Tuesday, February 1, 2011

"إنترفال زيرو" تطلق "آر تي أكس" 2011: النسخة الأقوى والأكثر تطوّراً من برنامجها الفوري


والتهام، ماساتشوستس - يوم الإثنين 31 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أصدرت شركة "إنترفال زيرو" IntervalZeroاليوم "آر تي أكس 2011" RTX 2011، وهو النسخة الأقوى والأكثر تطوّراً من برنامجها الفوري الرائد في السوق والخاص بنظام مايكروسوفت ويندوز.

ويشار إلى أنّ "آر تي أكس" 2011، الّذي يحلّ محل مزّودات خدمة المعطيات ومصفوفات البوابات المنطقية القابلة للبرمجة الحقلية يقلّص بشكل ملحوظ تكاليف التطوير للأنظمة التي تعمل على "ويندوز" والّتي تتطلّب إنجاز فوري وخبرة مستخدم متقدّمة، يقدّم الدعم لأنظمة لها ما يصل إلى 32 معالج. فـ "آر تي أكس" 2011 يضاعف عدد المعالجات الّتي كانت تُدعم بإعدادات معالجات متعددة متماثلة حقيقية تحت نسخة "آر تي أكس" السابقة بأكثر من أربع مرات.

وبصورة تختلف عن التصاميم التقليدية الّتي تعتمد على بيئتيْ تطوير ونظامين مستقلّين لتقديم الزمن الفعلي وسطح بياني للمستخدم المتقدّم، يعَد "آر تي أكس" الحل الوحيد الّذي يمكنه تقديم نظام واحد موحّد يقدّم سطح بياني بين المستخدم والآلة على نظام "ويندوز" ونظام بوقت مباشر يمكن تطويره ليعمل على أكبر عدد من البوّابات في بيئة متعددة البوابات يتطلّبها تطبيق مصنّعي المنتجات الأصلية. كما يعتبر "آر تي أكس" المنتج الوحيد الذّي يركّز بالكامل على "ويندوز" المصمَّم ليكون معالج متعدد التماثل على حاسوب شخصي واحد.

وأعلنت شركة "إنترفال زيرو" اليوم أيضاً أنّ "آر تي أكس" 2011 يتضمن ستة خيارات تشغيل، الأمر الذي يعطي عملاءها العالميين مرونة أكبر في اختيار مستوى دعم المعالج اللازم لأنظمتهم المدمجة اليوم – مع قابلية التطور لتلبية الحاجات المستقبلية.

تتراوح خيارات نسخ تشغيل زمن "آر تي أكس" من "ران تايم سولو" Runtime Solo، الذي يضم الدعم للعمليات الفورية على معالج نظام ثانوي بزمن فوري خاص موحد أو متبادل وذلك في بيئة معالج واحد أو معالجات عدة/بوّابات عدة، و"رانتايم آلتيمايت" Runtime Ultimate، الّذي يشمل الدعم للعمليات الفورية على معالجات نظام ثانوي مباشرة على معالج واحد أو 31 معالج متخصص.

وفي هذا الصدد، يقول جيفري هيبارد، الرئيس التنفيذي لشركة "إنترفال زيرو": "في جميع قطاعاتنا الأساسية – أي الأتمتة الصناعية والوسائط الرقمية والأنظمة الطبية والاختبار والقياس – يعتبر مصنّعو المنتجات الأصلية تقنية x86المتعددة البوابات كتكنولوجيا ثورية يمكن استخدامها لخفض تكاليف المنتجات.. وعلاوة على ذلك، تعَدّ تجربة المستخدم الجديدة من ’ويندوز 7‘ محرّكاً إضافياً للتغيير، ما يحث مصنّعي المنتجات الأصلية على تبديل الأنظمة القديمة التي تعمل على القوائم بتجربة جديدة على الملمس والحركات".

ويكمل قائلاً: "يروى العملاء أنّ المزج بين ’ويندوز 7‘ وx86و’آر تي أكس‘ هو فرصتهم لتحسين أداء النظام وخفض التكاليف والوصول إلى السوق بشكل أسرع. ويعترفون بأنّه وبفضل دعم معالج ’آر تي أكس‘ الأكبر ووظيفية المعالجات المتعددة المتماثلة والمعالجة المتوازية، يمكن إتمام المهام، الّتي تعمل أصلاً على مزّودات خدمة المعطيات ومصفوفات البوابات المنطقية القابلة للبرمجة الحقلية، عن طريق البرمجيات. ويجدون أنّ هذا الخيار يعتبر مجدياً من الناحية الاقتصادية خاصة أن يتضمن التحكّم بالبرمجيات بشكل متميز".

وقال هيبارد أنّ "آر تي أكس 2011" هو عنصر جوهري في تصاميم التحكّم بالبرمجيات المبتكرة حتّى أنّ الكثير من مصنّعي المنتجات الأصلية اعتمدوه للحد من تكاليف تطوير النظم بنسب تتراوح بين 25 و50 %، بالإضافة إلى تحقيق إنجازات في الإنتاجية والمحصول وفي جودة الإنتاج وفي بصمات فيزيائية مضغوطة أكثر.

ومن خلال استخدام اندماج "آر تي أكس" القريب من بيئة "ويندوز" ودعمه للمعالجات المتعددة المتماثلة على معالجات متعددة x86، تعبر برامج الشركة المصنّعة عن منطق التحكم الفوري مع تحكم المبرمج ومنطق الحركة والحلول الحسابية الرقمية، من عناصر المعدات المتخصّصة – أي مزّودات خدمة المعطيات ومصفوفات البوابات المنطقية القابلة للبرمجة – إلى عناصر البرمجيات.

وأشار هيبارد إلى أنّ شركة "إنترفال زيرو" هي بائع البرمجيات الوحيد الملتزم بالكامل بنظام "مايكروسوفت" البيئي وذلك بصفتها شريك "مايكروسوفت" الذهبي فتعمل مع "مايكروسوفت" وغيرها من شركائها لتأمين حصول عملائها بسرعة للحلول ذات الجودة المثالية والأكثر استدامة.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.intervalzero.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إنترفال زيرو"

برايان كارتر

نائب رئيس قسم الاتصالات الإستراتيجية

هاتف: 7570-277-508

brian.carter@intervalzero.com

www.intervalzero.com

No comments:

Post a Comment