Wednesday, August 2, 2017

جي إيه تيليسيس وطوكيو سينتشري كوربريشن تطلقان مبادرة بقيمة مليار دولار أمريكي لتأجير تقنيات المحركات



فورت لاودردال، فلوريدا وطوكيو -يوم الأَرْبعاء 2 أغسطس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "جي إيه تيليسيس" و"طوكيو سينتشري كوربريشن" اليوم عن إطلاق مبادرة جديدة لتمويل تقنيات المحركات التي تركز على مجموعة محددة من تقنيات المحركات النفاثة الجديدة. وتعتبر "جي إيه تيليسيس" شركة رائدة في قطاع تأجير المحركات منذ تأسيسها عام 2002، حيث أكملت بنجاح أكثر من 1000 صفقةٍ للمحركات. وستعزز المبادرة الجديدة المشتركة الأعمال الحالية لتأجير تقنيات المحركات في "جي إيه تيليسيس" من خلال تطبيق تكلفة أكثر تنافسية لرأس المال لمعاملاتٍ طويلة الأمد وأكثر تنظيماً.

وستضم الحافظة المستهدفة نماذج المحركات التالية: "جنرال إلكتريك جي إي إن إكس"، و"رولز رويس ترينت 1000" و"ترينت إكس دبليو بي"، و"برات آند ويتني جي تي إف"، و"سي إف إم إنترناشيونال ليب". وتستهدف "جي إيه تيليسيس" و"طوكيو سينتشري" توليد وإتمام صفقات للتقنيات الجديدة للمحركات بقيمة 1 مليار دولار أمريكي خلال الـ24 شهراً المقبلة.

وقال أبدول موابيري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جي إيه تيليسيس": "نَمُرُّ بفترةٍ غير مسبوقةٍ في تاريخ الملاحة الجوية، حيث يقدّم مصنعوا المحركات تقنيات جديدة للمحركات في بشكل متزامن. ونحن على أتمّ الاستعداد، بوجود أكثر من 10 آلاف محرك مزود بتقنية جديدة على قائمة الأعمال قيد التصنيع، لمساعدة عملائنا من شركات الطيران من خلال تزويدهم بحلول تمويل مخصصة لتلبية احتياجاتهم".

وقال كويتشي ناكاجيما، نائب الرئيس والمدير والرئيس التنفيذي لـ"طوكيو سينتشري كوربريشن": "وستساعدنا هذه المبادرة، باعتبارنا شركةً تحظى بسمعة عالمية لمنتجات التأجير الخاصة بها، على مواصلة تأكيد التزام ’طوكيو سينتشري كوربريشن‘ تجاه قطاع الملاحة الجوية. ونحن متحسون جداً حول الطلب في السوق على المنتجات المؤجرة كهذه ونلتزم بتطويرها".

لمحة عن "جي إيه تيليسيس"

تُعدُّ "جي إيه تيليسيس" مزوداً عالمياً لحلول الطيران المتكاملة التي تخدم قطاع الطيران. وتساعد الشركة عملاءها على تحقيق مستويات أعلى من الأداء من خلال إيجاد حلول مصممة خصيصاً ومتعددة الأوجه تدمج خبراتها في مجال هيكلة الأصول المالية مع حلول سلاسل توريد العناصر، وخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لمحركات الطائرات النفاثة ونظم الطائرات وعناصر هياكل الطائرات. وتوفّر "جي إيه تيليسيس" خدماتها لأكثر من 2000 عميل في ست قارّات حيث تقوم بدعم جميع طائرات "إيرباص" و"بوينغ" و"بومبارديير" و"إمبراير" إضافةً إلى المحركات النفاثة الخاصة بـ"سي إف إم إنترناشيونال" و"جنرال إلكتريك" و"إنترناشيونال إيرو إنجنز" و"برات آند ويتني" و"رولز رويس".

لمحة عن "طوكيو سينتشري كوربريشن"

تُعتبر "طوكيو سينتشري كوربريشن" شركةً متميزةً وعالية التخصص في مجال الخدمات المالية، حيث تتمتع بدورٍ ريادي في مجالات جديدة للأعمال وتجمع بين خبرات التمويل والخدمات والأعمال، وتدعم العملاء في سعيهم لتحقيق النمو والأهداف الخاصة بهم. وتسعى "طوكيو سينتشري كوربريشن" من خلال أعمالها الرئيسية الأربعة (تأجير المعدات، والتمويل المتخصص، والتمويل المحلي للسيارات والأعمال الدولية)، إلى توفير حلول تساعد على زيادة القيمة المؤسسية للعملاء. وتمتلك الشركة 20 في المائة من أسهم "جي إيه تيليسيس".

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على: marketing@gatelesis.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"جي إيه تيليسيس"

كاثي موابيري

هاتف: 9546763111

البريد الإلكتروني: cmoabery@gatelesis.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4340/ar

No comments:

Post a Comment