Tuesday, February 1, 2011

"بزنيس واير" تفتتح مكتباً للمبيعات في سيدني بأستراليا، لخدمة الشركات الاسترالية


سيدني - يوم الإثنين 31 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت"بزنيس واير" اليوم عن توسيع وجودها في آسيا والمحيط الهادئ مع افتتاح مكتب مبيعات في سيدني لخدمة أسواق أستراليا ونيوزيلندا مما يمكن العملاء من الاستفادة من إمكانيات النشر المضمون على الإنترنت وتطبيقات التسليم المتنقلومنصة تسليم "بزنيس واير" المرخصة والمتعددة القنوات.

وتتواجد "بزنيس واير" في سيدني منذ مارس 2004، حين عينت كيفين شيو كمدير تطوير الأعمال التجارية في آسيا والمحيط الهادئ حيث سيتحمل شيو مسؤولية إضافية عبر إدارته لعملية التوسع في سيدني.

ويستند قرار البيع المباشر للحاجة المتزايدة من الشركات الأسترالية ونيوزيلندا للوصول إلى الأسواق العالمية والمستثمرين الدوليين، حيث تدير "بزنيس واير" أكبر شبكة لاتصالات وسائل الإعلام في العالم، وتقدم مجموعة كاملة من الخدمات ذات الصلة بعلاقات المستثمرين، بما في ذلك XBRL والإيداعات التنظيمية واستضافة المواقع الإلكترونية الخاصة بعلاقات المستثمرين.

وقال شيو: "إن افتتاح مكتب المبيعات في سيدني يتماشى مع نمو أعمال ‘بزنيس واير’ في آسيا على مدى السنوات الست الماضية. نحن نقدم التغطية الأشمل في الأسواق الرئيسية بما في ذلك الصين الكبرى والهند وكوريا الجنوبية واليابان. كما يمكننا الآن توفير درجة أكبر من الدعم المحلي لمساعدة عملائنا على إيصال رسالتهم إلى آسيا أو باقي أنحاء العالم".

وقالت كاثي بارون تامراز، الرئيس التنفيذي لشركة بزنيس واير، التي أدلت بهذا التصريح اليوم: "لقد كان أداء الاقتصاد في أستراليا ونيوزيلندا جيداً بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، حيث لعبت المنطقة دوراً متزايد الأهمية في الاقتصاد العالمي. والآن، ومع وجود ‘بزنيس واير’ في عمليات البيع المباشر، ستتمتع الشركات المحلية الآن بسهولة الوصول إلى شبكاتنا العالمية الآخذة في التوسع، الأمر الذي يمكنهم من توسيع حضورهم على الصعيد الدولي واستهداف أسواق محددة للنمو".

ومن الجدير بالذكر أن "بزنيس واير" تدير 31 مكتباً حول العالم، بما في ذلك 21 غرفة أخبار يعمل بها 200 محرر-- وهي من أهم المؤسسات في هذا القطاع. ويعتمد نجاح الشركة على توفير الخدمة المحلية والوصول العالمي لأعضائها.

وتتميز "بزنيس واير" في السوق من خلال توفير خدمات نشر مضمونة لأكثر من 12 موقع إلكتروني للأخبار، فضلاً عن التوزيع المتنقل، والتي ستكون متاحة في المستقبل القريب. ويرتكز انتشار شبكة "بزنيس واير" المحلية على شركة "سي بوكس" cBox، وهي إحدى شركات وسائل الإعلام والتسويق الاسترالية. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم "بزنيس واير" الشبكات الإقليمية لوكالة "أسوشيتد برس" و"فرانس برس"، فضلاً عن منصات إقليمية قوية مثل "آسيا بلس".

للاتصال بمكتب "بزنيس واير" في سيدني: "بزنيس واير" الطابق السادس 69 شارع "رزرفوار" ساري هيلز نيو ساوث ويلز 2010 أستراليا هاتف: +61 2 9699 2219 فاكس: +61 2 8588 1203

يقدم مكتب "بزنيس واير" خدمة كاملة في طوكيو إلى جانب قناة للمبيعات وعلاقات توزيع في جميع أنحاء آسيا، بما في ذلك الصين وهونج كونج وتايوان والهند وكوريا الجنوبية وتايلاند.

حول "بزنيس واير"

تحتفل "بزنيس واير"، وهي إحدى شركات"بيركشايرهاثاواي"،بعيدها ال50 في عام 2011 كالشركة الرائدة عالمياً في مجال توزيع البيانات الصحفيةوالإعلانات التنظيمية. يعتمد المتخصصين في مجال العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين على بزنيس واير" لوصول واسع النطاق ومحدد إلى السوق. إنها شركة للخدمات الإعلانية معترف بها في الولايات المتحدة وكندا وعشر دول أوروبية ، كما تهتم "بزنيس واير" بإصدارات XBRL وإيداعات الوثائق والتنظيمات لدى "إدجار" EDGAR و"سيدار" SEDAR وغيرها من النظم. كما توفر "بزنيس واير" خدمات استضافة وتكامل غرفة الأخبار على الانترنت، فضلاً عن رفع مستوى محرك البحث والتوزيع المتنقل وإجراءات مفصلة لكل نشرة صحفية. توفر منصة التسليم "إن إكس" الخاصة بها والحاصلة على براءة اختراع نشر متزامن للنص الكامل لمحتوى "بزنيس واير" إلى نظم ومواقع الأخبار في أي بلد أو اللغة. وبفضل انتشار 31 مكتباً لها في جميع أنحاء العالم، تقدم "بزنيس واير" خدمات على المستوى المحلي والعالمي.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة BusinessWire.com و BusinessWired blog؛ ويرجى متابعة التحديثات على "تويتر": @businesswireأو على Facebook.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بزنيس واير"

سيدني كيفن شيو،

2219 9699 2 61+

نيويورك نيل هيرشبرج،

1-212-752-9600+

No comments:

Post a Comment