Saturday, June 20, 2015

جونز مانفيل تحتفي بافتتاح خط جديد لإنتاج القماش غير المنسوج الخفيف في برلين

يتيح خط الإنتاج الجديد لـ"جي إم" خدمة العملاء على نحو أفضل، وتعزيز ريادتها في عدد من أسوق منتجات التنقية العالمية

برلين - يوم الخَمِيس 18 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): احتفلت اليوم شركة "جونز مانفيل" ("جي إم")، الشركة الرائدة في السوق في مجال تصنيع منتجات عالية الجودة في مجال البناء، والتنقية والمنتجات المتخصصة، وإحدى الشركات التابعة لـ"بيركشاير هاثاواي"، بافتتاح خط إنتاج جديد للأقمشة غير المنسوجة من البوليستر في منشأتها في برلين، ألمانيا.

ويعتبر خط الإنتاج الجديد جزءاً من خطة الشركة الاستراتيجية لدعم الطلب المتزايد على وسائط التنقية المصنوعة من  البوليستر ذات الجودة العالية. يعتمد خط الإنتاج الجديد على تقنية الغزل ذات الملكية المسجلة التي تم تطويرها حديثاً، ومن شأنه تعزيز قدرة مصنع برلين على تصنيع القماش غير المنسوج خفيف الوزن بأكثر من 40 في المئة. لا بد من الإشارة إلى أن "جونز مانفيل" استثمرت أكثر من 32 مليون يورو لبناء هذا الخط.

وحضر مراسم افتتاح الخط التي أقيمت في المصنع عدد من العملاء والمسؤولين المنتخبين المحليين، والشركاء في المشروع وموظفين "جي إم".

وقالت ماري رينهارت، الرئيسة والرئيسة التنفيذية في كلمة لها في هذه المناسبة: "سوف تفيد هذه القدرة الجديدة في مصنعنا في برلين عملاء ’جونز مانفيل‘ العالميين الأساسيين. سيتمتع العملاء بوصول أكبر إلى منتجات التنقية خاصتنا عالية الجودة، بالإضافة إلى جيل جديد من وسائط التنقية المصنوعة من القماش غير المنسوج لتطبيقات القمرة الجوية، ومراقبة تلوث الهواء وتنقية الوسائل. كما تضع هذه الخطوط الجديدة ’جونز مانفيل‘ في موقع رئيسي لمناولة النمو المطرد وطلب العملاء في العديد من الأسواق العالمية التي نخدمها".

تفسح تقنية "بيكو" المعزز المبتكرة من "جي إم" المجال أمام أداء منتج لا مثيل له، خاصة في مجال تنقية الغاز والسائل.

ومن جهته، صرّح إينو هينز، نائب الرئيس الأول والمدير العام لقسم المنتجات المهندسة: "يواصل الابتكار مساعدة ’جونز مانفيل‘ في احتلال موقع الصدارة في هذه الصناعة. سيمنح التقدم التكنولوجي الذي شهده هذا الخط الجديد في برلين عملاءنا مجموعة أقوى من منتجات ’جونز مانفيل‘ لمساعدتهم على النجاح".

تم تأسيس موقع برلين عام 1919 تحت مسمّى "شبينشتوفابريك زيليندورف إيه جي". في عام 1960 استحوذت "هويست" على المصنع، لتغيّر عام 1967 الإنتاج من ال"برلون" (الحرير الصناعي) إلى الألياف والأقمشة غير المنسوجة من البوليستر. وفي عام 1999، استحوذت "جونز مانفيل" على مصنع برلين من "هويست تريفيرا". يقوم موظفو المصنع بإنتاج وتسويق "إفاليث" وهو قماش غير منسوج من البوليستر لقطاعات التنقية، والتسقيف والتكسية الأرضية.

لمحة عن "جونز مانفيل"

شركة "جونز مانفيل" التابعة لشركة "بيركشاير هاثاوي"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NSYSE:BRK.A, BRK.B)، هي رائدة عالمياً في تسويق منتجات عالية الجودة لعزل البناء، والعزل الميكانيكي، والتسقيف التجاري، وعزل الأسقف، بالإضافة إلى الألياف والأقمشة غير المنسوجة للتطبيقات التجارية والصناعية والسكنية. وتخدم شركة "جونز مانفيل" الأسواق التي تشمل صناعة الطائرات والسيارات، والنقل، والتعامل مع الهواء، والأجهزة، والأنابيب والمعدات، والتنقية، ومنع تسرب المياه، والبناء، والأرضيات، والديكورات الداخلية، وطاقة الرياح. بدأت الشركة أعمالها التجارية منذ عام 1858، وهي تتخذ من دنفر مقراً رئيسياً لها، حيث تصل مبيعاتها السنوية إلى نحو 2.6 مليار دولار أمريكي، بالإضافة إلى أنها تحمل مناصب قيادية في كل الأسواق الرئيسية التي تخدمها. وهناك نحو 7000 موظفاً في شركة "جونز مانفيل"، وهي تدير نحو 44 مرفقاً للتصنيع في أمريكا الشمالية وأوروبا والصين. للمزيد من المعلومات بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jm.com.

يمكن الاطلاع على نسخة المصدر على موقع "بزنيس واير دوت كوم" على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20150618005203/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جونز مانفيل"

مارتن كلاينبريخت

هاتف: 545-9670-8234-49+

البريد الإلكتروني: Martin.Kleinebrecht@jm.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14939/ar

No comments:

Post a Comment