Wednesday, August 2, 2017

جي إيه تيليسيس تعلن عن قدرة تمويلية أخرى بقيمة مليار دولار أمريكي لدعم أعمالها المتوسعة في مجال تأجير الموجودات

Image not foundفورت لودرديل، فلوريدا-يوم الأَرْبعاء 2 أغسطس 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جي إيه تيليسيس" عن إطلاق المنتجات الائتمانية المهيكلة (إس سي بيه)، وهي وحدة تمويل متخصصة، للتركيز على الحلول المالية المهيكلة للعملاء من شركات الطيران، والعاملين في مجال الصيانة والإصلاح والعمرة، ومصنعي المعدات الأصلية. ستتمحور استراتيجية التركيز الأولية على تأجير الموجودات. وستقوم وحدة "إس سي بيه" مستقبلاً بدراسة منتجات تمويل أخرى في مجال الطيران بما في ذلك الإقراض المضمون المولَّد، وتداول الدين العام والخاص، والاستثمارات في الأدوات المالية الأخرى المتعلقة بمجال الطيران. سيتولى قيادة "إس سي بيه" ستيوارت فاينروث، نائب الرئيس، وهو من المخضرمين في القطاع ويتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في قطاع التأجير والتمويل الخاص بالطيران.
وستتمثل مبادرة النمو الأولية لـ"إس سي بيه" في تعزيز منصة تأجير الموجودات القائمة لدى الشركة مع تخصيص رؤوس أموال بقيمة مليار دولار أمريكي لفترة تمتد إلى ثلاثة أعوام بهدف توفير حلول محسنة لتأجير الموجودات لشركات الطيران حول العالم. وأدّت عملية الانتقال المقبلة إلى أنواع من الطائرات رفيعة وعريضة الجسم المرتكزة على تقنيات حديثة، إلى فرض أعباء استثمارات رأسمالية كبيرة على المشغلين لشراء قطع الغيار اللازمة لدعم العمليات الأساسية. ويوفر منتج تأجير الموجودات المبتكر من "جي إيه تيليسيس" تمويلاً متوسط إلى طويل الأجل بموجب هيكلية تأجير، ما يمنح شركات الطيران المرونة التشغيلية الكاملة مقابل مبلغ إيجار شهري ثابت. ولطالما كانت "جي إيه تيليسيس" شركةً رائدةً في القطاع في سوق قطع الطائرات والمحركات منذ تأسيسها في عام 2002، حققت مليارات من مبيعات قطع الغيار على مدى الأعوام الـ15 الماضية. وابتكرت الشركة منتج تأجير الموجودات لتلبية الاحتياجات الرأسمالية المتزايدة الخاصة بقطاع الطيران التجاري العالمي المتطور لدعم عمليات تسليم طائرات جديدة.
هذا وستركز "إس سي بيه" على قطع الغيار المتعلقة بطائرات "بوينغ 787" و"بوينغ 737 ماكس" و"إيرباص إيه 350" و"إيرباص إيه 320 نيو"؛ ومع ذلك سيتم أيضاً دراسة فرص تأجير معدات متعلقة بأنواع أخرى من الطائرات. وقامت "جي إيه تيليسيس" بإتمام التزامات تمويلية تفوق 200 مليون دولار أمريكي من عقود تأجير الموجودات وتتوقع إتمام فرص جديدة تفوق قيمتها 800 مليون دولار أمريكي على مدار الأشهر الـ36 المقبلة.
وقال عبدول موابري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "جي إيه تيليسيس": "هذه فترة غير مسبوقة في تاريخ الطيران حيث يقدم جميع مصنعو الطائرات تقنيات جديدة في مجال الطائرات والمحركات عبر أربع مجموعات من الطائرات بصورة متزامنة. ومع وجود أكثر من 8700 طائرة مرتكزة على التكنولوجيا الحديثة من نوع ’787‘ و’737 ماكس‘، و’إيه 350‘ و’إيه 320 نيو‘ في قائمة الأعمال قيد التصنيع حالياً، نحن على استعداد لمساعدة عملائنا من شركات الطيران من خلال تزويدهم بحل تمويلي مخصص لتلبية احتياجاتهم الخاصة بتأمين الموجودات".
وكانت "جي إيه تيليسيس" قد أعلنت في وقت سابق من الأسبوع الجاري، إلى جانب حاملة الأسهم لديها "طوكيو سينتشوري كوربوريشن"، عن مبادرة مشتركة إضافية بقيمة مليار دولار أمريكي لتمويل المحركات النفاثة ذات التقنية الحديثة بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر طرازات محددة مثل "ليب" و"جي تي إف" و"جين إكس" و"ترينت".
للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: marketing@gatelesis.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.
Contacts
شركة "جي إيه تيليسيس" المحدودة

كايثي موابيري

هاتف: 9546763111

البريد الإلكتروني: cmoabery@gatelesis.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4341/ar

No comments:

Post a Comment