Tuesday, August 1, 2017

فيرسوم ماتيريالز ونومات تكنولوجيز تسوقان الجيل التالي من تقنية التكثيف لتوصيل الغازات المشوبة

Image not foundمنصة تقنية "أيون إكس" تُمكّن مصنّعي الدارات المتكاملة من تلبية متطلّبات الأداء المتزايدة

● تحفّز المشاركة في سوق النمو المربحة بالغة الأهمية لعمليات تصنيع أشباه الموصلات
● تستفيد من البنية التحتية والفروع العالمية لـ"فيرسوم ماتيريالز"
● تخلق قيمة للعملاء بتمكين تقنيات جديدة ومتميّزة 

تيمب، أريزونا -يوم الثُّلَاثاء 1 أغسطس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيرسوم ماتيريالز"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: VSM)، وهي مزودٌ عالميٌ رائد للمواد لقطاع أشباه الموصلات، وشركة "نومات تكنولوجيز"، الرائدة في تصميم ودمج المواد المهندسة ذرّياً في أنظمة توصيل وفصل وتنقية الغازات، عن اتفاقيةٍ تجاريةٍ عالمية لتقديم خطٍ جديد من المنتجات للتخرين الآمن وتوصيل الغازات المشوبة، مثل الأرسين والفوسفين وثلاثي فلوريد البورون. وأُطلق خط المنتجات الجديد هذا باسم "أيون إكس" ويعتمد على الأطر الفلزّيّة العضوية ("إم أو إف")، التي تقوم بتكثيف وتخزين وتوصيل غازات عالية النقاء بأمان بشكل انتقائي بضغط أقل من الضغط الجوي. وتُوفر "أيون إكس" ميزات في الأداء مقارنةً بتقنيات التكثيف التقليدية القائمة على الكربون والمستعملة في عمليات غرس الشوارد لتصنيع أجهزة أشباه الموصلات.
وقال جيم مينيكوتشي، المدير العام لمواد المعالجة لدى "فيرسوم" في آسيا: "توحّد ’نومات‘ و’فيرسوم‘ جهودهما الريادية، حيث تُصنّع ’نومات‘ الأطر الفلزّيّة العضوية المملوكة من قبلها، بينما تستخدم ’فيرسوم‘ حضورها عالمي المستوى لتصنيع وتسويق وتوزيع منتجات ’أيون إكس‘ عالمياً. واعتماداً على تاريخنا الطويل في التعامل مع الغازات التخصصيّة، نُخطّط لتصميم وبناء مصنع جديد لتعبئة غازات ’أيون إكس‘ المكثّفة في موقع التصنيع الخاص بنا في سيهوا، بكوريا الجنوبية".
وقال إدّ شوبر، نائب الرئيس الأول لشؤون المواد في "فيرسوم ماتيريالز": "يسرنا العمل مع ’نومات تكنولوجيز‘ لتقديم منتجات ’أيون إكس‘ لقاعدة عملائنا العالمية. وتُمثّل ’أيون إكس‘ فرصةً جديدة ومميزةً للنمو، تتكامل مع أعمالنا في مجال معالجة المواد، ويتماشى بشكل أكبر مع قدراتنا الأساسية كمُصنّعٍ وموزعٍ رائد للغازات التخصصية".
وقال بن هيرنانديز، الرئيس التنفيذي لدى "نومات تكنولوجيز": "يُسعدنا الإعلان عن اتفاقيتنا مع ’فيرسوم ماتيريالز‘ لتسويق ’أيون إكس‘ عالمياً. وتمثّل هذه العلاقة مع ’فيرسوم‘ دمجاً استراتيجياً بين منصة تقنية ’نومات‘ المميزة والريادة التشغيلية والتجارية والريادة في مجال الجودة الخاصة بـ’فيرسوم‘ في قطاع أشباه الموصلات. ونتطلع إلى تنفيذ مهمتنا المشتركة في تقديم القيمة والابتكار للعملاء".
لمحة عن "فيرسوم ماتيريالز"
تعتبر "فيرسوم ماتيريالز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: VSM)، شركة مواد إلكترونية رائدة توفر المواد الكيماوية والغازات عالية النقاء، ونظم التوصيل، والخبرات في الخدمات والمواد لتلبية الاحتياجات المتطورة لقطاعات أشباه الموصلات والشاشات العالمية. وينقل اسم "فيرسوم"، المشتق من الكلمة اللاتينية التي تعني "صوبَ"، التزام الشركة العميق بمساعدة العملاء على المضي قدماً نحو المستقبل من خلال التعاون، والابتكار وإيجاد حلول متطورة.
وتُعدّ "فيرسوم ماتيريالز"، الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والجودة والسلامة والموثوقية، إحدى المزودين الرائدين عالمياً للجيل التالي من ردغات الصقل الكيميائي الميكانيكي "سي إم بيه"، وطلائع الأغشية المعدنية وطلائع العوازل الرقيقة للغاية، ومنتجات التنميش والتنقية المُعدّة، ومعدات التوصيل التي أحدثت ثورةً في قطاع أشباه الموصلات. وتحقق "فيرسوم ماتيريالز"، مبيعاتٍ سنوية تبلغ حوالي مليار دولار أمريكي، ويعمل لديها 2,000 موظف وتمتلك 10 منشآت رئيسية في آسيا وأمريكا الشمالية. وتتخذ من تيمب، بأريزونا مقراً رئيسياً لها. وقبل انفصالها في الأول من أكتوبر 2016، عملت "فيرسوم ماتيريالز" لأكثر من ثلاثة عقود باعتبارها قسماً من شركة "إير برودكتس آند كيميكالز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: APD). لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.versummaterials.com.
لمحة حول "نومات تكنولوجيز"
تعتبر "نومات تكنولوجيز" شركة للتقنيات المتقدمة تعمل على الابتكار في القطاعات المشتركة بين البيانات الضخمة وعلم المواد وأنظمة الأجهزة. ونعمل في "نومات تكنولوجيز" مع أهم الشركاء الرئيسيين الرائدين في قطاعات أشباه الموصلات والرعاية الصحية والصناعة، لتصميم منتجات تدعمها مواد تلبي احتياجات العملاء الأكثر تطلباً. كما تشتهر "نومات" بكونها رائداً عالمياً في مجال الأطر المعدنية العضوية ("إم أو إف")- وهي فئة ناشئة من المواد نانوية المسام. وتقدم الأطر المعدنية العضوية مساحات سطحية تفوق بكثير تلك التي تقدمها مواد التكثيف التقليدية، ويمكن برمجتها للتفاعل على نحو فريد مع الجزيئات المستهدفة على المستوى الذري. وتكمن خبرة "نومات" في تصميم ودمج الأطر المعدنية العضوية في أنظمة التخزين والفصل والتنقية من الجيل التالي، وبذلك تمكّن "نومات" عوامل شكل وأداءً ووفورات إنتاج مدعومة بالتكلفة لم يكن يمكن تحقيقها سابقاً. وتوفر "نومات" منصة حلول شاملة لتسويق المنتج، تجمع بين برمجيات عالمية المستوى لاكتشاف المواد وخبرة في تطوير التطبيقات والتصنيع. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.numat-tech.com
يعتبر شعارا "فيرسوم ماتيريالز" و"فيرسوم" علامات تجارية مسجلة لشركة "فيرسوم ماتيريالز" أو الشركات التابعة لها. وتعتبر "أيون-إكس" علامة تجارية مسجلة لشركة "نومات تكنولوجيز". جميع الحقوق محفوظة.
بيانات تطلعية:
يشمل هذا البيان الصحفي "بياناتٍ تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995، وعلى النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934. ويمكن تحديد هذه البيانات التطلعية عبر الإشارة إلى الفترات المستقبلية، وتتضمن بيانات حول النجاح المتوقع لعلاقتنا مع شركة "نومات"، والنجاح المتوقع لمنصة "أيون-إكس" على حساب التقنيات المتنافسة التي قد تتوافر مستقبلاً، وقدرتنا على تصميم وبناء مصنع لتعبئة الغازات المشوبة عبر تقنية "أيون-إكس" الجديدة في سيهوا، بكوريا الجنوبية، وقدرتنا على المنافسة بنجاح كمورد رائد للمواد لقطاع أشباه الموصلات وغيرها من المسائل. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى توقعات وافتراضات منطقية للإدارة حتى تاريخ إصدار البيانات. وقد تختلف النتائج الفعلية ونتائج الأحداث المستقبلية مادياً عن تلك المذكورة علناً أو ضمناً في البيانات التطلعية بسبب عدد من المخاطر والشكوك، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر عوامل المخاطر الموصوفة في ملفاتنا المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، وتقريرنا السنوية وفق النموذج "10- كي" للسنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2016، وفي إيداعاتنا الدورية. ولا تلتزم أو تتعهد شركة "فيرسوم ماتيريالز" بنشر أي تحديثات أو تعديلات على البيانات التطلعية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
لاستفسارات المستثمرين في "فيرسوم":
نهلة إيه. عزمي
هاتف: 6104817499
البريد الإلكتروني: Nahla.Azmy@versummaterials.com
أو
للاستفسارات الإعلامية في "فيرسوم":
تيفاني زين
هاتف: 4802826475
البريد الإلكتروني: Tiffany.Zinn@versummaterials.com
أو
للاستفسارات الإعلامية في "نومات":
"أيليرون كوميونيكيشنز"
بيتر جراي
هاتف: 3126299400
البريد الإلكتروني: pgray@aileroninc.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4334/ar

 

No comments:

Post a Comment