Wednesday, August 2, 2017

شركة مافينير تستحوذ على قسم أعمال حزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي") من شركة بروكيد كوميونيكيشنز سيستمز


 يُساهم الإستحواذ بتوسيع نطاق وصول شبكات الجيل الخامس "5 جي" الخاصة بـ "مافينير" لتشمل تطبيقات التطور طويل الأمد "إل تي إي" وإنترنت الأشياء



ريتشاردسون، تكساس -يوم الأَرْبعاء 2 أغسطس 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "مافينير" ("مافينير")، الرائدة في مجال تسريع وإعادة تحديد تحول الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات، أنها قد استحوذت على أصولٍ مرتبطةٍ بمجموعة منتجات حزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي") من شركة "بروكيد كوميونيكيشنز سيستمز" ("بروكيد"). وتساهم عملية الاستحواذ هذه بتوسيع نطاق ريادة "مافينير" في مجال تحوّل الشبكات وتُعزز شبكتها الأساسية من الجيل التالي بواسطة حزمة بيانات افتراضية متطورة أساسية، غنية بالمزايا، وقاعدة عملاء موسعة، وقدرات تقسيم متطورة للشبكة تعتبر بالغة الأهمية  بالنسبة لهيكلية شبكات الجيل الخامس "5 جي". وتشمل الصفقة كافة الملكيات الفكرية ذات الصلة، بما في ذلك 22 براءة اختراع ممنوحة وقيد الانتظار، ومنشأة أبحاث وتطوير في مومباي، بالهند وعقود دعم العملاء والصيانة ذات الصلة.

إن النمو الهائل للبيانات المتنقلة المقترن بقدرة الاتصال الناشئة من آلة إلى آلة "إم 2 إم" وإنترنت الأشياء يعني أن الشركات المشغلة للهواتف الجوالة تحتاج حالياً إلى حلول افتراضية محلية بعدما رأت أن عملية تكييف البيئات الافتراضية على أساس العقدة تفشل في خلق  حزم بياناتٍ أساسية مرنة، وقابلة للتطوير وسهلة النشر. ويتمتع حل  حزم البيانات المتطورة الأساسية المتميز للغاية من  "بروكيد" بخصائص معمارية فريدة تستفيد من الحوسبة السحابية، والشبكات الافتراضية، وتقنيات الشبكات المعرّفة بالبرمجيات لتقديم نطاق وكفاءة أعلى للخوادم القائمة على معيار توجيهات "إكس 86". وبإمكان البرنامج أن يتوسّع من نواة معالج دقيق مفردة وصولاً إلى مجموعة من الخوادم بالاعتماد على حالات الاستخدام، حيث أنه يرسم أبعاداً لحجم عمل الشبكات الجوالة  بشكل مستقل من موارد السحابة، بينما يحافظ على القدرة على الاندماج مع هيكليات حزم البيانات المتطورة  التقليدية القائمة على العقد.

ويعدّ حل حزم البيانات المتطورة الأساسية الافتراضية المقترن مع عروض المحاكاة الإفتراضية لوظائف الشبكات "إن إف في" القائمة وعروض الشبكات المعرفة بالبرمجيات "إس دي إن"، جزءاً رئيسياً من عملية الحوسبة القائمة على حافة الشبكة الجوالة واستراتيجية إنترنت الأشياء. ويتيح دعم حالات الاستخدام ذات الكمون المنخفض عند حافة الشبكة لمزودي الخدمات والشركات إمكانية ربط أجهزة الجوال وإنترنت الأشياء، ومراكز البيانات والسحابات العامة أو الخاصة.

وقال أشوك خونتيا، المدير العام ونائب الرئيس التنفيذي لقسم منتجات الوصول في "مافينير": "إننا نقوم ببناء بنية شبكات الجيل الخامس ’5 جي‘ القائمة على الفصل بين حركة مسار الإشارات وحركة بيانات المستخدم والمحاكاة الإفتراضية لوظائف الشبكة ’في إن إف إس‘ عديمة الحالة. ويشكّل الأثر الضئيل المقترن ببنيةٍ قابلة للتطوير للغاية وواجهةٍ تسلسلية عالية السرعة ’إتش إس إس‘ مُضمّنة حلاً مثالياً لمجالات الاتصال اللاسلكي الثابت ’إف دبليو إيه‘، والتطور طويل الأمد ’إل تي إي‘ الخاص وإنترنت الأشياء الصناعي. وعند تقديمها إلى جانب منتج شبكة النفاذ الراديويّ الافتراضي، تقدم ’مافينير‘ شبكة بياناتواتصال أساسية افتراضية بالكامل وشاملة للجيل التالي."

من جانبه، قال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير": "مع تحوّل القطاع نحو التطور طويل الأمد وشبكات الجيل الخامس، توجد حاجة ملحة ومتزايدة لإيجاد بنية شبكة جديدة ذات نطاق توزيع أكبر، والتي تشمل حزمة بيانات أساسية متطورة مرنة قائمة على الخدمات المصغرة والتي تتيح توسيع النطاق المستقل للتحكم، والبيانات والمستخدمين للإستجابة لأعباء العمل المختلفة. كما توفر قدرات كامنة لتقسيم الشبكة. ونحن نهدف لأن نكون مزوداً رئيسياً للجيل التالي من خدمات الشبكة، مع توفير سبل الانتقال الى شبكات الجيل الخامس ’5 جي‘ والحوسبة القائمة على حافة الشبكة الجوالة لعملائنا."

وأضاف كوهلي: "وبواسطة عملية الاستحواذ هذه، تواصل ’مافينير‘ تقديم الابتكار والخدمات المتمايزة التي يتوقعها منا العملاء."

وفيما يتعلق بهذه الصفقة، ستقوم "مافينير" بتوظيف بعض موظفي "بروكيد" ذوي الصلة بقسم أعمال حزمة البيانات الأساسية المتطورة الافتراضية. وسيعمل هذا الفريق بشكل وثيق مع "مافينير" لدعم عملاء  حزمة البيانات الأساسية المتطورة الافتراضية التي تقدمها "بروكيد"، بالإضافة إلى تقديم حلول شاملة متمايزة في المستقبل لضمان الدعم المستمر للعملاء.

ولم يتم الكشف عن الشروط المالية للصفقة.

لمحة عن "مافينير"

تُعدّ "مافينير" شركة رائدة في مجال تسريع وإعادة تحديد تحول الشبكات لمزوّدي خدمات الاتصالات، من خلال توفير حافظة منتجات شاملة عبر كل طبقة من البنية التحتية للشبكات – بدءاً بطبقات خدمات وتطبيقات شبكات الجيل الرابع "4 جي" والجيل الخامس "5 جي" وصولا ًإلى صميم المجموعة وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن" – تتصدر "مافينير" الطليعة في مجال حلول الشبكات المتطورة والمثبتة في السحابة، متيحةً تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين.

ومن خلال تقديمها لخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد "في أو إل تي إي"، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية "في أو واي فاي"، والمراسلة المتطورة، "مالتي آي دي"، والبريد الصوتي المرئي وحلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة الأولى في القطاع، وخدمة ما يفوق 350 مزود خدمة يقدمون خدماتهم لـ3.5 مليار مشترك، تتيح منصة "مافينير" لمزودي الخدمات أن يقدموا حالياً رؤية الجيل المقبل ويحققوا مصادر للدخل وكفاءات تشغيلية جديدة. www.mavenir.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

شركة "مافينير"

ماريفون توب

هاتف: 19723337282+

البريد الإلكتروني: pr@mavenir.com

أو

"هوت واير" للعلاقات العامة

هاناه لوك / دوم كونولي

هاتف: 4402076082500+

البريد الإلكتروني: mavenir@hotwirepr.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4344/ar

No comments:

Post a Comment