Wednesday, August 2, 2017

تي في جلوبو تفوز بجائزة مؤتمر آي بي سي عن توجّهها الجديد في مجال بالبيانات الضخمة

 توفّر الدراسة التي حازت على الجائزة تفاصيل حول ثلاث تطبيقات استراتيجية لتحليلات البيانات في السحابة



لندن-يوم الأَرْبعاء 2 أغسطس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): لا يزال مؤتمر "آي بي سي"، في عامه الخمسين، يتمحور حول برنامج الدراسات التقنية، حيث تفوز الدراسة الأكثر تأثيراً في البرنامج بجائزة مؤتمر "آي بي سي". ومُنحت الجائزة هذا العام لمارسيلو سوزا وزملاؤه جواو كاستيلاني ودانيال مونتيرو وكارلوس أوكتافيو كويروز من شركة البث البرازيلية، "تي في جلوبو"، عن دراسة "البيانات الضخمة لصحافة البيانات وتحليلات الأعمال المعززة وتوصيات الفيديو لدى ’جلوبو‘".

بدأت "تي في جلوبو" باستخدام تحليلات البيانات في العمليات الأساسية، ما يمكن أن يحدث نقلةً نوعيةً في ممارسات أعمالهم. وتسرد الدراسة بالتفصيل ثلاث طرق تستخدمها الشركة لمعالجة كميات هائلة من البيانات لتحقيق أهدافها. وتبرهن الحلول وجود مزايا تشغيلية حقيقية وتضيف مهاراتٍ جديدة إلى المجالات التشغيلية لإدارة التحليلات، من خلال استضافة البيانات ومعالجتها على سحابة "أمازون ويب سرفيسز".

وتخضع جميع الدراسات المقدمة عن الفئة التقنية لمؤتمر "آي بي سي" لعملية مراجعة الأقران بشكلٍ دقيق من قبل فريقٍ من الخبراء بقيادة الدكتور باول إنتويستل. وتُمثّل جميع الدراسات التي تم اختيارها لتقديم عروضٍ تقديمية تفكيراً يتّسم بالأصالة فيما يتعلّق بالتقنيات ذات الصلة، وسيتم اختيار الدراسة الأكثر أهميةً وتفاعلاً من بينها للفوز بجائزة المؤتمر.

وقال الدكتور باول إنتويستل: "يتحدث الكثيرون عن إمكانيات تطبيقات البيانات الضخمة في قطاع الإعلام، ولكن "تي في جلوبو" حوّلت الكلام إلى واقع وبدأت تجني فوائد حقيقية من ذلك. وتعتبر الدراسة مثيرة للاهتمام على وجه الخصوص لأن المؤلفين يتحدثون عن ثلاثة تطبيقات مختلفة جداً، حيث تتضمن استخدام البيانات العامة لتعزيز الأجندة الإخبارية، واستخدام تحليلات الأعمال لفهم الجماهير، واستخدام التعلم الآلي لاقتراح المحتوى على المستهلكين".

وأضاف أنتويستل: "وأُعجبنا أيضاً باستعدادهم لمشاركة تفاصيل ما قاموا به على نطاق واسع. وتتضمن هذه الدراسة قدراً كبيراً من المعلومات والخبرات - مدعومة بمراجع موسّعة جداً – وهذا بالضبط ما نأمل بالحصول عليه في برنامجنا التقني".

وقال مارسيلو سوزا نيابةً عن زملائه: "نحن فخورون بالحصول على جائزة مؤتمر "آي بي سي 2017" المرموقة، نظراً لأهمية "آي بي سي" كمنتدى لقطاعات البث والإعلام. وتُعتبر تطبيقات البيانات الضخمة أكثر من مجرد مسألةٍ تقنية، حيث يمكن أن تُقّدم لنا إمكانات كبيرة عند دمجها مع احتياجات الأعمال والمحتوى.

وأردف سوزا قائلاً: "يُظهر هذا الأمر بالتأكيد أننا نسير على الطريق الصحيح نحو التحول الرقمي في ’تي في جلوبو‘".

سيتم تقديم ورقة "تي في جلوبو" خلال المؤتمر كجزء من جلسةٍ تتناول الذكاء الاصطناعي، في يوم السبت 16 سبتمبر الساعة 08.30. وسيجري تسليم الجائزة خلال حفل توزيع جوائز "آي بي سي" الذي سيقام الساعة 18.30 من يوم الأحد 17 سبتمبر، في قاعة المحاضرات. ويمكن لكافة زوار "آي بي سي" الاستمتاع مجاناً بهذا العرض الترفيهي والنابض بالحياة.

لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث الرائد عالمياً في مجال الإعلام والترفيه والتكنولوجيا. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب ما يزيد عن 55 ألف مشارك من أكثر 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1,700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية والترفيه المتطورة.

مواعيد "آي بي سي" لعام 2017:

المؤتمر: من 14 إلى 18 سبتمبر 2017.

المعرض: من 15 إلى 19 سبتمبر 2017.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "آي بي سي 2017"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

https://show.ibc.org/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

"بابل كوميونيكيشنز"

لويز ويلز

هاتف: 447718985252+

البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4343/ar

No comments:

Post a Comment