Tuesday, August 1, 2017

دي إم إس توقع اتفاقية شراكة مع ستب جروب

DMS signs partnership with STEP Group (Photo: AETOS Wire) "دي إم إس" DMS الممثل الإعلامي الحصري لمنصتي "ستب فيد" StepFeed و"يلا فيد" YallaFeed وغيرها من منصات "ستب جروب" STEP Group المقبلة



دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 1 أغسطس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أبرمت "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس" DMS)، الذراع الرقمي الرسمي التابع لمجموعة "شويري" Choueiri Group، شراكة مع "ستب جروب" STEP Group وهي شركة رقمية رائدة متخصصة في مجال الإعلام الجديد في الشرق الأوسط، ولديها مكاتب في دبي وبيروت والقاهرة. وستركّز هذه الشراكة مع "دي إم إس" DMS على تسخير الإمكانات الكاملة لمنصات الأخبار والترفيه الرقمية الحديثة لشركة "ستب جروب" STEP Group، بهدف تلبية احتياجات الاتصال لوكالات الإعلان في المنطقة. وستتمتع "دي إم إس" DMS بحقوق التمثيل الحصري لبيع مساحات إعلانية للمنصتين الحاليتين لشركة "ستب جروب" STEP Group ("ستب فيد" StepFeed و"يلا فيد" YallaFeed)، بالإضافة إلى عروضها المقبلة في المنطقة.

وتأسست "ستب جروب" STEP Group عام 2012 برؤية ترمي إلى "بناء العالم العربي الحديث"، وهي تملك علامات تجارية حديثة ومتميزة في مجال الإعلام والترفيه (مواقع إلكترونية، ومنصات فيديو رقمية، وفعاليات)، والتي توفر محتوى وتجربة مميزة للجمهور العربي الشاب. ومن علاماتها التجارية الرئيسية نذكر مؤتمر "ستب كونفيرنس" الذي يعتبر حالياً المؤتمر والمهرجان الأكبر والأشهر في مجال التكنولوجيا والقطاع الرقمي والترفيه في الشرق الأوسط للشركات الناشئة ورواد الأعمال والجيل الرقمي على صعيد الوطن العربي. وتنظّم "ستب جروب" STEP Group أيضاً "ستب ميوزيك"، وهو مهرجان موسيقي ومنصة محتوى رقمي رائدة تسلط الضوء على أفضل المواهب الصاعدة في مجال الموسيقى بمنطقة الشرق الأوسط.

بدورها تعدّ "ستب فيد" StepFeed التي أُطلقت عام 2015، منصة محتوى ديناميكية للشرق الأوسط الحديث. وتهدف "ستب فيد" StepFeed التي توفّر التغطية الإخبارية والمحتوى الترفيهي لجيل الألفية العربي، إلى إلهام ومشاركة رؤية إيجابية في المنطقة من خلال تركيزها المتميّز على التجارب الإنسانية مقابل الأحداث نفسها. وتتحمل المنصة مسؤولية نقل الأخبار الإيجابية عن العرب في وقت تتزايد فيه التغطية العالمية السلبية.

وفي الوقت نفسه، تمّ إطلاق "يلا فيد" YallaFeed عام 2015 أيضاً كمنصة ترفيهية حديثة وجريئة لجيل الألفية العربي. وتركز هذه المنصة على القضايا التي تهم الشباب العربي وتوفر تغطية شجاعة وجريئة للأحداث التي تمثّل تحدياً للمحظورات الإقليمية. وتعتقد "يلا فيد" YallaFeed أن لدى الشباب في العالم العربي آراء واهتمامات بشأن المواضيع التي تُحظر عليهم مناقشتها، وتتطلع المنصّة إلى إتاحة المجال لمزيد من التفاعل بين الجماهير وتلك الأحداث الحيوية.

وبالفعل، فقد نجحت المنصتان خلال عامين منذ إطلاقهما في جذب ثلاثة ملايين مستخدم فريد، وما مجموعه 70 مليون مشاهدة شهرياً لمقاطع فيديو، بالإضافة إلى التواصل الاجتماعي واسع النطاق من خلال شبكات التوزيع. ويجري إعداد خطط لإطلاق المزيد من منصات "ستب جروب" STEP Group.

وقال راي درغام، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة "ستب جروب" STEP Group في سياق تعليقه على التعاون الجديد: "إننا متحمسون بخصوص شراكتنا مع ’دي إم إس‘ DMS. ومن خلال الجمع بين تركيزنا على المنتجات وشغفنا بتقديم المحتوى الإبداعي الضخم، وقوة المبيعات الديناميكية وقدرات العلامة التجارية القوية التي تتمتّع بها ’دي إم إس‘ DMS، فإننا سنبني منصة سيعشقها جمهورنا وستحقق فوائد هائلة للعلامات التجارية".

من جهته، أعرب ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "دي إم إس" DMS ، أيضاً عن حماسه قائلاً: "إنّ شراكة ’دي إم إس‘ DMS الأخيرة مع ’ستب جروب‘ STEP Group، وهي مجموعة المنصات الرقمية التي تنتج المحتوى الإبداعي والأصلي لجيل الألفية العربي، تُعدّ تطوراً مثيراً للغاية بالنسبة لنا. تعكس المنصتان المتميزتان ’ستب فيد‘ StepFeed و’يلا فيد‘ YallaFeed التركيز بشكل فريد على المحتوى الأصلي المبتكر، ونحن واثقون من أن هاتين المنصتين ستوفران لشركائنا في مجال الإعلانات سبل جديدة للوصول إلى جيل عربي أوسع اطلاعاً وتواصلاً من أي وقت مضى".

لمحة عن "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس" DMS):

تأسست شركة "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس" DMS) عام 2010 لتكون الذراع الرقمي الرسمي لمجموعة "شويري" Choueiri Group، وتقدم الشركة حالياً حافظة متميزة من العروض عبر الإنترنت/الهاتف الجوال تصل إلى نحو 120 مليون مستخدم فريد، وتولّد ملياري زيارة لصفحات إنترنت، كما تقدم أكثر من 3.2 مليار إعلان شهرياً. وتماشياً مع التزام مجموعة "شويري" Choueiri Group وتركيزها على القطاع الرقمي، فقد أجرت "دي إم إس" DMS عملية تجديد لعلامتها التجارية في شهر أبريل 2017، الأمر الذي يعكس مكانتها الاستثنائية بصفتها الصوت الحقيقي للناشرين المستقلين. وتتخذ شركة "دي إم إس" DMS من دبي مقراً لها، ولديها حضور واسع في عدد من الأسواق الرئيسية في المنطقة.

لمحة عن "ستب جروب" (STEP Group):

تعتبر "ستب جروب" STEP Group شركة رقمية رائدة متخصصة في مجال الإعلام الرقمي والجديد في الشرق الأوسط، تملك مجموعة من العلامات التجارية الحديثة والمتميزة في مجال الأخبار والترفيه. وتوفر منصات "ستب جروب" STEP Group محتوىً وتجربةً مميزة للجمهور العربي الشاب، عبر مواقعها الإلكترونية، ومنصات الفيديو الرقمية، والفعاليات.



Contacts

"ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس" DMS)/ مجموعة "شويري" Choueiri Group

أسد جميل

هاتف: 97144545454+

البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com



"موجو" للعلاقات العامة (Mojo PR)

معتز البدري

هاتف: 971505706785+

البريد الإلكتروني: mutaz@mojo-me.com


No comments:

Post a Comment