Saturday, June 20, 2015

ذا ديفلوبورز المحدودة تختار ياردي فوياجر 7إس لعمليات مجمع تجاري في أبوظبي

سيستخدم مالكو متاجر التجزئة منصة إدارة العقارات لتبسيط العمليات وتعزيزها

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 20 يونيو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): على إثر عملية انتقاء موسّعة، اختارت شركة "ذا ديفلوبورز" المحدودة "ياردي فوياجر 7إس" كمنصة لإدارة ممتلكات ومرافق التجزئة الخاصة بها لمجمع "دلما مول" التجاري الذي يعتبر أحد أكبر مراكز التسوّق في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. كما ستقوم الشركة بتطبيق حل "ياردي كوميرشال ليزينج باد" الجوال بالكامل الذي يوفّر إدارة لجهات الاتصال والعملاء مع تحليل لقوة الحافظة ومعلومات الأعمال.

ويصل إجمالي المساحة القابلة للإيجار في مجمع "دلما مول" الكائن في قلب منطقة المصفّح إلى 150 ألف متر مربع ومن ضمنها أكثر من 400 متجر، وموقف سيارات يتّسع لأكثر من 6,500 سيارة و14 صالة سينما، ومنطقة ألعاب، وردهة مطاعم وعدداً من المطاعم والمقاهي ومن ضمنها بعض علامات الأزياء الدولية الراقية.

وقال بوبيندر سينج، المدير العام والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في "دلما مول" في معرض تعليقه على هذ الأمر: "لقد قررنا الانطلاق في عملية دقيقة لاختيار منصة جديدة تساعدنا على تعزيز إدارة عمليات التجزئة الخاصة بنا في ’دلما مول‘. قمنا بمراجعة عدة بائعين إلى جانب ’ياردي‘ ووجدنا أن منصة ’فوياجر 7إس‘ لم تُصمّم لدعم المتطلبات المحلية وحسب، وإنما تقدم أيضاً وظائفية معزّزة كانت موجهة تحديداً للاحتياجات المتخصصة لقطاع التجزئة".

من جانبه قال نيل جيماسمر، نائب الرئيس للشؤون الدولية لدى "ياردي": "نحن مسرورون للغاية للترحيب بشركة ’ذا ديفلوبورز‘ المحدودة باعتبارها أحدث عميل لدينا في الشرق الأوسط. استثمرنا خلال الأعوام الثلاث الماضية بكثافة لدعم المتطلبات الخاصة بالمنطقة ويشمل ذلك تطوير موارد ومنتجات. ونحن نركز بالكامل على الاحتياجات المحددة لقطاع العقارات والاحتياجات المتخصصة لإدارة مختلف فئات الأصول ومن ضمنها التجزئة".

لمحة عن شركة "ذا ديفلوبورز" المحدودة، الجهة المالكة لمجمّع "دلما مول"

شركة "ذا ديفلوبورز" المحدودة هي شركة تطوير عقاري يملكها اتحاد يضم كبرى مؤسسات الأعمال في أبوظبي. وتعتبر "ذا ديفلوبورز" مزوداً رائداً لنمط الحياة يساهم بشكل فاعل في نمو المجتمع المحلي ويشمل ذلك مشاريع تجزئة وترفيه وضيافة. وأصبحت علامة "ذا ديفلوبورز" مرادفاً لتوفير مشاريع عالمية المستوى ورضى عملاء مثالي في أنحاء مجلس التعاون الخليجي.

وتكمن رؤية "دلما مول" في أن يصبح وجهة التسوق والسياحة المفضلة في أبوظبي كما وأن يكون مطوّر المجمعات التجارية الرائد في مجلس التعاون الخليجي. ويرتكز هذا الأمر إلى التزام بتوفير تجربة تسوق وتناول طعام وترفيه استثنائية تتخطى إلى حد كبير توقعات عملائنا.

للمزيد من المعلومات حول "دلما مول" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dalmamall.ae

لمحة عن "ياردي"

تلتزم شركة "ياردي" التي مضى على تأسيسها أربعة عقود بتصميم وتطوير ودعم برمجيات إدارة الاستثمارات العقارية وإدارة الممتلكات. وبفضل أنظمتها التالية: "ياردي كوميرشال سويت"، و"ياردي ريزيدنشال سويت"، و"ياردي إنفستمنت سويت"، و"ياردي أوريون بزنيس إنتليجنس"، تعتبر منصة "ياردي فوياجر" حلاً شاملاً لإدارة العقارات. وتشمل المنصة العمليات، والمحاسبة، والخدمات مع معلومات أعمال تشمل الحافظة بأكملها وتنقلية تشمل المنصة بأكملها. تقدم "ياردي" الخدمات للعملاء حول العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yardi.ae

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

ياردي"

مارتن جيدني – مدير التسويق (أوروبا والشرق الأوسط)

هاتف: 308400 1908 (0) 44+

البريد الإلكتروني: martin.gedny@yardi.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14957/ar

No comments:

Post a Comment