Monday, June 22, 2015

صمام الإبرة الجديد مايكرو دوت من مجموعات إكس كيو آر 41 المقدم من نوردسون إي إف دي يتميز بشكل أصغر بنسبة 60 في المئة وتصميم تركيبي لإنتاجية أمثل

تكنولوجيا سريعة التسريب وفريدة من نوعها تسمح بتغيير كامل للأجزاء المبللة في غضون ثوان، ما يحد من الوقت الضائع ويزيد الإنتاجية

إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الإثنين 22 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تقدم شركة "نوردسون إي إف دي" التابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت رمز NASDAQ: NDSN)، وهي الشركة الرائدة في تصنيع الأنظمة الدقيقة لتوزيع السوائل، صمام الإبرة "مايكرو دوت" من مجموعات "إكس كيو آر 41". ويتميز الصمام بشكل أصغر بنسبة 60 في المئة من الصمامات القياسية، وتصميم تركيبي قابل للاستبدال لمزيد من التخصيص والتحكم في العمليات، وقفل ’سريع التسريب‘ (كويك ريليس) يسمح بإزالة سهلة للجسم السائل من أجل استبدال الأجزاء المبللة في ثوان. ويقوم الصمام الجديد بتوسيع فرص التصنيع للعديد من التطبيقات والقطاعات، خاصة تلك المتعلقة بالأجهزة اللاسلكية، وأجهزة الاستشعار، والهواتف المحمولة، وغيرها من الأجهزة الإلكترونية المتطورة.

ويمكّن الشكل الصغير للصمام من مجموعات "إكس كيو آر 41" الذي يتمتع بقياس 66 مم طول × 23.7 مم قطر (2.60 بوصة × 0.93 بوصة) الصمامات المتعددة من تجميعها معاً بشكل أقرب لإنتاجية أكبر لكل دفعة، وبالتالي زيادة إجمالي الناتج. وباعتباره مثالياً لعمليات التجميع الآلي، يمكن لصمام الإبرة التوزيع في مساحات أضيق في زوايا أكثر تعقيداً. يزن صمام "كيو إكس آر41" (xQR41) فقط 141.4 غرام (5.0 أونصة)، ويساهم بتقليل حمولة الأدوات. ولا يعني هذا الأمر فقط حركة أسرع على صعيد ذراع المحرك وتحسين الاستقرار في التوزيع، ولكن أيضاً تقليل حركة الأتمتة الظاهرة وتآكل الحزام. كما يؤدي الشكل الصغير لصمام "إكس كيو آر 41" إلى مسار مبلل أصغر من حيث الحجم، ما يعني الاحتفاظ بكمية أقل من السائل، مما يقلل من النفايات السائلة. ويمكنه أن يتغذى من مجموعة متنوعة من المخزونات والبراميل الحاقنة، والخراطيش الخارجية، أو الخزانات.

ويؤمن القفل سريع التسرب الفريد من نوعه جسم السوائل إلى محرك الهواء، ويمكن إزالته بواسطة تحريك لولب إبهامي، دون الحاجة إلى الأدوات. ولم يعد من الضروري إزالة المحرك بالكامل أو تجميع الصمام من التجهيزات المجمعة. ولا تأخذ التغييرات التدريجية سوى ثوان، وليس دقائق. وهذا الأمر مهم بشكل خاص في التطبيقات مع السوائل التي يكون لها وقت للمعالجة حيث يجب إزالة الجزء المبلل في أسرع وقت ممكن، والعودة إلى العملية.

ويقوم الصمام القابل للتعديل والذي يعمل بالهواء المضغوط، بتطبيق مخزونات صغيرة ودقيقة بأقل من 150 ميكرومتر (0.15 ملم) (0.006 بوصة) من السوائل المنخفضة إلى مرتفعة اللزوجة على طبقة سفلية. ويمكن تكوين تصميم الوحدات القابل للاستبدال من مجموعات "إكس كيو آر 41" بواسطة غطاء قابل للتعديل أو غير قابل للتعديل، ومحرك الصمام "باك باك"، وكتلة التجميع الأصغر حجماً، وتجهيزات مدخل الهواء والسائل بدرجة 90. ويمكن لجسم السائل المحاذاة والإقفال بفواصل 360 درجة لاستيعاب احتياجات التجميع، والتوزيع، ومحاذاة مدخل السوائل. كما يمكن تثبيت الصمام على العديد من منصات الأتمتة.

وقال كلود بيرجيرون، مدير شؤون المنتَج في شركة "نوردسون إي إف دي" في هذا السياق: "مع القابلية السريعة للاستبدال، والحجم الأصغر، والتكوين غير المحدود، لا يوفر صمام الإبرة "مايكرو دوت" من مجموعات "إكس كيو آر 41" إمكانيات جديدة لتوزيع السوائل فقط، لكنه أيضاً يوفر الوقت والتكاليف ويزيد من الإنتاجية".

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة "نوردسون إي إف دي" على الإنترنت على المواقع التالية: www.nordsonefd.com أو www.facebook.com/NordsonEFD أو www.linkedin.com/company/nordson-efd أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@nordsonefd.com أو الاتصال على الهاتف: +1 401.431.7000  أو 800.556.3484. لمزيد من المعلومات حول المبيعات والخدمات المتعلقة بشركة "نوردسون إي إف دي" المحدودة في أكثر من 30 دولة، يرجى الاتصال بشركة "نوردسون إي إف دي" أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nordsonefd.com

صور عالية الدقة متوافرة عبر الرابط التالي:

http://www.nordsonefd.com/images/new/Nordson_EFD_xQR41_valve.jpg

لمحة عن "نوردسون إي إف دي"

تقوم شركة "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع الأنظمة الدقيقة لتوزيع السوائل لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. وتساعد أنظمة توزيع السوائل من شركة "إي إف دي"، الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الإضافية؛ البراميل الحاقنة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات، والمقرنات، والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً مُصّنعاً رائداً لمواد معاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.

لمحة عن شركة "نوردسون"

تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، والمعالجة، ومعالجة الأسطح. وتحصل هذه المنتجات على دعم الخبرة الواسعة في التطبيق والمبيعات والخدمة العالمية المباشرة. هذا وتخدم "نوردسون" مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. ولدى الشركة التي تأسست  في العام 1954 وتتخذ من "ويستليك" في ولاية أوهايو مقرّاً رئيسياً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. لمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونيّة التالية: www.nordson.com أو www.twitter.com/Nordson_Corp أو www.facebook.com/nordson.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

وكالة إيه. آر ماركيتينج

أندريا روبرتس

+1-858-204-9584

البريد الإلكتروني: andrea@armarketinginc.com



أو

"نوردسون إي إف دي"

العالمية

ناتالي توماسو

اختصاصية الاتصالات التسويقية

+1-401-431-7173

البريد الإلكتروني:  Natalie.Tomasso@nordsonefd.com



أو

أوروبا

+44 (0) 1582 666334

البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com

أو

الصين

+86 (21) 3866 9006

البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com



أو

اليابان

هاتف: 2760 5762 (03) 81+

البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com

أو

جنوب شرق آسيا

هاتف: 9522 6796 65+

البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14964/ar

No comments:

Post a Comment