Saturday, June 20, 2015

السويد تدخل إلى عالم المدفوعات غير التلامسية بفضل آي سي إيه بانكن وبدعم من أوبيرثر تكنولوجيز

كولومب، فرنسا - يوم الجُمْعَة 19 يونيو
(بزنيس واير): أعلنت كل من شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي في قطاع التجوال، و"آي سي إيه بانكن"- وهو أول بنك سويدي يقوم بذلك- عن إطلاق أول بطاقات دفع ذات الواجهة البيانية الثنائية في السويد. وهذا يعتبر إنجازاً هاماً في سوق الدفع السويدي حيث سيتمكن العملاء من تجربة المدفوعات غير التلامسية بواسطة معاملات سريعة وآمنة.
هذا وسيقوم "آي سي إيه بانكن" و"أو تي" بتوزيع 500 ألف بطاقة على عملاء "آي سي إيه بانكن" في الأشهر المقبلة. وستستفيد المجموعة السويدية من خبرة "أو تي" في عمليات التحول إلى تقنية الاتصال قريب المدى "إن إف سي" ذات الواجهة البيانية الثنائية والقدرة على إنتاج عدد كبير من البطاقات وتخصيصها محلياً في فترة محدودة من الزمن.
وقد تم تجهيز بطاقات الدفع الجديدة غير التلامسية الخاصة بـ"آي سي إيه بانكن" بالمنصة المثبتة وذات الواجهة البيانية الثنائية "كريساليس فلاي" من "أو تي" والحافة الملونة "سمارت فايبرنت-إي" من "أو تي" للجمع ما بين أمن واجهة شرائح "يوروباي وماستركارد وفيزا" ("إي أم في") و"الشكل والمظهر" الجذاب للبطاقة.
وبصفتها شركة تابعة لـ"آي سي إيه جروبن"، مجموعة تجارة التجزئة الرائدة في السويد مع أكثر من 1,300 متجراً، يدرك بنك "آي سي إيه بانكن" تماماً الحاجة إلى خيارات دفع مختلفة. وسيكون عملاؤه أول المستفيدين من مزايا الدفع غير التلامسي: عملية دفع أسرع، وسيولة أكثر وسهولة استخدام.
وقال إريك دو فوريست، العضو المنتدب لوحدة أعمال المدفوعات لدى "أو تي" في هذا الصدد: "نحن سعداء بأن ’آي سي إيه بانكن‘ قد اختار ’أو تي‘ كشريك له لإطلاق أول بطاقات دفع ذات الواجهة البيانية الثنائية بتقنية الاتصال قريب المدى في السويد. وهذا يعتبر إنجازاً في السوق السويدي، ونحن متحمسون لنكون جزءاً من مشروع الدفع غير التلامسي الكبير. ونحن مقتنعون بأن ’آي سي إيه بانكن‘ وعملاءه سيقدرون الزيادة في استخدام بطاقات الدفع وتجربة التسوق الآمنة المحسنة".
ومن جهتها، قالت ماري هالينج، الرئيس التنفيذي لـ"آي سي إيه بانكن":"يؤمن ’آي سي إيه بانكن‘ بأن المدفوعات غير التلامسية ستلعب دوراً هاماً في مستقبل المدفوعات ونحن نسعى باستمرار إلى جعل حياة عملائنا أكثر سهولة مع المدفوعات السريعة ومريحة ضمن ’آي سي إيه‘. وقد اخترنا توسيع شراكتنا مع ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ لهذا الإطلاق المهم بفضل معرفة ’أو تي‘ التقنية وخبرتها في هذا المجال".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التجوال. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التجوال، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وتقدم الشركة التي تتمتع بحضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، حلولاً متكاملة في مجال المعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية ومراقبة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على القارات الخمسة ومركز تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com
تابعونا على
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التجوال، وهي متوافرة في متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


للاتصالات الإعلامية:
"أوبيرثر تكنولوجيز"
كلوتيلد هوييه
 +33 1 78 14 76 75
البريد الإلكتروني:  c.huet@oberthur.com
"إيلان-إيدلمان"
هادريان لو رو/إليز كونياك
 +33 1 86 21 50 83
+33 1 86 21 50 67





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14947/ar

No comments:

Post a Comment