Wednesday, August 2, 2017

إنتيفا برودكتس تنال جائزة الابتكارات الدولية عن فتحة السقف البانورامية ذات الآلية الإنزلاقية المدمجة هيكلياً

تروي، ميشيغان -يوم الثُّلَاثاء 1 أغسطس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not found
(بزنيس واير): حصلت شركة "إنتيفا برودكتس" محدودة المسؤولية، وهي شركة عالمية رائدة في تزويد الأنظمة والمكوّنات الهندسية للسيارات من الفئة الأولى، على جائزتها الثانية على التوالي ضمن برنامج جوائز الابتكارات السنوي برعاية الرابطة الأوروبية لموردي السيارات ("سي إل إي بيه إيه"). ونالت "إنتيفا" التكريم هذا العام عن فتحة السقف البانورامية الإنزلاقية المدمجة في الهيكل التي ابتكرتها بالتعاون مع "دايملر" لـسيارة "مرسيدس-بنز جي إل إي كوبيه".

وتعدّ فتحة السقف البانورامية الإنزلاقية المدمجة في الهيكل أحد أكبر الألواح الزجاجية الإنزلاقية التي تعمل بشكل آلي المتاحة في العالم. كانت أسقف السيارات المتحركة تُصنّع تقليدياً كوحدات منفصلة وتعتبر من الأنظمة الفرعية الأساسية في السيارات. ويعتبر هذا السقف من أولى  فتحات السقف المدمجة هيكلياً في السيارة. أتاحت هذه الطريقة لشركة تصنيع السيارات تقديم إحدى أكبر فتحات السقف في القطاع مع الحفاظ على سلامة هيكل السيارة.

وتكرّم جوائز الابتكار لعام 2017 التي تنظمها الرابطة الأوروبية لموردي السيارات بالتعاون مع "ديلويت"، التميز في مجال السيارات في فئات البيئة والسلامة والاتصال والأتمتة والتعاون. وحازت "إنتيفا" و"دايملر" على جائزة المركز الثالث في فئة التعاون. وهذا العام، تلقت الرابطة الأوروبية لموردي السيارات 56 طلب اشتراك من 31 شركة عن الابتكارات التي تمّ طرحها في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن شركة "إنتيفا برودكتس" محدودة المسؤولية

تعدّ "إنتيفا برودكتس" محدودة المسؤولية شركة عالمية رائدة في تزويد صناعة السيارات، وتوفّر لصانعي السيارات منتجات مبتكرة وموثوقة وصديقة للبيئة من شأنها أن تحسّن جودة وسلامة وأداء السيارات. وتملك شركة "إنتيفا" موارد عالمية للهندسة والتصنيع وخدمة الزبائن لأنظمة الإغلاق، والأنظمة الداخلية، والمحرّكات، والإلكترونيّات، وأنظمة السقوف. تأسست الشركة عام 2008، وهي مزوّد من الفئة الأولى تركّز على تحقيق النمو العالمي المستدام، من خلال توفير خدمة زبائن ممتازة وتشجيع الابتكار. وتأسست الشركة بناءً على حلول مبتكرة واستخدام التكنولوجيا التطبيقية لتشجيع الحلول المبنية على القيمة. وتوظّف "إنتيفا" أكثر من 15 ألف شخص حول العالم وتتّخذ لها مقراً رئيسياً في تروي في ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية.

للاطلاع على آخر المستجدّات المستقبلية عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "إنتيفا برودكتس"، أو صفحات الشركة على "فيسبوك" و"لينكد إن" و"تويتر".

Contacts
"إنتيفا برودكتس"محدودة المسؤولية

كارن ماناردو

هاتف: 2485354825

البريد الإلكتروني: kmanardo@intevaproducts.com 

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4337/ar

No comments:

Post a Comment