Thursday, June 18, 2015

سجل جور العالمي لعلاج الأوعية الدموية الأبهرية الداخلية يسجّل 3 آلاف مريض

سيتمّ إصدار نتائج نقاط الوسط خلال لقاء "فاسكولار" السنوي لعام 2015 في شيكاغو

فلاغستاف، أريزونا - يوم الخَمِيس 18 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس" ("جور") أنّه سيتمّ اليوم عرض تحديثات مهمّة من سجل "جور" العالمي لعلاج الأوعية الدموية الأبهرية الداخلية (جور جلوبال ريجستري فور إندوفاسكولار أورتيك تريتمنت) ("جريت") في لقاء "فاسكولار" السنوي لعام 2015. وحتى هذا اليوم تم تسجيل أكثر من 3000 مريض في سجل "جريت" الذي يُعدّ أكبر سجلّ في العالم الفعلي للأوعية الدموية الداخليّة تتمّ مراقبته ومراجعته بشكلٍ فعال لضمان دقّة البيانات المنقولة.

وسيتمّ عرض بيانات لمرضى مسجلين سابقاً في "جريت"، وذلك خلال عرضّ حيّ للأوعية الدمويّة سيقدّمه روس ميلنر، طبيب وأستاذ في الجراحة ومدير مشارك لمركز "الأمراض الأبهرية" ومدير مشارك لبرنامج "زمالة الجراحة الوعائية" في جامعة مركز شيكاجو الطبي؛ ودنيس آر. جيبل، طبيب وزميل كلية الجراحين الأمريكية ورئيس جراحة الأوعية ومدير مشارك في مركز "الأمراض الصدريّة الأبهريّة" في مستشفى بيلور بلانو لأمراض القلب و"تيكساس فاسكولار أسوشيتس".

وقال الطبيب جيبل في هذا السياق: "إنّ القدرة على متابعة هذا العدد الكبير من المرضى على فترة طويلة من الوقت هي شيئاً يميّز ‘جريت’ بوضوح بالنسبة إلى سجلات أخرى. وستقدّم لنا هذه العينة فرصة لم يسبق لها مثيل لقياس نجاحات المرضى والنتائج التي تساعدنا على القيام بتحسينات مستمرّة في تصحيح الأوعية الدمويّة للأمرض الأبهريّة".

وسيسلط العرض الضوء على إنجازات خاصّة ونتائج بارزة من "جريت" مع تركيز على البيانات التي تدعم أداء الأطراف الاستثنائي "جور إكسكلودر إيه إيه إيه إندوبروسثيسز". وتمتلك أطراف جهاز "جور إكسكلودر" بنية عديمة الغرز ودعامة كاملة الدعم مصممة لمنع الثني والإطباق. وسيضمّ العرض تحليلاً عالٍ لعدد من أجهزة تصحيح أمّ الدم البطنية للأوعية الدموية التي تظهر أطراف جهاز "جور إكسكلودر" التي تمتلك أدنى نسبة إطباق عند عام واحد وثلاثة أعوام. بالإضافة إلى ذلك، حصل 14.3 في المئة من مرضى سجل "جريت" على انشعاب للأوعية الدموية بأقلّ من 16 ملم ولم تحصل أيّة إطباقات أو ضغوطات أو كسورات أو هجرات أو ثنيات. وسيقدّم العرض أيضاً لمحة عن كيفيّة استخدام الأطباء السريريّين بفعالية ل"جور تاج ثوراسيك إندوبروسثيسز" من أجل معالجة كافة التسلخات من النوع "ب". ومن خلال علاج كافة التسلخات من النوع "ب" لم يتمّ نقل حوادث خطيرة للأجهزة خلال العمليات، كما لم تحصل هجرات أو كسورات أو ضغوطات.

وأضاف الدكتور ميلنر، وهو باحث رئيسي محليّ مشارك ل"جريت" في الولايات الأمريكية المتحدة، في هذا السياق: "يضمّ بناء الأجهزة والمواد وتصميم الضمادات تأثيراً كبيراً على النتيجة الشاملة لعمليات الأوعية الدموية. مع أكثر من 17 عام من النجاحات الموثقة، برهن جهاز ’جور إكسكلودر‘ عن هذه الأهمية مع سجل موثوق من الانتقال ومعدلات الكسور بنسبة صفر في المئة مع معدلات التسرب الداخلي من نوع 1 و 3 و 4.

ويشكّل "جريت" جزءاً من التزام "جور" بأداء الجهاز طويل الأمد في المراقبة والمتابعة ما بعد السوق بجهد لتحسين الممارسة السريرية ونتائج المرضى. ومنذ أغسطس 2010، جمعت "جريت" بيانات للمرضى الذين حصلوا على علاجات قليلة الغزوية مثل "جور تاج ثوراسيك إندوبروسثيسز"، و"كونفورمابل جور تاج ثوراسيك إندوبروسثيسز"، و"جور إكسكلودر إيه إيه إيه إندوبروسثيسز"، و"جور إكسكلودر إيه إيه إيه إندوبروسثيسز" مع نظام توصيل "سي 3"، وحديثاً "جور إكسكلودر إلياك برانش إندوبروسثيسز". وسيتم تسجيل مجموع 5 آلاف مريض متتالين من ما يقارب 300 موقع عالمي وستتم متابعة نتائج علاجهم لمدة 10 أعوام. ويقوم السجل بمتابعة النتائج خلال علاج المرضى والزيارات التالية للعلاج. وبالإضافة إلى نتائج العمليات والنتائج السريرية، تضمّنت البيانات المجموعة الجهاز المستخدم وتحديد العلاج وديموغرافيات المريض والتاريخ الطبي.

وعلّق ريان تاكوشي، المسؤول عن أعمال "جور أورتيك"، قائلاً: "يُشكّل تحسين نتائج المرضى جوهر تعاوننا مع الأطباء. ويُعتبر سجل ’جريت‘ طريقة لخدمة مجموعات الأوعية الدمويّة العالميّة من خلال تأمين هذه المنصة القيّمة جداً للتحليل".

لمحة عن شركتنا

نقدم في شركة "جور" حلولاً علاجية إبداعية للمشاكل الطبية المعقدة منذ أكثر من 35 عاماً. وخلال هذا الوقت، تمّ اعتماد أكثر من 35 مليون جهاز طبي ابتكاري من "جور"، لإنقاذ وتحسين نوعية الحياة حول العالم. وتضمّ عائلتنا الموسعة من المنتجات طعوم وعائية، وأجهزة تدخلية للأوعية الدموية الداخلية، وشبكات جراحية للفتق وإعادة بناء الأنسجة الرخوة، ومواد تعزيز خط المشابك، وغُرَز للاستخدام خلال الجراحة الوعائية والقلبية والعامة. تعتبر شركتنا واحدة من عدد قليل من الشركات المختارة التي ظهرت في جميع لوائح مجلة "فورتشن" لأفضل مئة شركة من حيث بيئة العمل في الولايات المتحدة منذ بداية التصنيفات في عام 1984. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.goremedical.com.

إنّ كلّ من "جور" و"سي 3" و"إكسكلودر" و"تاج" هي علامات تجارية خاصة بشركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس". AU0239-EN1

يمكنكم الاطلاع على النسخة المصدر على موقع "بزنيس واير دوت كوم (businesswire.com) عبر الرابط التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20150618005357/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "تشيمبتيتف" لصالح شركة "دبليو إل جور آند أسوشيتس"

أندريا فوتورو

847-772-2205

البريد الإلكتروني: GoreMedical@Chempetitive.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14940/ar

No comments:

Post a Comment