Monday, June 22, 2015

إنطلاق البطولة الرمضانية لمدير عام دفاع مدني أبوظبي


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 22 يونيو 2015 [ME NewsWire]

إنطلقت مساء أمس الأحد فعاليات   البطولة الرمضانية  لمدير عام الدفاع المدني بأبوظبي ، التي تنظمها الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي،  للعام الرابع على التوالي ، وتشمل منافسات كرة القدم، والكرة الطائرة، وشد الحبل، وتحدي رجال الدفاع المدني.

 ويشارك في البطولة 12  فريقاً في منافسات كرة القدم، التي تقام على صالة المعهد البترولي، و6 فرق في الكرة الطائرة، و4 فرق في مسابقة شد الحبل، و22 متسابقاً في بطولة تحدي القوة (أسرع فريق في ارتداء زي رجال الأطفاء)، من مختلف مراكز الدفاع المدني والمعهد البترولي في إمارة أبوظبي.

حضر حفل افتتاح البطولة المقدم محمد عبدالجليل الأنصاري مدير عام الدفاع المدني بأبوظبي، ومديري الإدارات وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بالإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي.

وشكر المقدم الأنصاري منظمي الدورة، مؤكداً اهميتها  في تعزيز أواصر التعاون والتآخي والمحبة بين جميع العاملين في الدفاع المدني، وخلق جو من التنافس الشريف بينهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح، كما أثنى  على تعاون المؤسسات والشركات الداعمة وجهودها في إنجاح البطولة .

و أقيمت ضمن الدورة  أربع مباريات في كرة القدم، أسفرت نتائجها عن فوز فريق المعهد البترولي على فريق مراكز العاصمة "أ" بنتيجة 5 أهداف مقابل لاشيئ،  وتعادل مركز "مصفح 33 " مع فريق العمليات،  بنتيجة 4/4، وفوز فريق إدارة العين على فريق إدارة الغربية بنتيجة 3/صفر ، وفوز فريق الطوارئ بنتيجة 13/ صفر على فريق مركز بني ياس.

وتقام اليوم منافسات وشد الحبل، وبطولة التحدي (أسرع فريق في ارتداء زي رجال الأطفاء) في مقر مركز الدفاع المدني في القبيسات، وتواصل الدورة فعالياتها الأسبوع المقبل لتحديد الفرق الصاعدة للأدوار النهائية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14973/ar

No comments:

Post a Comment