Thursday, January 8, 2015

توشيبا تعرض أول سواقة حالة صلبة فردية الحزمة في العالم تعمل على منفذ الملحقات الخارجية السريع خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

طوكيو - يوم الأَرْبعاء 7 يناير

معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2015
(بزنيس واير): أعلنت شركة أشباه الموصلات ومنتجات التخزين التابعة لشركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6502) أنّها ستقدّم عرضاً مرجعيّاً لأوّل[1] سواقة حالة صلبة "إس إس دي" فردية الحزمة في العالم تعمل على منفذ الملحقات الخارجية السريع "بي سي آي إكسبرس"، بسعة تصل إلى 256 جيجابايت ضمن حزمة شبكة كرات مصفوفة "بي جي إيه" مفردة، وذلك خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2015 الذي يقام من 6 إلى 9 يناير في لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية.
وستكون سواقات "إس إس دي" من السلسلة "بي جي" التي يقدمها العرض المرجعي، عبارةً عن منتجات قيد التطوير. وباستخدام تكنولوجيا "توشيبا" المتطوّرة للتغليف والمطبقة في منتجات مثل "إي إم إم سي"، سيكون هذا القرص الصلب أوّل سواقة "إس إس دي" فردية الحزمة تعمل على منفذ "بي سي آي إكسبرس" في العالم وتتوفر في سعات تخزين تصل إلى 256 جيجابايت ضمن حزمة "بي جي إيه" بأبعاد 16 ملم x 20 ملم x 1.65 ملم. وسيتمّ أيضاً تقديم عرض مرجعي لأصغر[2] سواقة "إس إس دي" نموذجية قابلة للفك والتركيب في العالم، والتي تقوم بدمج سواقات "إس إس دي" فردية الحزمة "بي جي إيه" على منفذ أحادي الجانب.
تعمل سواقات "إس إس دي" الجديدة على منفذ "بي سي آي إكسبرس" من خلال واجهة عالية السرعة للمدخلات والمخرجات التسلسلية للحواسيب الشخصية كواجهة مادية كما تضم ذاكرة غير متطايرة سريعة "إن في إم إكسبرس" معدلة خصيصاً لسواقات "إس إس دي" كواجهة أوامر.
وتزن سواقات "إس إس دي" من نمط الحزمة الفردية ضمن السلسلة الجديدة أقلّ من غرام واحد، ما يخفف الوزن بنسبة تبلغ حوالي 98 في المائة[3] بالمقارنة مع أنماط 2.5 بوصة المستخدمة بشكلٍ واسع في الحواسيب الشخصية. وهي تقوم أيضاً بتخفيض مساحة التخزين بأكثر من 95 في المائة[4]. ويمكنها أن تدخل في الحواسيب الشخصية المحمولة خفيفة الوزن وأن تسهم في العمر الطويل للبطارية عبر زيادة السعة المتوفرة لحزم البطاريات.
لعرض الميزات الرئيسية والخصائص الأساسية الرجاء الضغط هنا
*قد تكون أسماء وعلامات مذكورة هنا علامات تجارية لمالكيها.
*تعريف السعة: تحدد "توشيبا" الجيجابايت بكونه مليار بايت. يقدّم نظام تشغيل الحاسوب تقرير حول سعة التخزين باستخدام أس العدد 2 لتعريف 1 جيجابايت= 230 = 1,073,741,824 بايت ويظهر بالتالي قدرة تخزين أدنى. وتختلف سعة التخزين المتوفرة (بما في ذلك أمثلة عن عدد من ملفات الوسائط) انطلاقاً من حجم الملف أو التنسيق أو الإعدادات أو البرمجية أو نظام التشغيل مثل نظام تشغيل "مايكروسوفت" و/أو تطبيقات البرمجيات مسبقة التنزيل أو محتوى الوسائط. قد تختلف سعة التنسيق الفعلية.
*إنّ مواصفات المنتج هي قيد التطوير، والمواصفات المذكورة أعلاه سارية حتى تاريخ 6 يناير 2015.
لاستفسارات العملاء:
قسم مبيعات وتسويق سواقات الحالة الصلبة للعملاء
 +81-3-3457-3432
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتجات ومواصفاتها ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن "توشيبا"
تقوم شركة "توشيبا" المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500" بالاستفادة من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجاتٍ وأنظمةٍ إلكترونيةٍ وكهربائيةٍ متقدمة تندرج في إطار خمسة مجالات أعمالٍ إستراتيجيةٍ وهي: الطاقة والبنى التحتية، وحلول المجتمع، وأنظمة وخدمات الرعاية الصحية، والأجهزة والمكونات الإلكترونية، ومنتجات وخدمات أسلوب الحياة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام تجاه الناس والالتزام بالمستقبل"، بدفع عملياتها العالمية بهدف ضمان "النمو من خلال الإبداع والابتكار" كما أنها تسعى للإسهام في تحقيق عالم يعيش فيه الناس ضمن مجتمع يوفر السلامة والأمن والراحة في كل مكان.
تأسست "توشيبا" في طوكيو عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها أكثر من 200 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 6.5 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 63 مليار دولار أمريكي). لمعرفة المزيد من المعلومات عن "توشيبا"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات الإعلام:
شركة "توشيبا"
شركة أشباه الموصلات ومنتجات التخزين
كوجي تاكاهاتا
 +81-3-3457-4963
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13302/ar

No comments:

Post a Comment