Thursday, February 3, 2011

"فيلم فريش" تستحوذ على استثمار بقيمة 2 مليون دولار أمريكي في الأسهم


لوس أنجلوس - يوم الثُّلَاثاء 1 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- أعلنت "فيلم فريش"، شركة الخدمات الإلكترونية للأفلام، اليوم استحواذها على استثمار بقيمة 2 مليون دولار أمريكي في الأسهم من مجموعة استثمارية خاصة.

ويأتي الاستثمار في أعقاب الإعلان الذي صرحت به الشركة في 6 يناير، حول شراكتها مع "سونيك سوليوشنز"، لإدراج متاجر "فريش فيلم" المدعومة من "روكسيوناو"، على ملايين أجهزة بلوراي اللاسلكية والمتصلة بأجهزة التلفاز.

وبهذه المناسبة، قال ريك بولتون، المدير التنفيذي لشركة "فيلم فريش": "نعكف حالياً على توسيع خدماتنا بطموح وتسارع، وتأسيس المزيد من متاجر ’فيلم فريش‘ المخصصة لمجموعة من أجهزة الاتصال مثل الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة المتنقلة. وتأتي هذه الموارد في وقت مثالي بالنسبة لنا، إذ أنها ستساعدنا على دفع عجلة أعمالنا في الولايات المتحدة الأمريكية والخارج".

نبذة عن "فيلم فريش"

تأسست "فيلم فريش" في عام 2005، وتتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها. وتوفر الشركة الأفلام من هوليوود والأفلام المستقلة والعالمية للبيع والتأجير على شكل ملف تنزيل عبر موقعها الإلكتروني (FilmFresh.com).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

فيلم فريش

ريك بولتون

+1 310-801-0076

rick@filmfresh.com

No comments:

Post a Comment