Tuesday, June 2, 2015

تساهم باناسونيك في تعزيز تجربة مشجعي سباق إندي في حلبة انديانابوليس موتور سبيد واي بفضل 20 لوحة عرض فيديو بتقنية إل إي دي تمّ تركيبها حديثاً بحيث تقدم محتوى سباق مذهل في الوقت الحقيقي

إنديانابوليس - يوم الإثنين 1 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تمكّن المشجعون في "إنديانابوليس موتور سبيد واي" من إختبار السرعة القوية والمثيرة لسباق "إنديانابوليس 500" للسيارات في نسخته ال 99، بشكل شخصي ومباشر، وذلك بفضل 20 لوحة عرض فيديو بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء  "إل إي دي" تمّ تركيبها حديثاً من قبل شركة "باناسونيك" لحلول الشركات التابعة لشركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية. وقد ساهمت لوحات العرض الأكبر حجماً والأكثر سطوحاً وذكاءً بتقديم المحتوى في الوقت الحقيقي لآلاف المتفرجين الذين يشاهدون "أعظم استعراض في مجال السباق" بنفس الوضوح الذي يتمتع به المشاهدون في المنزل.

الرجاء مشاهدة التقرير المصور: أنظروا كيف تجلب شركة "باناسونيك" المشجعين أقرب إلى الحدث في سباق "إندي 500"

https://www.youtube.com/watch?v=KPZ8Mrh0804

قامت "إنديانابوليس موتور سبيد واي" باختيار "باناسونيك" من أجل بناء شبكة لوحات عرض فيديو من الجيل التالي في كافة أنحاء الحلبة وأمام المدرجات الشهيرة البيضاوية الشكل بطول 2.5 ميل. وقامت "باناسونيك" بتثبيت سلسلة من  شاشات العرض المتصلة بشبكة بتقنية "إل إي دي" والتي يبلغ قياسها ما مجموعه 11540 قدم مربع، أي أكثر من ضعف حجم اللوحات السابقة. وقام المهندسون لدى "باناسونيك" بدمج تقنية دقة التفاصيل بعنصر 10 بيكسل في المم في الكثير من شاشات العرض، ما منح لوحات عرض الفيديو تلك درجة البكسل الأقوى لأي شاشة عرض في مجال رياضة السيارات.

وفي هذا الصدد، قال دوج بولز، رئيس حلبة "إنديانابوليس موتور سبيد واي": "يتمثل تركيزنا في الحفاظ على التقاليد والإرث الخاص بسباقات ‘إنديانابوليس موتور سبيد واي’، وإيجاد طرق مبتكرة لاستخدام أحدث التقنيات لخلق تجربة غامرة للمشجعين في الوقت نفسه. تساهم التكنولوجيا المتطورة، وغرفة تحكم متقدمة لمراقبة إنتاج الفيديو، وشاشات العرض بتقنية ‘إل إي دي’، في تحسين قدرتنا على الوصول إلى عدد أكبر من الناس وتعزيز قوة المشاركة والحماس والربط بين السباق والمشجعين لدينا".

تشكل حلبة "إنديانابوليس موتور سبيد واي" المكان الرياضي الذي يتمتع بأعلى قدرة في العالم. وإن شاشات العرض الرقمية من "باناسونيك" أكبر حجماً، وأكثر سطوعاً، وتتمتع بصور ملونة أكثر دقة ويمكنها بث الصور المتحركة عالية الوضوح، بالإضافة إلى رسومات وفيديوهات ثلاثية الأبعاد. من جهة أخرى، يزيد حجم شاشات العرض عند المنعطف رقم 1 ورقم 4 وتلك الموجودة فوق "جازولين آلاي" (أي منطقة الجراج)، أكثر من ثلاث مرات ونصف حجم اللوحات السابقة. أما شاشات العرض الموجودة فوق المركز الإعلامي وعند الطرف الجنوبي من "جازولين آلاي"، فهي أكبر بأربعة أضعاف.

وقد منحت قدرات النظام المتقدمة المبرمجين تنوعاً موسعاً لتقديم المحتوى في الوقت الحقيقي والذي ساهم في إشراك المشجعين وإعلامهم والترفيه عنهم. وبالإضافة إلى خاصيّة تحريك الصور، وبث الصور على شاشات متعددة، والوسائط الاجتماعية، والإعادات، والزوايا المصّورة عن قرب والرسومات، تلقى المشجعون أيضاً معلومات حديثة من مئات نقاط البيانات الخاصة بالسباق، مثل السرعة وعدد الدورات في الدقيقة، ضغط الهواء في الإطارات، والضغط على دواسة الوقود، وقراءات استهلاك الوقود، وعدّاد الدورات، والمراكز الأولى. (جلب المشجعين أقرب إلى الحدث).

ومن جانبه، قال جيم دويل، رئيس شركة "باناسونيك" لحلول الشركات: "يتمثل أحد الجوانب الرئيسية لهذا المشروع في تقديم محتوى متزامن - البيانات والرسومات والفيديو – لتقديم حل يتميز بدقة لا مثيل لها والقدرة على أداء مهام متعددة بطريقة سهلة وسلسة. لقد عملنا بشكل وثيق مع حلبة ‘إنديانابوليس موتور سبيد واي’ من أجل تصميم حلول تقنية عالية المستوى ومتكاملة ترفع من مستوى تجربة المشجعين المتصلة مع إعطاء الجهات الراعية منصة دينامية وتفاعلية للمراسلات لإشراك المشجعين وزيادة وضوح العلامة التجارية والمساهمة في نمو الإيرادات".

تجدر الإشارة إلى أن شركة "باناسونيك" لحلول الشركات قامت بتثبيت البعض من أضخم لوحات عرض الفيديو عالية الوضوح في العالم. وتشمل المشاريع المرتبطة برياضة السيارات تركيب لوحة عرض "بيغ هوس تي في" المدرجة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية في حلبة "تكساس موتور سبيدواي"، ولوحة العرض في حلبة "تشارلوت موتور سبيدواي" التي كانت أكبر لوحة عرض فيديو في العالم عند بنائها في عام 2011، و"ريتشموند إنترناشونال رايسواي" (في إيه)، و"لاودن موتر سبيدواي" (إن إتش)، وحلبة "هومستيد ميامي" لسباقات السيارات (فلوريدا)، وحلبة سباق "سونوما" (كاليفورنيا).

روابط ذات صلة:

الحلول السمعية البصرية من شركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية:

http://www.business.panasonic.com/solutions-avsolutions

حلول الفيديو الضخمة بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي" من شركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية:

http://www.business.panasonic.com/solutions-avsolutions-largeledvideosolutions

آخر أخبار شركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية:

http://shop.panasonic.com/latest-news

غرفة الأخبار العالمية الخاصة بشركة "باناسونيك":

http://news.panasonic.com/global/

أشرطة الفيديو الأخرى ذات الصلة:

كاميرا "إيه 1 أكشن-كام" الجديدة عالية الوضوح

https://www.youtube.com/watch?v=jkqW2wHRL-E

دوج بولز يعرّف بشراكة "باناسونيك" الجديدة ولوحات الفيديو الجديدة

https://www.youtube.com/watch?v=jY95yrd3YYQ

المزيد من الصور: باناسونيك في سباق إندي 500، حلبة "إنديانابوليس موتور سبيد واي"

https://plus.google.com/photos/+Panasonic/albums/6154976616323587793

حلبة "إنديانابوليس موتور سبيد واي":

www.ims.com/media

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51114233&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

 Panasonic Corporation

Global Communication Group

Public Relations Office

+81-3-3574-5729

presscontact@ml.jp.panasonic.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14768/ar

No comments:

Post a Comment