Tuesday, June 2, 2015

أنالوجيكس تطرح مجموعة وحدات تحكم يو إس بي تايب-سي وحيدة الرقاقة ومحولات فائقة السرعة للهواتف الجوالة للجيل القادم


Analogix implements USB Type-C for next-generation smartphones, tablets, notebooks and wearables. (Graphic: Business Wire)تطبيق "يو إس بي تايب-سي" وحيد الرقاقة الشامل يدعم جميع الإعدادات الخاصة ببيانات الناقل التسلسلي العالمي (يو إس بي) و"باور ديليفري" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود"

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 2 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أنالوجيكس لأشباه الموصلات" عن توافر مجموعة منتجات "إيه إن إكس ××74" التي تسمح بدمج جميع العناصر اللازمة لطرح معيار "يو إس بي-سي" الجديد. وباعتبارها مثالية للهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء، تحتوي الرقاقة الواحدة على وحدة تحكم بإعدادات الكابل، ووحدة تحكم وإدارة للمنفذ، ومحول عالي السرعة للناقل التسلسلي العالمي (يو إس بي 3) و"ديسبلاي بورت". بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المحول عالي السرعة دارات تنتظر براءات اختراع للحد من وهن الإشارة بحيث لا تكون هناك حاجة لمعيد توجيه خارجي في نظام "يو إس بي-سي".

وقال أندريه بوير، نائب رئيس شؤون التسويق في "أنالوجيكس": "مع مرور الوقت، سيستبدل الكابل كامل المواصفات ’يو إس بي-سي‘ كابلات الوسائط المتعددة عالية الوضوح، بل وجميع كابلات ’يو إس بي‘، ليصبح الأسلوب الشامل لنقل الطاقة والبيانات والفيديو. ومع الدمج الموجود في مجموعة منتجات ’إيه إن إكس ××74‘، لا حاجة إلى أي رقائق إضافية لتطبيق ’يو إس بي-سي‘، الأمر الذي يسمح لصانعي الأجهزة بالحد من تأثير تصاميمهم وتكلفة المواد، والوقت اللازم للتسويق. وعلاوة على ذلك، وبفضل ’إيه إن إكس ××74‘، يستفيد المصنعون من المواد والبرامج الموحدة عبر مجموعة كاملة من العوامل الخاصة بشكل الجهاز، الأمر الذي يجعل شركة ’أنالوجيكس‘ الوجهة الشاملة لجميع تطبيقات ’يو إس بي-سي‘".

ويوفر موصل "يو إس بي-سي" وظائف شاملة تتضم التكوينات التالية:

    تزويد الطاقة: تزويد الطاقة عبر "يو إس بي" ("يو إس بي باور ديليفري")- تصل إلى 100 واط لشحن البطاريات
    نقل البيانات: "يو إس بي" فائق السرعة ("سوبر سبيد يو إس بي") (يو إس بي 3)- بسرعة تصل إلى 5 جيجابت في الثانية مع الجيل الأول من "يو إس بي 3.1"
    الفيديو: الوضع البديل "ألترنايت مود ديسبلاي بورت"- يدعم الدقة التي تصل إلى دقة فائقة الوضوح تبلغ "4 كي" وحتى "8 كي".

يمكن تطبيق كل من الإعدادات المذكورة أعلاه برقاقة واحدة على النحو التالي:

    "إيه إن إكس 7428": الأمثل للحواسيب المحمولة القائمة على نظام "إكس 86"- 4 ممرات لـ "ديسبلاي بورت" و"سوبر سبيد يو إس بي" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود" ووحدة تحكم بـ"يو إس بي-سي بورت" وتزويد الطاقة "باور ديليفري"
    "إيه إن إكس 7418": الأمثل للهواتف الذكية القائمة على معالجات "إيه آر إم"، والأجهزة اللوحية وكاميرات النشاطات الرياضية- ممرين لـ"ديسبلاي بورت" و"سوبر سبيد يو إس بي" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود" مع ناقل "سليم بورت" ووحدة تحكم بـ"يو إس بي-سي بورت" وتزويد الطاقة "باور ديليفري"
    "إيه إن إكس 7408": تحويل "سوبر سبيد يو إس بي" مع وحدة تحكم بـ"يو إس بي-سي بورت" وتزويد الطاقة "باور ديليفري"
    "إيه إن إكس 7409": تحويل "سوبر سبيد يو إس بي" مع وحدة التحكم "يو إس بي-سي بورت"
    "إيه إن إكس 7401": وحدة التحكم "يو إس بي-سي بورت" مع تزويد الطاقة "باور ديليفري"
    "إيه إن إكس 7403": وحدة التحكم "يو إس بي-سي بورت"

وتخضع مجموعة المنتجات في الوقت الحالي لاختبار النماذج، وتتوافر التصاميم المرجعية للشركاء بهدف تسهيل وتسريع وقت طرحها في السوق.

ويتم عرض أسرة منتجات "إيه إن إكس ××74" في معرض كمبيوتكس 2015، في جناح شركة "أنالوجيكس" رقم 1143 و1144 في فندق جراند حياة تايبيه.

لمحة عن "أنالوجيكس لأشباه الموصلات"

تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية إلى بطاقات الرسومات المتطورة وشاشات العرض الكبيرة عالية الوضوح. وتعد "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لصالح "ديسبلاي بورت"، بما في ذلك مجموعة منتجات "سليم بورت"، وهي رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة تأتي في حزمة واحدة لتقدم مستوى عالي الدقة من الفيديو والصوت وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو. وتتوافق المنتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود" على موصل "يو إس بي تايب-سي".

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.analogix.com أو www.slimport.com أو متابعتنا عبر "تويتر" على Analogix@ ، و@SlimPortConnect أو عبر "لينكدإن".

تعد كل من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس لأشباه الموصلات". وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51113545&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية في "أنالوجيكس"

جراتيا ستيفن

 408-988-8848

البريد الإلكتروني: marcom@analogix.com





 

No comments:

Post a Comment