Saturday, June 20, 2015

"ميلانوكس" تطرح "كونيكت إكس-4 أل أكس، المحوّل الشبكي بتقنية الايثرنت بسرعة 25 و50 جيجابايت فعّال من حيث التكلفة لمنصات السحابة الحاسوبية، و"ويب 2.0" ومراكز بيانات المؤسسات



صُمّم محوّل الشبكي الجديد كبديل مباشر عن المحولات الشبكية بتقنية الإيثرنت بسرعة 10 جيجابايت شائعة الاستعمال في منصات "الويب 2.0" والسحابة الحاسوبية، وتحليلات البيانات، وقاعدة البيانات ومنصات التخزين

سانيفيل، كاليفورنيا و يوكنعام، - يوم السَّبْت 20 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميلانوكس تكنولوجيز المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNASDAQ:MLNX)، المورد الرئيسي لحلول الربط الشبكي المتكاملة  عالية الأداء، عن إطلاق "كونيكت إكس-4 إل إكس"، المحوّل الشبكي بتقنية الإيثرنت بسرعة 50/40/25/10 جيجابايت الذي يقدم أفضل أداء بتكلفة مقبولة وقدرة اتصال قابلة للتطوير لمنصات السحابة الحاسوبية، و"الويب 2.0" ومنصات التخزين. ويعتبر "كونيكت إكس-4 إل إكس" أول محوّل شبكي يتم تصميمه ليكون بمثابة بديل مباشر للمحولات الشبكية بتقنية الإيثرنت بسرعة 10 جيجابت شائعة الانتشار، وهو يتيح للشركات الانتقال إلى أداء تقني أعلى مع زيادة متطلباتها الخاصة بعرض النطاق الترددي من دون الحاجة إلى إصلاح البنية التحتية الأساسية أو نفقات تشغيل إضافية.

وقال روهيت ميهرا، نائب رئيس البنية التحتية للشبكات لدى "آي دي سي" في معرض تعليقه على الأمر: "إن توقعات الأداء المتوخاة من مراكز البيانات اليوم لم يسبق لها مثيل، وتفرض على الشركات اتخاذ قرارات تتعلق بالبنى التحتية من شأنها أن تلبي متطلبات اليوم، مع توقع احتياجات النمو المستقبلية في الوقت عينه. تحتاج مراكز بيانات السحابة من الجيل المقبل إلى حلول في مجال البنى التحتية للشبكات تتمتع بالمرونة وقابلية التطوير لمعالجة مجموعات البيانات المتنامية بشكل كبير مع الاستمرار بكونها  فعالة من حيث التكلفة من منظور النفقات التشغيلية والرأسمالية على حد سواء".

لا بد من الإشارة إلى أن محوّل "كونيكت إكس-4 إل إكس" يدعم تقنية المضيف المتعدد "مالتي هوست" التي تمّكن عدة حواسيب ومنصات تخزين مضيفة من الاتصال بمحول واحد، مع الحفاظ على مستويات أداء عالية والحد من النفقات الرأسمالية والنفقات التشغيلية الإجمالية لمراكز البيانات. كما يتضمّن محوّل "كونيكت إكس-4 إل إكس" خاصية الدعم للأجهزة التي تعمل بتكنولوجيا ذاكرة الولوج المباشر عن بعد عبر تقنية الإيثرنت المتقاربة، ومحركات تحسين سرعة نقل البيانات عبر بروتوكولات عديمة الحالة، ووحدة معالجة الرسوميات المباشرة "جي بي يو دايركت". وبفضل مجموعة مبدلات الإيثرنت بقوة 10، و25، و40، و50، و100 جيجابت من "ميلانوكس"، بات بوسع هذه الأخيرة أن توفّر الآن حلول إيثرنت متكاملة  ورائدة عالمياً للسحابة، ومنصات "ويب 2.0"، وتحليلات البيانات، والذكاء الاصطناعي، ومراكز بيانات الشركات. مع حلول الإيثرنت من "ميلانوكس"، بات بوسع مستخدمي ومدراء  مراكز البيانات  الانتقال من 10 إلى 25 أو من 40 إلى 50 أو 100 جيجابايت/ثانية.

من جهته، قال جلعاد شينير ، نائب رئيس قسم التسويق لدى "ميلانوكس" للتكنولوجيا: "مع الزيادة المطردة في استخدام البيانات وإنشاء التطبيقات الجديدة، يتواصل تزايد الطلب على حلول ربط ذات سرعة نقل بيانات عالية وكمون منخفض التي تتميز بمحركات بيانات وتسريع المحاكاة الافتراضية متطورة ." وأضاف: "لقد قمنا بتطوير محوّل ‘كونيكت إكس-4 إل إكس’ تحسباً لحاجة الشركات إلى الانتقال الى حلول أفضل أداء، مع تزايد  الحاجة إلى عرض نطاق ترددي أكبر للسحابة الحاسوبية ومراكز بيانات ويب 2.0. يتيح محوّل ‘كونيكت إكس-4 إل إكس’ توليد الأداء عينه أكثر بمرتين ونصف في البنية التحتية لتحسين الخادم واستخدام التخزين وذلك لتحقيق أقصى عائد على الاستثمار".

وصرّح دكستر هندرسون ، نائب الرئيس والمدير التنفيذي لخط الأعمال لدى "آي بي أم باور سيستمز": "يساهم  العدد المتزايد من عمليات نشر السحابة وإطلاق  التطبيقات في بيئات الحوسبة السحابية بدفع الطلب على المزيد من الشبكات عالية السرعة. يدعم تطبيق محوّل ‘كونيكت إكس-4 إل إكس’ احتياجات عملائنا المشتركين لمعالجة كميات كبيرة من البيانات، وتقليل زمن الوصول أثناء تسليم النتائج في الوقت الحقيقي في مراكز البيانات السحابية التي تعاني كثافة في أعباء العمل".

قال السيد لييون هو، نائب رئيس مجموعة "إنسبور": "تعتبر قدرات ربط الأداء ذات أهمية كبيرة  لتطبيقات الحوسبة المكثفة لتحقيق نتائج أسرع. لقد تم تصميم النظم التي نستخدمها اليوم باستخدام المحولات الشبكية بتقنية الإيثرنت ‘كونيكت إكس-4 إل إكس’ بسرعة 25 و40 جيجابايت/ثانية من ‘ميلانوكس’، والتي سوف تدمج بسهولة وبسرعة في الحلول التي نقدمها".

وعلق السيد تشاو تشون شا، نائب الرئيس لدى شركة "سوجون" قائلاً: إن محوّل ‘كونيكت إكس-4 إل إكس’ من ‘ميلانوكس’ سيترك أثراً فورياً على عملائنا، الذين سيستفيدون من أداء الربط بتقنية الإيثرنت بسرعة 25 و50 جيجابايت/ثانية. سيتيح لنا دمج المحول في الجيل القادم من  الخوادم ووحدات التخزين أن نتمتع بمرونة وقابلية تطور لم تكونا متاحتين لنا من قبل، لتشغيل البنية التحتية العملاء بأكبر قدر ممكن من الكفاءة والإنتاجية".

بدأ اليوم تزويد  عينات من محولات "كونيكت إكس-4 إل إكس" لعملاء مختارين. توفر محولات محوّل "كونيكت إكس-4 إل إكس" من "ميلانوكس" حلاً متكاملاً بتقنية الإيثرنت بسرعة 10، و25، و40، و50 جيجابايت، بما في ذلك مفاتيح الإيثرنت "سبيكتروم"، وكابلات مصنوعة من النحاس والألياف "لينك أكس"، والكابلات المنفصلة والوحدات النمطية.

الموارد المساندة:

    لمزيد من المعلومات حول محوّل "كونيكت إكس-4 إل إكس"
    لمزيد من المعلومات حول حلول إيثرنت المتكاملة من ميلانوكس"
    تابعوا "ميلانوكس" عبر "تويتر"، و"فايسبوك"، و"جوجل بلاس"، و"لينكد إن"، ويوتيوب"
        انضموا إلى مجتمع "ميلانوكس"

لمحة حول "ميلانوكس"

تعتبر شركة "ميلانوكس" للتكنولوجيا المورد الرئيسي لحلول الربط الشبكي بتقنية الإيثرنت و”إنفينيباند” المتكاملة لخوادم مراكز البيانات وأنظمة التخزين. تساهم حلول الربط الشبكي من "ميلانوكس" بتعزيز كفاءة مراكز البيانات من خلال توفير أعلى سرعة ممكنة لنقل البيانات وأدنى كمون، مما يؤدي إلى إيصال البيانات بشكل أسرع إلى التطبيقات وإطلاق قدرة أداء النظام. وتقدم "ميلانوكس" مجموعة خيارات من منتجات الربط السريع، ومنها المحولات، والمبدلات، والبرمجيات، والكابلات، والسيليكون التي تسرّع وقت تشغيل التطبيق وتعزز نتائج الأعمال لمجموعة واسعة من الأسواق بما في ذلك الحوسبة عالية الأداء، ومراكز بيانات المؤسسات، ومنصات الويب 2.0، والسحابة، والتخزين والخدمات المالية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.mellanox.com.

بيان الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995

تتضمن هذه الوثيقة بيانات تطلعية بالمعنى الوارد في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك بيانات تتعلق بالطلب على الوصلات ذي سرعة نقل بيانات عالية وكمون منخفض التي تتميز بمحركات بيانات وتسريع المحاكاة الافتراضية متطورة، وسهولة وسرعة دمج محوّل "كونيكت إكس-4 أل إكس" بسرعة 25 و50 جيجابايت بالثانية، وأثر هذه المنتجات على المستخدمين النهائيين، والمرونة وقابلية التطوير المتولدتين عن دمج المحولات في الخوادم وأنظمة التخزين من الجيل القادم. وتستند هذه البيانات التطلّعية على توقعاتنا وتقديراتنا الحالية الخاصة بالقطاع والشركة، ومعتقدات إدارة الشركة والافتراضات الأكيدة التي تقدمنا بها، والتي يمكن جميعاً أن تتغيّر. يمكن التعرف على البيانات التطلعية عادة من خلال مفردات مثل "نتوقع"، ونستبق"، و"نعتقد"، و"نعتزم"، و"نقدّر"، و"سوف"، و"قد"، و"يجب"،  و"يمكن" و"نخطط" ومفردات ممثالة. ولا تشكل هذه البيانات التطلعية أي ضمانات لأي نتائج مستقبلية وهي عرضة للمخاطر، والشكوك، والافتراضات والتي قد تجعل النتائج الفعلية للشركة تختلف بشكل ملموس عن النتائج المتوقعة أو المضمنة في هذه البيانات التطلعية. تجدون المزيد من المعلومات حول المخاطر، والشكوك، والافتراضات التي قد تؤثر في عملنا في تقريرنا السنوي المعد وفق النموذج 10-كي والمقدم إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة في 2 مارس 2015 وفي تقريرنا الفصلي المعد وفقاً للنموذج 10-كيو المقدم إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة في 1 مايو 2015. إن المخاطر والشكوك والافتراضات الأخرى التي قد تجعل نتائجنا الفعلية تختلف بشكل كبير عن تلك المتوقعة قد نلحظها من وقت إلى لآخر في تقارير نقوم بتقدميها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك التقارير وفق النموذجين 10-كيو و8-كي. ولا تتحمل الشركة مسؤولية التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة، أوأحداث مستقبلية، أو غيرها.

تعدّ كل من "ميلانوكس" و"كونيكت أكس" علامة تجارية أو علامتين تجاريتين مسجلتين لصالح شركة "ميلانوكس" للتكنولوجيا المحدودة. تعدّ كل من "ميلانوكس ملتي هوست"، و"لينك إكس"، و"سبكتروم" علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "ميلانوكس" للتكنولوجيا المحدودة. وتعدّ كافة العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ميلانوكس" للتكنولوجي المحدودة

لاتصالات الصحافة/الإعلام

شركة مكجراث/باور للعلاقات العامة والاتصالات

أليسون سكوت

هاتف: 0351-727-408-1+

البريد الإلكتروني: allysonscott@mcgrathpower.com



أو

لاتصالات المستثمرين في الولايات المتحدة

"ميلانوكس للتكنولوجيا"

جوين لوبر

هاتف: 0012-916-408-1+

البريد الإلكتروني: gwyn@mellanox.com



أو

لاتصالات العلاقات العامة

شركة "جيلبرت كاهانا" لعلاقات المستثمرين

شارون لافين

هاتف: 6070567-3-972+

البريد الإلكتروني: Sharon@gk-biz.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14948/ar

No comments:

Post a Comment