Saturday, June 20, 2015

ميلانوكس تقدم أول محوّل قائم على الإيثرنت المفتوح بسرعة 25/100 جيجابت



يقدّم "سبكتروم"، وهو أول محوّل بسرعة 100 جيجابت غير معترض، إنتاجية وفترة كمون وفعالية استهلاك الطاقة وقابلية للتوسع رائدة لبناء حبكات مراكز بيانات إيثرنت بسرعات بين 25 و50 و100 جيجابت تعتبر الأكثر كفاءة

سانيفايل، كاليفورنيا ويوكنيام، - يوم السَّبْت 20 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميلانوكس تكنولوجيز" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MLNX) وهي مزوّد رائد لحلول الربط البيني المتكاملة وعالية الأداء لمخدمات مراكز البيانات وأنظمة التخزين، اليوم عن أول محوّل إيثرنت غير معترض قائم على الإيثرنت المفتوح بسرعة 100 جيجابت. ويتغلب "سبيكتورم" وهو الجيل المقبل من الدارات المتكاملة للمحوّلات القائمة على الإيثرنت المفتوح على تحديات مراكز البيانات الحالية من خلال توفير حل على درجة عالية من المرونة وقابلية التوسع يسمح للشركات بنشر مجموعة مدمجة من التجهيزات والبرمجيات التي تلبي احتياجاتها الفردية بالشكل الأفضل. ومع "سبكتروم"، تعتبر "ميلانوكس" السبّاقة في تقديم اتصال إيثرنت متكامل بسرعة  10/25/40/50 و100 جيجابت.

هذا وقد وصلت البنى التحتية للحوسبة والتخزين إلى نقطة حرجة بسبب تقارب العشرات من توجهات القطاعات دافعة إياها إلى أقصى طاقاتها خاصة وأن مجموعات البيانات تنمو بشكل مطرد ويهدد التمايز التنافسي الفريد للعديد من الشركات. وتترك الحلول المغلقة المنشورة عادة، أي تلك التي تتطلب استخدام مجموعات تجهيزات برمجيات مملوكة، العديد من المنظمات غير قادرة على تحسين مراكز بياناتها لتلبية احتياجات أعمالها وتجعل من الصعب جمع رؤى قابلة للتطبيق من مجموعات البيانات الآخذة في التوسع. واستناداً لهيكلية الإيثرنت المفتوح، تقدم "سبكتروم" لعملاء "ميلانوكس" خيار واجهة برمجة التطبيقات (’إيه بي آي‘) لطرح أسرع في السوق ومرونة أكبر وتقدم في الوقت نفسه أداء إيثرنت بسرعة 25 و50 و100 جيجابت رائدة في السوق ما يضمن قيام مراكز البيانات بتطوير أعمالها.

ويواصل "سبكتروم" ريادة "ميلانوكس" في مجال الترابط البيني للإيثرنت ويقدم قدرة تحويل وتوجيه بسرعة سلكية كاملة  غير معترضة تصل إلى 6.4 تيرابت في الثانية مع فترة كمون رائدة في القطاع وأقل استهلاك للطاقة. ويعتبر "سبكتروم" أول محوّل إيثرنت غير معترض بسرعة 100 جيجابت ويساهم أداؤه الذي يتميز بانعدام خسارة الحزم ونطاقه الفائق في كونه لبنة البناء الأساسية الأكثر كفاءة لتطبيقات السحابة و"ويب 2.0" والمؤسسات، وطلبات المعالجة والإنجاز في الوقت الفعلي. ويعتبر محوّل "سبكتروم" من "ميلانوكس" وهو عضو مؤسس في كونسورتيوم "25 جي إيثرنت" في طليعة الانتقال إلى اتصال معزز بالمخدمات داخل الحامل "إنترا-راك" بسرعة 25 جيجابت في الثانية و50 جيجابت في الثانية.

ويعتمد مشغّلو مراكز البيانات على الشبكات المعرفة بالبرمجيات (’إس دي إن‘) لتحقيق قابلية التوسع والمرونة من خلال الاستفادة من وضوح الشبكة المركزية الكاملة وقابلية تتبعها. ويقدم "سبكتروم" واجهة مراقبة متقدمة لتتبع متواصل لعرض النطاق والاحتقان وقدرات لموازنة الحمل قابلة للبرمجة لحل الاحتقان بسرعة وفعالية. ويتم إنجاز تطبيق السياسة القائمة على التدفق عن طريق خط إمداد مرن عبر بروتوكولات مثل "أوبن فلو" من دون التأثير على الأداء ويسمح بسياسات متعاقبة غير محدودة تقريباً على تدفق معين.

وقال شيموس كريهان، رئيس "كريهان ريسرتش": "نتوقع اعتماداً قوياً للغاية لتحويل مركز بيانات إيثرنت بسرعة 100 جيجابت حيث ستزداد الشحنات من 10 آلاف تقريباً في عام 2014 إلى 10 ملايين بحلول عام 2019. مع تقديم محوّل إيثرنت عالي الكثافة بسرعة 100 جيجابت، تتمتع ’ميلانوكس‘ بمكانة تسمح لها بالاستفادة من الطلب المحصور على عرض النطاق في مراكز البيانات على السحابة حيث حققت بالفعل نجاحاً كبيراً مع منتجات تحويل عالية السرعة ومنخفضة الكمون".

وقال كليف جروزنر، الحائز على شهادة الدكتوراه ومدير أبحاث مراكز البيانات والسحابة والشبكات المعرفة بالبرمجيات (إس دي إن)  لدى "آي إتش إس": "تعتبر الحاجة إلى سرعات متزايدة وقدرة على تخصيص شبكات مراكز البيانات لتلبية احتياجات الأعمال الآخذة في التوسع أساسية للمؤسسة العصرية التي تعتمد التطبيقات. سيلعب تقديم الإيثرنت المفتوح، الذي يوفّر قابلية برمجة متزايدة للشبكات واختيار عناصر معدات محوّلات ونظام تشغيل محولات، دوراً مهماً في مركز البيانات. وستكون منتجات التحويل والاتصال القائمة على ’سبكتروم‘ من ’ميلانوكس‘ جذابة للمؤسسات التي تبني مراكز بيانات عالية الأداء وقابلة للتوسع".

وقال جيلاد شاينر، نائب الرئيس لشؤون التسويق لدى "ميلانوكس تكنولوجيز": "مع النمو المطّرد للبيانات، أصبحت الحاجة إلى عرض نطاق ومرونة وقابلية أكبر للتوسع ضرورة للمحافظة على التنافسية. ويقدم ’سبكتروم‘ وهو أحدث إضافة إلى حافظة محولات الإيثرنت المفتوح الخاصة بنا، لعملائنا ومستخدمينا أعلى مستويات المرونة والأداء وقابلية التوسع، ومع ’سبكتروم‘ أصبح بإمكان مراكز البيانات الانتقال من إيثرنت بسرعة 10 جيجابت إلى سرعة 25 جيجابت ومن 40 إلى 50 و100 جيجابت وستصبح قادرة على مواكبة متطلبات الشبكات المتزايدة على سحب البيانات ومعالجتها".

وأضاف جون زانوس، نائب الرئيس لشؤون التحالفات والمنظومات لدى "كانونيكال": "تتشارك ’كانونيكال‘ الرائدة في سوق بيئات التوسع النوعي وإنتاج ’أوبن ستاك‘، رؤية ’ميلانوكس‘ بخصوص منصات برمجيات وتجهيزات مفتوحة لتمكين نماذج شبكات ومراكز بيانات جديدة. ويقدم ’سنابي أوبونتو كور‘ الذي يعمل على محوّلات ’سبكتروم‘ من ’ميلانوكس‘ مستواً جديداً من المرونة ومن ضمنها تحديثات المعاملات مع عزل قوي للتطبيقات، وستقدم ’ميلانوكس‘ و’كانونيكال‘ معاً للعملاء المرونة لتشغيل تطبيقات برمجيات أطراف ثالثة في أعلى الحامل ’توب-أوف-راك‘ من دون الالتزام ببائع محدد".

وقال ديكستر هندرسون، نائب الرئيس والمسؤول التنفيذي عن خط الأعمال لدى "آي بي إم باور سيستمز": "في ظل الفورة الضخمة في البيانات نتيجة لأعداد متزايدة من الأجهزة التي تدعم تقنيات الإشراك الجوال والإجتماعي، ستساهم السرعة العالية وفترة الكمون المحدودة التي يقدمها محوّل ’سبكتروم‘ من ’ميلانوكس‘ في المساعدة على تأمين استجابة فورية على المعاملات وتقدم قيمة في الوقت الفعلي. ويساعد المحوّل على  العمل بالاستناد إلى العناصر التأسيسية لأنظمة الطاقة: وفورات وكفاءة متزايدة للسحابة مصممة في الأساس للبيانات الضخمة والمدعومة جميعها بابتكار مفتوح".

وختم كارلوس كارديناس، الرئيس المشترك للمشروع لمجموعة شبكات "أوبن كومبيوت بروجيكت" (أو سي بي): "يعتبر محوّل ’سبكتروم‘ من ’ميلانوكس‘ أحدث جهاز بسرعة 100 جيجابت في الثانية لدعم النموذج المجزّأ للشبكات المفتوحة ويسمح للمستخدمين النهائيين بالتمتع بالقدرة على اختيار الجهاز والبرمجية الأفضل لاحتياجاتهم من دون الالتزام ببائع محدد. ويتم تسهيل كل ذلك من خلال استخدام بيئة تركيب الشبكة المفتوحة (أو إن آي إي‘( من ’أو سي بي‘ وواجهة تجريد المحول (’إس إيه آي‘) من ’أو سي بي‘".

وتعتبر "ميلانوكس" الشركة الأولى التي تفتح مصادر واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بها لحزمة تطوير البرمجيات الخاصة بالمحول، وتقدم "ميلانوكس" بصفتها مؤلف مشارك لمواصفات واجهة تجريد المحوّل "إس إيه آي" في مشروع "أوبن كومبيوت بروجيكت"، طبقة واجهة برمجة تطبيقات كاملة لحزمة تطوير البرمجيات. ويمكن أن يستفيد دمج البرمجيات السريع من دعم بيئة تركيب الشبكة المفتوحة "أو إن آي إي" المدمج.

خصائص "سبكتروم" الأساسية

    يمتثل لمعيار إيثرنت 100 جيجابت وإيثرنت 40 جيجابت وإيثرنت 10 جيجابت. دعم كامل لخصاص كونسورتيوم إيثرنت 25 جيجابت وإيثرنت 50 جيجابت. دعم كامل لتشغيل إيثرنت 56 جيجابت
    دمج 32 منفذ إيثرنت 100 جيجابت، و32 منفذ إيثرنت 40/56 جيجابت، و64 منفذ إيثرنت 10 جيجابت و64 منفذ إيثرنت 25 جيجابت و64 منفذ إيثرنت 50 جيجابت.
    أول محول إيثرنت 100 جيجابت غير معترض في العالم في جميع أحجام الحزم
    أقل استهلاك للطاقة: 135 واط عند معدل إيثرنت 100 جيجابت الكامل على جميع المنافذ
    يدعم ضعف عدد الآلات الإفتراضية مقارنة بالمنافسين
    فترة كمون مختصرة من منفذ إلى منفذ تقل عن 300 نانوثانية في سيناريوهات الحمل الكامل
    بوابة تأطير ودعم الاتصال النفقي ومن ضمنها شبكة اتصال محلية افتراضية قابلة للتوسيع "في إكس إل إيه إن"، ومحاكاة الشبكة الإفتراضية باستخدام تقنية تلخيص التوجيه "إن في جي آر إي" و"جنيف"، وتقنية  التبديل متعدد البروتوكولات باستخدام المؤشرات التعريفية "إم بي إل إس"  وبروتوكول  نفقي قائم على دمج حزمة بروتوكول إنترنت بحزمة بروتوكول إنترنت ثانية "آي بي إن آي بي"
    تخزين حزمات مدمج قابل للتخصيص بشكل ديناميكي
    دعم بروتوكول "آر أو سي إي في 2" مدمج منخفض الكمون لتركيبات تخزين وحوسبة عالية الأداء

موارد داعمة:

    اطلعوا على مزيد من المعلومات حول محولات السيليكون وأنظمة المحوّلات "سبكتروم" من "ميلانوكس"
    اطلعوا على مزيد من المعلومات حول حلول إيثرنت المتكاملة من "ميلانوكس"
    تابعوا "ميلانوكس" على "تويتر"، و"فيس بوك"، و"جوجل بلس"، و"لينكدإن" و"يوتيوب"
    انضموا إلى مجتمع "ميلانوكس"

لمحة عن "ميلانوكس"

"ميلانوكس تكنولوجيز" هي مزوّد رائد لحلول وخدمات الترابط المتكاملة "إنفينيباند" والإيثرنت للمخدمات والتخزين.  وتزيد حلول الترابط من "ميلانوكس" كفاءة مراكز البيانات من خلال توفير أعلى إنتاجية وأقل فترة كمون وتقديم المعلومات بشكل أسرع للتطبيقات والأنظمة غير المعترضة وتطلق قدرة أداء النظام. وتقدم "ميلانوكس" خياراً من منتجات الترابط: المحولات والمبدلات، والبرمجيات، والأسلاك والسيليكون التي تسرع وقت تشغيل التطبيقات وتحسن نتائج الأعمال إلى أقصى حد لطيف واسع من الأسواق ومن ضمنها الحوسبة عالية الأداء ومراكز بيانات المؤسسات و"ويب 2.0"، والسحابة والتخزين والخدمات المالية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.mellanox.com

بيانات الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995

تتضمن هذه الوثيقة بيانات تطلعية بالمعنى الوارد في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995 ومن ضمنها بيانات مرتبطة باعتماد تحويل مركز بيانات إيثرنت 100 جيجابت والطلب على النطاق العريض في مراكز البيانات على السحابة، ودور الإيثرنت المفتوح ضمن مركز البيانات وجاذبية منتجات التحويل والاتصال القائمة على "سبكتروم" للشركات التي تقوم ببناء مراكز بيانات عالية الأداء وقابلة للتوسع. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى تنبؤاتنا وتقديراتنا وتوقعاتنا الحالية حول قطاعنا وأعمالنا، ومعتقدات الإدارة وبعض الفرضيات التي قمنا بها والتي تعتبر جميعاً عرضة للتغيير. ويمكن تحديد البيانات التطلعية غالباً من خلال مصلحات على غرار "نتوقع"، و"نستبق"، و"نعتقد"، و"نعتزم"، و"نخطط"، و"نؤمن"، و"نسعى"، و"نقدّر" و"سوف"، و"قد"، و"يجب"، و"يمكن" و"احتمال" و"نستمر" وعبارات مماثلة والصيغ السلبية من هذه الكلمات. ولا تشكّل هذه البيانات التطلعية ضمانة لأي نتائج مستقبلية وهي عرضة لمخاطر وشكوك وفرضيات يمكن أن تتسبب باختلاف النتائج الفعلية مادياً وبشكل معاكس عن تلك المعبّر عنها في أي بيانات تطلعية. ويمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات حول المخاطر، والشكوك، والفرضيات التي من شأنها أن تؤثّر على أعمالنا في تقريرنا السنوي وفقاً لنموذج "10 كي" الذي أودعناه لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية في 1 مايو 2015. ويمكن أن يتم وصف مخاطر وشكوك وفرضيات أخرى يمكن أن تتسبب باختلاف نتائجنا الفعلية عن تلك المتوقعة، من وقت إلى آخر في تقارير نودعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكي ومن ضمنها تقارير وفقاً لنماذج "10-كيو" و"8 كي". لا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أية بيانات تطلعية سواء كان ذلك نتئجة لمعلومات جديدة أو احداث مستقبلية أو غير ذلك.

"ميلانوكس" و"كونيكت إكس" هي علامات تجارية مسجّلة لـ"ميلانوكس تكنولوجيز" المحدودة. "ميلانوكس أوبن إيثرنت" و"سبكتروم" هي علامات تجارية تابعة لـ"ميلانوكس تكنولوجيز" المحدودة. تعود ملكية جميع العلامات التجارية الأخرى إلى مالكيها على التوالي.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ميلانوكس تكنولوجيز" المحدودة

علاقات الصحافة/الإعلام

"ماك جراث/باور" للعلاقات العامة والاتصالات

أليسون سكوت

 +1-408-727-0351

البريد الإلكتروني: allysonscott@mcgrathpower.com



أو

علاقات المستثمرين في الولايات المتحدة

"ميلانوكس تكنولوجيز"

جوين لوبر

+1-408-916-0012

البريد الإلكتروني: gwyn@mellanox.com



أو

العلاقات العامة

"جيلبارت كاهانا" لعلاقات المستثمرين

شارون ليفين

+972-3-6070567

البريد الإلكتروني: sharonl@gk-biz.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14949/ar

No comments:

Post a Comment