Thursday, January 8, 2015

هيا نجوب العالم مع جوائز كمبيوتكس للتصميم والابتكار

تايبيه، تايوان - يوم الخَمِيس 8 يناير 2015 [ME NewsWire]

"كمبيوتكس تايبيه 2015"

 (بزنيس واير): يعود "كمبيوتكس"، وهو ثاني أكبر معرض تجاري في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مجدداً في الثاني من يونيو 2015 برفقة جوائزه الراقية للتصميم والابتكار "كمبيوتكس دي آند آي". وسيجري تقديم الفائزين بالجوائز في تايبيه قبل أن ينطلقوا في جولةٍ عالميةٍ تأخذهم إلى كبرى معارض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وباعتبار "كمبيوتكس" معرضاً يقدم أحدث ابتكارات التكنولوجيا، فسيكون الفائزون محطّ اهتمام وتركيز العديد من المشترين الذي سيحضرون الحدث. وتأتي هذه الجوائز في إطار التعاون بين منظم الحدث "تايرا" ومؤسسة التصميم الألمانية المعروفة "آي إف إنترناشيونال فوروم ديزاين جي إم بي إتش".

تأسست جوائز "كمبيوتكس" للتصميم والابتكار عام 2008، وفي الوقت الذي تدخل فيه اليوم المسابقة عامها الثامن، نجد بأن أعداد الطلبات التي جرى التقدم بها قد ارتفعت. تقسم الجوائز إلى 9 فئات بحيث تغطي الأجهزة والمعدات من جهة والبرمجيات من جهة أخرى. كما أن نسخة عام 2015 من الحدث تقدم فئةً جديدةً تحت عنوان "تطبيقات + منتجات التكنولوجيا الذكية"، بحيث تعكس أحدث التوجهات التكنولوجية وتعزز من تنوع هذه الجوائز.

ويجري اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم دولية، حيث سيحظون بدعم "آي إف إنترناشيونال فوروم ديزاين جي إم بي إتش" من خلال إعلانات شاملة تهدف إلى التعريف بهم على أوسع نطاق ممكن. وسيحظى الفائزون بالظهور على مواقع "كمبيوتكس" و"آي إف" الرسمية وفي ألبوم تذكاري خاص، كما سينطلقون في جولة دولية تأخذهم إلى كبرى معارض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم: معرض برلين الدولي للأجهزة الإلكترونية "إيفا"، ومعرض "جيتكس"، ومعرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس"، والمؤتمر العالمي للجوال "إم دبليو سي"، ومعرض "سيبت" لتكنولوجيا المعلومات. وسيمنح الظهور الدولي الواسع للشركات الفائزة بالجوائز فرصاً للأعمال.

باب التسجيل في المسابقة مفتوح لغاية 31 مارس 2015 ولا يقتصر على العارضين المشاركين في "كمبيوتكس 2015". للمزيد من العلومات عن كيفية المشاركة، يرجى زيارة قسم جوائز التصميم والابتكار على موقعنا الرسمي عبر الرابط: www.ComputexTaipei.com.tw.

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20150107006538/en/

Contacts

قسم المعارض، "تايرا"

شون لي

+886-2-2725-5200

فرعي: 2637

الفاكس:

+886-2-2725-3501

البريد الإلكتروني: 2press@taitra.org.tw









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13304/ar

No comments:

Post a Comment