Thursday, February 3, 2011

المدراء التنفيذيون في شركات الاتصالات العاملة في شرق أفريقيا يتطلعون للالتقاء في نيروبي لمناقشة استراتيجيات المنافسة الصحية في المنطقة


لندن - يوم الثُّلَاثاء 1 فبراير 2011 [ME NewsWire]

"إيست أفريقيا كوم 2011"

(بزنيس واير) – تشهد أسواق الاتصالات في شرق أفريقيا وتحديداً سوقي كينيا وأوغندا منافسة حادة – خصوصاً حول الأسعار. ومع تراجع متوسط العائد لكل مستخدم إلى 7.13 دولار أمريكي يبحث المشغلون عن طرق لتحسين معدل العوائد على الرغم من اضطرارهم لتقليص مصدرهم الرئيسي للدخل من العملاء. واستجابة لهذه الظروف، تبرز أهمية النطاق العريض والخدمات ذات القيمة المضافة التي تحتل قسم كبير من استراتيجيات التشغيل وبحسب شركة "انفورما تيليكومز آند ميديا" Informa Telecoms & Mediaفقد ارتفع عدد اشتراكات النطاق العريض عبر الهاتف المتحرك بنسبة 105 ٪ في عام 2010 لتصل إلى 690707 اشتراك. ويتم نشر مزيج من التقنيات مثل الهواتف المتحركة والأقمار الصناعية مشغلي الهواتف الثابتة ومزودي خدمة الانترنت للتنافس من خلال حزمة خيارات مسبقة الدفع.

في ظل هذه المجموعة الكبيرة من التحديات وفرص النمو، ينعقد مؤتمر "إيست أفريقيا كوم" East Africa Comالذي يمثل المحفل المثالي للمشغلين الذين يريدون التواصل فيما بينهم وتبادل الآراء والمعلومات. وحتى الآن أكد 15 من المدراء والمسؤولون التنفيذيون من مشغلي الشركات في شرق أفريقيا مشاركتهم في هذا المؤتمر والمعرض الرائد في المنطقة على مستوى المسوؤلين التنفيذيين والذي سيعقد في مركز كينياتا للمؤتمرات الدولي في نيروبي في الفترة من 5-6 أبريل عبر الرابط التالي:

www.comworldseries.com/eafrica

وتشمل قائمة المتحدثين من المدراء التنفيذيين من الشركات المشغلة كل من: ريتشارد بيل الرئيس التنفيذي لمجموعة "واناشي"، أتول شاتورفيدي الرئيس التنفيذي لشركة "يو كينيا"، بهاسكار تشاكرابورتي رئيس سلسلة التوريد لشركة "آيرتل أفريقا"، ميخائيل غصين الرئيس التنفيذي لشركة أورانج تليكوم كينيا، ميشيل باري نائب الرئيس لمنطقة شرق أفريقيا والجزر في "أورانج فرانس تيليكوم"، جون بارورت مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة "سافاري كوم"، بيتر ارينا رئيس العمليات في شركة "سافاري كوم"، نورمان مويو الرئيس التنفيذي لشركة "زانتل تنزانيا"، بيتر رينتارتز الرئيس التنفيذي لشركة "زوكو كينيا"، جوليوس كينيوا الرئيس التنفيذي لشركة "فلاش كوم" في كينيا، خليل نصار مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة "فيفا سيل" في جنوب السودان، جيمس بيراروهانجا مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة "روك تيليكوم" في أوغندا، إلى جانب الكثير من مسؤولي الشركات.

سيقدم هؤلاء المسؤولون ملاحظات على مستوى الخبراء والمشورة الخاصة بأفضل الممارسات في القضايا الخاصة بمواضيع مثل: الاندماج والاستحواذ في المنطقة ودخول شركة "آيرتيل أفريقيا" والتنافس على تغطية الساحة الشرق أفريقية، وربط شرق أفريقيا والاستراتيجيات الخاصة برفع قدرة الشبكات والتحرك صوب الوصول للمعلومات، تعزيز الشبكات والتطور طويل الأمد، خدمات القيمة المضافة وتوفير قيمة حقيقية للعملاء، استراتيجيات المشغلين المتنافسين بما يضمن موقع ريادي لتنمية سوق الاتصالات في شرق أفريقيا والاستراتيجيات الخاصة بالتنافس الشريف والتركيز على العملاء وتوسعة الشبكات الذكية وذات التكلفة الفعالة للاتصالات الخاصة بالمناطق الريفية والتعامل مع الخدمات جديدة النمو وكيفية التصدي على عملية الاحتيال في الاتصالات والتعرف على العوائد المفقودة.

مؤتمر "إيست أفريقيا كوم" هو الحدث السنوي الوحيد المخصص لصناعة الاتصالات في شرق أفريقيا حيث يجتمع 850 مشغل (هواتف ثابتة ومتحركة ولاسلكية) ومزودي خدمات الانترنت والمنظمين والمستثمرين والباعة للنقاش حول الفرص والتحديات التي تواصل أسواقهم. يتصاحب هذا المؤتمر مع معرض لأحدث ابتكارات 30 شركة اتصالات في شرق أفريقيا ومختلف أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات حول "ايست افريقيا كوم"، يرجى الاتصال مع إميلي كوتام، كبير معدي المؤتمرات على البريد الالكتروني: emily.cottam@informa.comأو الهاتف: +44 (0)20 7017 5610أو عبر الموقع www.comworldseries.com/eafrica

نبذة عن "إنفورما تليكومز أند ميديا" Informa Telecoms & Media

"إنفورما تليكومز أند ميديا" هي الشركة الرائدة في مجال توفير معلومات الأعمال لشركات الاتصالات العالمية وأسواق وسائل الإعلام. هدفنا هو توفير نصائح عملية وإستراتيجية وتقديم التوقعات فيما يخص جميع جوانب أسواق الهاتف النقال والثابت والترفيه وتقنية المعلومات. يدفع الاتصال المباشر والمستمر مع الصناعة فريق المحللين والباحثين لدينا إلى إنتاج أكثر من 300 حدث سنوي وخدمات المعلومات بما في ذلك الأخبار والمنتجات التحليلية وتقارير السوق المعمقة ومجموعات البيانات.

كما نستفيد من علاقتنا مع شخصيات بارزة، بما في ذلك أكثر من 100 محلل وباحث وصحافي عبر 14 بلداً. يشمل زبائننا أكبر الشركات المتميزة والمشغلين والمنظمين، بالإضافة إلى اللاعبين الرئيسيين من القطاعات المالية وقطاعات المحتوى. ونفخر بالدور الذي نقوم به في تحقيق التقارب في هذه الصناعة وجعل 100,000 من الأفراد الفاعلين في هذا القطاع أكثر إطلاعاً على كل شيء جديد.www.informatm.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إيست أفريقيا كوم"

إميلي كوتام

كبير معدي المؤتمرات

+44 020 7017 5610

بريد الكتروني: emily.cottam@informa.com

www.comworldseries.com/eafrica

No comments:

Post a Comment