Wednesday, August 2, 2017

إدواردز تطلق مجموعة جديدة من أجهزة القياس والضبط لتطبيقات التفريغ العالي المتخصصة

Image not foundبورغيس هيل، إنجلترا -يوم الأَرْبعاء 2 أغسطس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

Edwards Launches New Range of Passive Gauges and Controllers for Specialized High Vacuum Applications (Photo: Business Wire)
(بزنيس واير): تقدم شركة "إدواردز" مجموعة جديدة من أجهزة القياس والضبط السالبة لتلبية حاجات العملاء المتعلقة بتطبيقات متخصصة في قطاعات فيزياء الجسيمات عالية الطاقة والتفريغ العالي جداً. وتُعدّ المجموعة الجديدة من أجهزة القياس والضبط مثالية للاستخدام في مجموعة كبيرة من التطبيقات، من أنظمة التفريغ العالي جداً إلى القطاعات التحويلية، أو حيث يستحيل استخدام أداة قياس الضغط المباشر.
وتضمّ مجموعة "إدواردز" الجديدة من أجهزة القياس السالبة رؤوس استشعار "بيراني" و"بينينغ" بالإضافة إلى كلّ من "بايارد-ألبرت" و"إكستراكتر أيون". ويتمّ استخدامها بالاقتران مع جهاز ضبط القياس السالب لعرض الضغط وتوفير سطح بيني للمستخدم. ويغطي جهاز الضبط "بيه جي سي 201" نطاقات الضغط التي تتراوح ما بين 10-9 و1000 ملليبار، يها بالإضافة إلى جهازي قياس "بيراني" و"بينينغ"، أما الضغط الذي يتراوح ما بين 10-12 و1000 مللي بار، فيغطيه جهاز الضبط "بيه جي سي 202" بالإضافة إلى جهازي قياس "بيراني" و"أيون".
وفي سياق تعليقه على الأمر، قال دايف جودوين، مدير الإنتاج الأول لمنتجات التفريغ العالي لدى "إدواردز": "يسرّنا أن نطلق هذه المجموعة الجديدة من أجهزة القياس والضبط السالبة. إنّها تشكل إضافة ممتازة إلى حافظة’إدواردز‘في مجال حلول التفريغ وتعزز عروض المنتجات التي ما نقدمها لعملائنا."
لمعرفة التفاصيل الكاملة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.edwardsvacuum.com
لمحة عن "إدواردز"
تّعد "إدواردز" شركة رائدة في مجال تطوير وتصنيع منتجات التفريغ المتطورة، وأنظمة إدارة العوادم وخدمات القيمة المضافة ذات الصلة. وتشكّل هذه الخدمات جزءاً لا يتجزأ من عمليات تصنيع أشباه الموصلات، وشاشات العرض المسطحة، وشاشات العرض بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء والخلايا الشمسية؛ ويتمّ استخدامها ضمن مجموعة متنوعة على نحو متزايد من العمليات الصناعية بما في ذلك الطاقة، والزجاج، وتطبيقات الطلاء الأخرى، والصلب وصناعة المعادن وقطاعي صناعة الأدوية والمواد الكيميائية؛ فضلاً عن استخدامها في الأدوات العلمية ومجموعة واسعة من تطبيقات الأبحاث والتطوير.
ويعمل لدى شركة "إدواردز" أكثر من 4 آلاف موظف حول العالم في مجال تصميم وتصنيع ودعم معدات التفريغ وأنظمة إدارة العوادم ذات التكنولوجيا العالية. وتملك "إدواردز" مرافق تصنيع حديثة جداً في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية.

Contacts
شركة "إدواردز"
ريبيكا والدر
هاتف: 4401293603103+
البريد الإلكتروني: PR@edwardsvacuum.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4338/ar

No comments:

Post a Comment