Saturday, January 10, 2015

شركة "ألفا إنشورانس" تدخل في شراكة مع "سيجنيتي تكنولوجيز"

إرفينج، تكساس - يوم الجُمْعَة 9 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): وقعت شركة "ألفا ميوتشوال إنشورانس" للتأمين شراكة مع شركة "سيجنيتي تكنولوجيز" بهدف إنشاء مركز متخصص لاختبارات التميّز. ويشكل هذا العقد متعدد الأعوام والذي تبلغ قيمته ملايين الدولارات الخطوة الأحدث التي اتخذتها شركة "ألفا" لتعزيز التكنولوجيا الخاصة بها.

وقال رون ويلسون، نائب رئيس قسم ضمان الجودة لدى شركة "ألفا": "من شأن إنشاء مركز اختبارات للتميّز أن يمكّن الشركة من تحسين نوعية تطبيقاتها المؤسسية. من خلال الدخول في شراكة مع ’سيجنيتي‘، أكبر شركة مستقلة في أمريكا الشمالية لخدمات اختبار البرمجيات، كنا على ثقة تامة من أننا سننشئ نموذج جودة يركّز على زيادة الكفاءة والشفافية في منظمة ضمان الجودة بأسرها. إن مركز اختبارات التميّز المتولّد عن هذه الشراكة، سيعمل على تحقيق هدفنا المتمثّل في تأمين تقنيات مثبتة لاختبار البرمجيات مع الحفاظ على التركيز على الحاجة الملحّة للإبقاء على منظمة الاختبار بسيطة ومثالية. ومن خلال ’سيجنيتي‘، يمكن لـ’ألفا‘ أن تنجز هاتين المهمتين".

من جهته، أفاد جاري سميث، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "سيجنيتي" إنه متحمّس للترحيب بـ"ألفا" ضمن القائمة المعتبرة لعملاء الشركة.

وصرّح سميث: "نحن ملتزمون ببناء علاقة ناجحة وطويلة الأمد مع جميع عملائنا، ويسرنا أن يتم اختيارنا كشريك استراتيجي مفضل لخدمات الاختبار من أجل إنشاء مركز اختبارات التميّز لشركة ’ألفا‘ للتأمين".

هذا وقال سانجاي جوبودي، رئيس شركة "سيجنيتي": "إن خدمات الاختبار الخاصة بنا القائمة على الملكية الفكرية وأدواتنا الذكية مسجلة الملكية تضمان فترة إنجاز اختبارات متسارعة مع عائدات مثلى على الاستثمارات لشركة ’ألفا‘ للتأمين. وستعتمد ’سيجنيتي‘ على منهجيتها المثبتة لبناء مركز اختبارات التميز لشركة ’ألفا‘. ومن شأن النهج التدريجي المعتمد أن يستفيد من إطار عمل إجراءات ’سيجنيتي‘ لتلبية احتياجات ضمان الجودة لشركة ’ألفا‘ على المدى القصير والطويل على حد سواء خلال إنشاء مركز اختبارات التميّز".

توفّر "ألفا" والشركات التابعة خدمات التأمين والخدمات المالية الأخرى في 11 ولاية. وتوظف شركة "ألفا لايف إنشورانس" حالياً أكثر من 25 مليار دولار أمريكي، كما أن شركات التأمين على الممتلكات والإصابات التابعة لـ"ألفا" تخدم ما يزيد عن مليون بوليصة تأمين. تملك "ألفا" ما يقرب من 400 مركز خدمة، يعمل فيها أكثر من 2,500 موظف متخصصين بخدمة احتياجات الزبائن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: AlfaIns.com.

لمحة عن "سيجنيتي"

تعد "سيجنيتي تكنولوجيز" (www.cigniti.com) ثالث أكبر شركة مستقلة في العالم لخدمات اختبار البرمجيات ويقع مقرها الرئيسي في دالاس في تكساس. من خلال فريق يزيد عدد أعضائه عن 1400 شخص، تعمل "سيجنيتي" من خلال مكاتب تبلغ مساحتها الإجمالية 140 ألف قدم مربع، منتشرة في أنحاء المملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند وأستراليا وكندا. وتتضمن خدمات "سيجنيتي" للاختبارات: "اختبارات سرعة الحركة والتطوير والعمليات" و"مركز الاختبارات للتميز"، و"اختبار تنقلية المؤسسات" و"الاختبارات على السحابة" و"اختبارات البيانات الضخمة" وخدمات "الاختبارات الوظيفية" و"الأتمتة" و"الأمن" و"الأداء". وساعدت "سيجنيتي"، على مدى الـ15 عاماً الماضية، الشركات ومزودي البرمجيات المستقلين على امتداد الأسواق العمودية على بناء البرمجيات ذات الجودة مع تحسين الوقت اللازم للتسويق وتخفيض كلفة الجودة. وترجمت "سيجنيتي" الأبحاث والتطوير التي تقوم بها إلى أدوات ذكية يمكن أن تسرع عمليات الاختبار وتساعد على تحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء. والجدير بالذكر أن "سيجنيتي" هي أول شركة مستقلة في العالم لخدمات اختبار البرمجيات تحصل على تصنيف 3 للنضج في النسخة 1.3 من تكامل نموذج نضوج القدرة (سي إم إم آي) كما أنها حاصلة على شهادة الآيزو 2005:27001.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.cigniti.com.

Contacts

20:20 "إم إس إل"

لوسي داس

900034653 91+

lucy.dass@2020msl.com

No comments:

Post a Comment