Monday, February 7, 2011

هيلتون العالمية تعلن عن عرض "حجوزات قاعات الاجتماعات"


دبي، الإمارات العربية المتحدة وماكلين، فيرجينيا - يوم الأحد 6 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)– أعلنت اليوم شركة "هيلتون العالمية" ومحفظتها من علامات الفنادق أنّها ستقدّم عرض جديد للاجتماعات وهو "تايك يور ميتينجز فرزر" Take Your Meetings Further (طوّر اجتماعاتك). ومن خلال برنامج "هيلتون إيتش أونورز"Hilton HHonors ، وهو برنامج الولاء لعلامات فنادق "هيلتون" العالمية العشرة المميّزة، يمكن ربح نقاط وأميال مزدوجة وفقاً للاجتماعات الجديدة المحجوزة بين 12 يناير و31 مارس 2011، وللاجتماعات المنعقدة بين 12 يناير و31 ديسمبر 2011، وذلك في الفنادق المشاركة "والدورف أستوريا"وفنادق ومنتجعات "كونراد" وفنادق ومنتجعات "هيلتون" و"هيلتون جاردن إن" و"دابل تري" من "هيلتون" و"هامتون" من هيلتون" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وفي هذا الصدد، قال "جيف ديسكين"، نائب الرئيس الأول، قسم التسويق العالمي، "هيلتون" العالمية: "تقدّم ’هيلتون‘ العالمية لمنسّقي الاجتماعات الأدوات الّتي يحتاجونها لتطوير اجتماعاتهم وأعمالهم، بفضل مرافقنا الفريدة. ويسرّنا أن نقدّم هذا العرض ونكافئ العملاء لاختيارهم فنادق من بين محفظة علامات "هيلتون" العالمية".

ويمكن لمنسّق الاجتماع تبديل نقاط "هيلتون إيتش أونورز" بعدد من المكافآت، ومنها إقامة مجّانية لليالٍ أو استئجار سيارة أو أميال سفر أو جوائز خبرة أو رصيد فعاليات لاستضافة حدث آخر في أحد فنادق "هيلتون" العالمية. ولمزيد من المعلومات حول عرض وهو "تايك يور ميتينجز فورثر" Take Your Meetings Further في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، الرجاء زيارة Hilton.com/meetingsoffer.

لمزيد من المعلومات أو للانضمام إلى برنامج "هيلتون إيتش أونورز"، الرجاء زيارة الموقع HHonors.com.

ويمكن العثور على شروط العرض الكاملة على صفحة التسجيل.

المصدر: "هيلتون" العالمية

نبذة عن "هيلتون أتش أونورز"

يعد "هيلتون أتش أونورز" برنامج راقٍ لمكافأة الضيوف الأوفياء بإعطاء المسافرين الدائمين طريقة سريعة لربح الجوائز التي يحتاجونها. كما يعتبر البرنامج الوحيد الذي يقدّم نقاط وأميال من دون تحديد التواريخ ومن دون ضوابط في أكثر من 3,600 فندق. ويمكن للأعضاء أن يضاعفوا النقاط والأميال الجوية من "هيلتون أتش أونورز" في الإقامة نفسها وبأي سعر تقريباً عند الإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" وفنادق ومنتجعات "كونراد" وفنادق "هيلتون" و"دبل تري" وفنادق "إيمباسي سويتس" وهيلتون "جاردن إن" وفنادق "هامبتون" و"هوموود سويتس" من هيلتون و"هوم تو سويتس" من هيلتون وهيلتون "جراند فاكيشنز". وفضلاً عن استبدال نقاط "أتش أونورز" بليالٍ مجانية، يمكن لأعضاء "هيلتون أتش أونورز" أن يستبدلوها ببضائع وعروض لقضاء عطلة وجوائز تجارب فريدة وغيرها. والجدير بالذكر أنّ العضوية في برنامج "هيلتون أتش أونورز" مجانية. ويمكن للمسافرين أن ينضموا إلى البرنامج على الإنترنت بزيارة موقع HiltonHHonors.com.

نبذة حول "هيلتون" العالمية Hilton Worldwide

شركة "هيلتون" العالمية تعد شركة الضيافة الرائدة في العالم إذ تعمل في كافة مجالات قطاع الضيافة من فنادق ومنتجعات فخمة تقدّم جميع الخدمات إلى شقق لإقامة طويلة وفنادق اقتصادية. وطوال 92 سنة، قدّمت "هيلتون" العالمية خدمات فندقية رفيعة بأسعار تنافسية. وتكرّس الشركة نفسها لمواصلة مفهوم توفير تجارب مميّزة لضيوفها في فنادقها حول العالم. وتشمل محفظتها أكثر من 3,600 فندق و600 ألف غرفة في 82 بلد، ونذكر منها فنادق ومنتجعات "والدروف أستوريا" وفنادق ومنتجعات "كونراد" وفنادق ومنتجعات "هيلتون" و"دابلتري" وفنادق "إيمباسي سويتس" و"هيلتون جاردن إن" وفنادق "هامبتن" و"هوموود سويتي" من "هيلتون" و"هوم 2 سويتس" من "هيلتون" و"هيلتون جراند فاكيشنز". كما تدير الشركة برنامج مكافأة الضيوف العالمي "هيلتون أونورز". لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع www.hiltonworldwide.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيلتون" العالمية

سكوت كارمان

هاتف: 5803-833 (703)

بريد إلكتروني: scott.carman@hilton.com

No comments:

Post a Comment