزيد من المرونة والسهولة لعملائنا أثناء حجز الخدمات على موقعنا. ولقد عززت شراكتنا مع هذه المؤسسة العظيمة خلال شهر من إطلاق الموقع  ثقتنا بقدرتنا على تحقيق هدفنا الرئيسي وهو تقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا."
إن هذا العرض متاح لجميع حاملي بطاقات ائتمان بنك الإمارات دبي الوطني عند حجز أي عطلة أو إقامة في فندق أو نشاط سياحي أو خدمة تنقلات بقيمة ألف درهم إماراتي بحد أدنى على موقع www.holidayme.com ويسري إلى 19/12/2015.
عن "هوليداي-مي" – "هوليداي-مي" شركة جديدة مقرها في دبي حصلت على تمويل المرحلة الأولى من مستثمرين في المملكة العربية السعودية. وتتيح "هوليداي-مي" من خلال منصة تقدم تجربة مستخدم سريعة وفريدة من نوعها للعملاء تكييف باقات العطلات بما يتوافق مع اهتماماتهم، أو الاختيار من بين رحلات جاهزة إلى مئات الوجهات حول العالم. وتهدف الشركة بذلك إلى تمكين العملاء من التحكم بعطلاتهم، فهم من خلال الموقع يستطيعون انتقاء الباقات وتكييفها كيفما يشاؤون مع حرية الاختيار من بين أكثر من مئة ألف فندق وثمانية آلاف نشاط سياحي وخدمات تنقلات في 300 مدينة حول العالم. 

Contacts


"هوليداي إم إي"
ناتاشا دي سوزا
+971 55 7412065





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13343/ar

No comments:

Post a Comment