Tuesday, June 2, 2015

ستاليون تعيّن ديفيد سي. مانون في منصب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة

هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 2 يونيو 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ستاليون أويلفيلد هولدينجز" (المشار إليها فيما يلي ب"ستاليون" أو "الشركة") أن مجلس إدارتها قام بتعيين ديفيد سي. مانون في منصب الرئيس التالي للشركة والرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة، بقرار يسري مفعوله مباشرةً. وينضم مانون، البالغ من العمر 57 عاماً، إلى "ستاليون" بحيث يتمتع بأكثر من 30 سنة من الخبرة في قطاع حقول النفط.

وقال جين ديفيس، رئيس مجلس إدارة الشركة في معرض تعليقه على هذا الأمر:" يجلب السيد مانون ثروة من الخبرة في مجال خدمات النفط والغاز في الولايات المتحدة والخارج. وستساعد خبرته ورؤيته وقدرته على قيادة المؤسسات الصعبة، شركة "ستاليون" على الاستناد إلى سمعتها كشركة خدمات رائدة. ونحن نعتقد بأن "ستاليون" تتمتع بمكانة جيدة للاستفادة من ظروف السوق الحالية وسندعم ديفيد في سعيه نحو الفرص لبناء القيمة للمساهمين في المستقبل".

هذا وقد شغل مانون سابقاً منصب الرئيس التنفيذي والرئيس لشركة "باركر دريلينج كومباني"، وهي شركة عالمية متخصصة في مجال خدمات الطاقة البرية والبحرية تقدم حلول الحفر القائمة على العقود والتي تتمتع بأداء عالٍ، وأدوات للإيجار وخدمات إدارة المشاريع لقطاع الطاقة، وكذلك الرئيس التنفيذي والرئيس لشركة "تريتون للخدمات الهندسية" (وهي شركة تابعة لشركة "نوبل")، وهي شركة عالمية متكاملة ومتخصصة في إدارة المشاريع تخدم المناطق البرية والبحرية على حد سواء. كما شغل مناصب إدارية لدى "سيدكو- فوركس"، وهي شركة متعهدة للحفر البحري أصبحت الآن جزءاً من شركة "ترانس أوشن".

ومن جهته، علّق مانون، قائلاً:" "يشرفني أن أنضم إلى ’ستاليون‘ بصفتي رئيساً ورئيساً تنفيذياً وأنا متحمس لقيادة ’ستاليون‘ نحو فصلها التالي. وفي حين أن ظروف القطاع تشكل تحدياً اليوم، تعتبر ’ستاليون‘ منصة ممتازة يمكن من خلالها النمو. وإنني أتطلع إلى العمل مع عملائنا وموظفينا والمستثمرين في هذه الفرصة المثيرة".

وتجدر الإشارة إلى أن مانون حصل على درجة بكالوريوس علوم في الهندسة المدنية من الجامعة الميثودية الجنوبية وعلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هيوستن. وهو حالياً عضو في الرابطة الدولية لمقاولي الحفر وجمعية مهندسي البترول. وهو عضو في المجلس التنفيذي لكلية ليل للهندسة التابعة للجامعة الميثودية الجنوبية. وهو أيضاً عضو في مجالس إدارة شركتين مملوكتين من القطاع الخاص هما "آيرون جايت إنيرجي سيرفيسيز" المحدودة، وهي شركة عالمية متخصصة في تأجير أدوات حقول النفط وشركة "إيرل إنيرجي"، وهي مزود لمعدات توليد القدرة لاستخدامات الطاقة والقطاع العسكري وغيرها من الاستخدامات.  

تقدم "ستاليون أويلفيلد هولدينجز" والشركات التابعة لها مجموعة واسعة من خدمات الدعم والإكمال والإنتاج والخدمات اللوجستية في مواقع الآبار لشركات الإنتاج والتنقيب عن النفط والغاز ومتعهدي الحفر وشركات الخدمات الأخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة. وتشمل المجموعة الكاملة للخدمات التي تقدمها الشركة توفير المساكن للقوى العاملة وخدمات الإنتاج والخدمات اللوجستية السائلة وتأجير المعدات السطحية وإنشاء مواقع الآبار وخدمات مراقبة المواد الصلبة فضلاً عن الاتصالات في مواقع الآبار. وتغطي عمليات "ستاليون" حقول النفط والغاز الطبيعي الأكثر فعالية وإنتاجاً في الولايات المتحدة بما في ذلك: ("إيجل فورد شيل") في جنوب تكساس، و("نيوبرارا/ باكين شيل/ بيشنس") في منطقة جبال الروكي، و("وولف كامب/ آفالون/ بون سبرينج شيلز") في منطقة بيرميان بيسن، و("ميسيسيبي لايم/ وودفورد كانا/ جرانيت واش") في ميد كونتينانت، و("هاينسفيل شايل") في آركلاتيكس، وآبار "مارسيلوس/يوتيكا شايلز" ("بارنيت شايلز") في شمال تكساس، و("توسكالوسا مارين شايل") على شاطئ الخليج بما في ذلك المياه الداخلية في لويزيانا، ومياه تكساس وساحل خليج لويزيانا، وخليج برودهو في آلاسكا، وإلى حد أقل بعض مناطق المياه الدولية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ستاليون أويلفيلد هولدينجز"

ديفيد شورليمر

هاتف: 4162-275-713









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14779/ar

No comments:

Post a Comment