Tuesday, August 1, 2017

سيلكت جروب تمنح عقداً رئيسياً لمشروع جميرا ليفينج مارينا جيت

شركة أليك للمقاولات الحائزة على جوائز تفوز بعقد بقيمة 600 مليون درهم إماراتي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 1 أغسطس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
أعلنت "سيلكت جروب" التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن تكليف شركة "أليك" الحائزة على جوائز بالأعمال الرئيسية في "جميرا ليفينج مارينا جيت"، وهو مشروع التطوير العقاري الفاخر للواجهة المائية في دبي مارينا. وتبلغ قيمة العقد الحالي 600 مليون درهم إماراتي وبذلك تكون القيمة الإجمالية لمشروع "ذا ريزيدنس" في "مارينا جيت" 1.6 مليار درهم إماراتي.
ويُعتبر مشروع "جميرا ليفينج مارينا جيت" الذي أُطلق في الربع الأول من عام 2017، البرج الثالث والأخير ضمن مشروع التطوير العقاري الفاخر "مارينا جيت". وسيضم هذا المشروع 104 شقق فندقية و389 مسكناً خاصاً و15 فيلا. ووقّعت "سيلكت جروب" اتفاقيةً مع "جميرا جروب" في يناير 2016، لإدارة هذا التطوير العقاري في إطار علامتها التجارية "جميرا ليفينج".
وقال راهيل أسلام، الرئيس التنفيذي لـمجموعة "سيلكت جروب": "سنبقى ثابتين في التزامنا بالتميز. ويُعدّ تعيين شركة مقاولات تتمتع بمستوىً عالمي كشركة ’أليك‘ شهادةً إضافيةً على استراتيجيتنا المستمرة التي تنص على العمل مع شركاء وموردين من الفئة الأولى. وتبقى التوقعات طويلة الأمد لسوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة إيجابيةً، وتسعى ’جميرا ليفينج مارينا جيت‘ لرفع المعايير الخاصة بمشاريع التطوير العقاري السكني الفاخرة. ونهدف في ظل بدء الأعمال الرئيسية إلى تسليم هذا المشروع في الموعد المحدد ووفقاً لأعلى المعايير".
واكتملت أشغال التمكين وانتقل المقاول الرئيسي بشكل كامل إلى الموقع. ويُتوقع اكتمال أعمال التطوير لمساحة بناء قدرها 1.3 مليون قدم مربع في الربع الرابع من عام 2019.
وقال كيز تيلور، الرئيس التفيذي لـ"أليك" معلقاً على الفوز بالعقد: "يسرّنا المشاركة في أعمال البناء في ’ريزيدنس‘ بـ’مارينا جيت 1 و2‘ و’جميرا ليفينج مارينا جيت‘. إنه مشروع رائع في موقعٍ متميز ونشعر بالفخر للعمل مع ’سيلكت جروب‘ لإنجاح هذا المشروع".
وتتراوح الأسعار في مشروع "جميرا ليفينج مارينا جيت" بين 1.5 مليون درهم إماراتي وأكثر من 16 مليون درهم إماراتي، مع خطة سداد 70 في المائة عند إتمام المشروع.

Contacts
"سيلكت جروب"
عفاف بركي
 مدير أوّل - تسويق
هاتف: 97143683355+
البريد الإلكتروني: PR@Select-Group.ae

 

No comments:

Post a Comment