Saturday, January 10, 2015

آي بي آي جروب تختار بي إس تي جلوبال كشريك حل إدارة الأعمال

اختارت الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهندسة المعمارية والهندسة برنامج "بي إس تي 10" لدمج العمليات وتحفيز النمو

امبا، فلوريدا - يوم الخَمِيس 8 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بي إس تي جلوبال" أن "آي بي آي جروب" ("آي بي آي")، إحدى شركات الخدمات الاستشارية الرائدة عالمياً في مجال الهندسة المعمارية، والتخطيط، والهندسة، والتقنية، عن اختيارها لبرنامج "بي إس تي 10" كحل منصة البرمجيات العالمي لتخطيط موارد المؤسسة وإدارة الأعمال لإدارة العمليات التجارية والأداء.
 الجدير بالذكر أن شركة "آي بي آي" هي شركة خدمات استشارية متعددة الجنسيات توظف 2300 شخصاً وتتخذ من تورونتو، أونتاريو مقراً رئيسياً لها، وتملك 69 مكتباً منتشراً في 11 بلداً في جميع أنحاء العالم. توفر الشركة مجموعة واسعة من خدمات التصميم التي تشمل التصميم الحضري والتخطيط والبناء وهندسة المناظر المعمارية، وإدارة نظم النقل المتقدمة، وأنظمة المرور وتحليل العقارات وتخصصات الاتصالات وتطوير البرمجيات.
وبعد عملية تقييم مفصلة، وقع خيار "آي بي آي" على أحدث منتج تقدمه شركة "بي إس تي جلوبال"، ألا هو "بي إس تي 10"، وهو عبارة عن منصة تخطيط موارد المؤسسات متعددة اللغات تحفزها العمليات.
وقال إلايس فرنانديز، رئيس قسم نظم المعلومات لدى "آي بي آي": "أحد العوامل الرئيسية التي دفعتنا إلى اختيار ’بي إس تي 10‘ هي رغبتنا في منح مهندسينا ومصممينا ومهنيينا في مجال الهندسة حلاً حديثاً، وسهل الاستخدام ومتعدد اللغات. إن نظمنا قديمة ويصعب استخدامها وتفتقر إلى التكامل عبر أعمالنا التجارية العالمية، وسيساعدنا "بي إس تي 10" على مواجهة هذه التحديات".
إن العنصر الأساسي للقرار بالمضي قدماً ببرنامج "بي إس تي 10" هو قدرته على دمج العمليات على الصعيد العالمي، وتبسيط العمليات التجارية الاستراتيجية مثل الفوترة المعقدة، وإدارة موارد المشروع. إن "آي بي آي" التي تتمتع بأكثر من عقد من النمو من خلال عمليات الاستحواذ الاستراتيجية، تنشد منصة يمكنها أن تدمج ممارستها الدولية وتدعمها.
من جهته، صرح سكوت ستيوارت، الرئيس التنفيذي لشركة "آي بي آي": "سيعمل نموذج مجموعة ’آي بي آي‘ كشركة عالمية متكاملة إذ نوفر خبرتنا ومعلوماتنا ومبانينا وبنيتنا التحتية على الصعيد العالمي لعملائنا. وتكمن روح التعاون في صميم ’آي بي آي‘. احتجنا منصة أعمال موحدة من شأنها مساعدة المتخصصين لدينا على الصعيد العالمي على الاستفادة من مهاراتهم ومعارفهم وخبرتهم لصالح عملائنا". وأضاف: "شهدت شركتنا توسعاً كبيراً بفضل عمليات الاستحواذ وقرارنا بعقد شراكة مع ’بي إس تي جلوبال‘ من شأنه أن يسهم إلى حد كبير بتحسين قدرتنا على الاستفادة من تلك الاستثمارات. إن منصة ’بي إس تي 10‘ ستساعدنا على دمج عملياتنا على أساس عالمي، وتسمح لنا بتحقيق مستوى من الإنتاجية والجودة المطلوبتين لتحديد مدن الغد. هذا ما نقوم به وهذا هو السبب وراء الدخول في شراكة مع ’بي إس تي جلوبال‘".
وأضاف فيرنانديز: "تحدونا رغبة قوية في إقامة شراكة طويلة الأجل مع موفر حلول يركز حصراً على الهيكلية والتصميم والهندسة، ويدعم شأنه شأن ’آي بي آي‘ الاستشارات على أساس عالمي. كان من الواضح بالنسبة لفريقنا أن ’بي إس تي جلوبال‘ تفهم أعمالنا، ويمكن أن تقدم أفضل الممارسات في الصناعة وهي ملتزمة بنجاحنا".
وصرّح خافيير إيه. بالدور، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "بي إس تي جلوبال": "نحن مسرورون للغاية ونتشرف لأن ’آي بي آي‘ وضعت ثقتها في ’بي إس تي جلوبال‘ لتكون شريك حلول الأعمال الخاص بها. نحن متحمسون لهذه الفرصة المتاحة لنا لإدخال ونشر ’بي إس تي 10‘ في شركة عالمية وتقدمية. إننا نتطلع إلى شراكة طويلة الأجل مع ’آي بي آي‘ وإلى الفرصة لدعم خططها المثيرة لتوسيع قاعدة عملائها وخدمتهم على نطاق عالمي".
تقوم "بي إس تي" بخدمة منظمات تحركها المشاريع وتسعى إلى اكتساب معرفة مؤسسية قيمة ودمج عمليات تجارية استراتيجية مثل إدارة المشاريع والموارد وإدارة العلاقة مع العميل، والفوترة، والتمويل، ووقت الموظف وتتبع الحساب. إن منتج الشركة الرئيسي "بي إس تي 10"، هي منصة إدارة الأعمال الوحيدة المصممة خصيصاً لشركات الهندسة والهندسة المعمارية الدولية. وتساعد منصة "بي إس تي 10" القوية والقابلة للتطوير من خلال تبسيط العمليات وتعجيل اعتماد المستخدم مع تجربة المستخدم المقنعة، المهندسين المعماريين والمهندسين والاستشاريين البيئيين على تحقيق نمو كبير، وتحسين التدفق النقدي، وزيادة الربحية.
لمحة عن "آي بي آي جروب"
إن شركة "آي بي آي" التي تأسست عام 1974، هي شركة استشارية متعددة الاختصاصات توفر طيفاً واسعاً من الخدمات التي تركز على التنمية العمرانية للمدن. وتتخصص "آي بي آي جروب" في أربعة مجالات للتنمية: الأراضي الحضرية والمرافق والنقل والنظم. وتوظف "آي بي آي" في جميع أنحاء العالم أكثر من 2300 مهنياً في أكثر من 69 مكتباً دولياً، كما أنها حاصلة على شهادة أيزو 9001:2000.
لمحة عن "بي إس تي جلوبال"
تعتبر "بي إس تي جلوبال" المزود العالمي الرائد لبرامج إدارة أعمال الشركات وحلول السحابة في مجالات الاستشارات الهندسية والمعمارية والبيئية، حيث يعتمد نحو 100 ألف مستخدم من 65 دولة في القارات الست على حلول برامج "بي إس تي جلوبال" المُبتكرة لإدارة مشاريعهم ومواردهم وتمويلهم وعلاقاتهم مع العملاء. تأسست "بي إس تي جلوبال" عام 1971 وتتخذ من تامبا بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، كما تمتلك فروعاً في أستراليا والمملكة المتحدة وهولندا وسنغافورة.
للمزيد من المعلومات عن "بي إس تي جلوبال" يرجى الاتصال بالرقم: 3300-886-813-1+ (للاتصالات الدولية) أو 3300-726-800-1، (رقم مجاني ضمن الولايات المتحدة)، أو زيارة الموقع الالكتروني التالي: bstglobal.com. إن "بي إس تي جلوبال" و"بي إس تي 10" هي خدمة مسجلة و/أو علامات تجارية تابعة لشركة "بي إس تي كونسلتنتس". جميع المنتجات الأخرى أو أسماء الشركات المذكورة أعلاه هي لأغراض التعريف فقط وقد تكون علامات تجارية لمالكيها المعتبرين.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بي إس تي جلوبال"
جينا جريكو
هاتف: 3300-886-813
البريد الإلكتروني: igreco@bstglobal.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13305/ar

 

No comments:

Post a Comment