Monday, February 7, 2011

سويس بل هوتيل انترناشيونال تضع إنجازاً رئيسياً ثالثا في سلطنة عمان


مسقط، عُمان - يوم الأحد 6 فبراير 2011 [ME NewsWire]

أعلنت شركة سويس بل هوتيلانترناشيونال عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة الفرزدق للتجارة والمقاولات لإدارة فندق دولي من فئة النجمتين، سويس بيل اكسبرس في سلطنة عمان، ويأتي فندق سويس بل اكسبرس ليكون ثالث فندق يتم إدارته من قبل سويس بل هوتيلانترناشيونال في سلطنة عمان.

وقع مذكرة التفاهم السيد توماس فان فليت، نائب رئيس العمليات والتطوير في سويس بل هوتيلانترناشيونال، الشرق الأوسط، والسيد محمد خلفان الغساني مالك شركة الفرزدق للتجارة والمقاولات، ومن المتوقع أن يفتح الفندق أبوابه خلال الربع الرابع من العام الجاري.

يتميز فندق سويس بل اكسبرس مسقط بموقع في قلب مدينة مسقط، في منطقة غبرة التي تعد منطقة أعمال ممتازة، إضافة لكونه على محاذاة شارع السلطان قابوس، وعلى بعد 15 دقيقة من مطار سيب الدولي، وبالقرب من مراكز التسوق والشواطئ، مما يجعله فندقاً يستقطب رجال الأعمال والسياح.

يقدم الفندق لضيوفه 95 غرفة مكيفة مع مرافق كاملة، منها على سبيل المثال مكتب وشاشة تلفزيون مسطحة وخزنة وثلاجة صغيرة مجهزة ومجفف شعر، إضافة إلى خدمات الفندق الأخرى، مثل المقهى وصالة تمارين رياضية ومركز أعمال، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة الغرف على مدار الساعة، والمصبغة ومرافق التنظيف والتوصيل من وإلى المطار.

وفي تعليق على هذه المناسبة أفاد السيد جافين فاول رئيس سويس بل هوتيلانترناشيونال قائلاً "تأتي إضافة هذا العقار الجديد لنا في سلطنة عمان تأكيداً على اعتقادنا الشديد في استمرارية النمو الاقتصادي في السلطنة، وبشكل خاص في مدينة مسقط، وثقتنا في هذه المنطقة بشكل عام. وتشهد سويس بل هوتيلانترناشيونال نموا واسعاً وسريعاً في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الباسيفيكية، حيث لدينا 25 فندقاً جديداً قيد التطوير، ويعتبر ذلك مؤشراً قوياً للإنجازات التي ستشمل قرابة 100 فندق مع نهاية 2012"

انتهى

نبذة عن سويس بل هوتيل انترناشيونال

تشهد شركة سويس بل هوتيلانترناشيونال نمواً وتوسعاً عالمياً في قطاع إدارة الفنادق مع ما يزيد عن 60 فندق ومنتجع على النطاق العالمي. يعوج تاريخ تأسيس الشركة لعام 1987 التي اتخذت موقعها الرئيس في هونج كونج. تقوم سويس بل هوتيلانترناشيونال بإدارة فنادق في كل من آسيا الباسيفيكية والشرق الأوسط ويشمل ذلك الصين وفيتنام والفيليبين وماليزيا وأندونيسيا وأستراليا والكويت والأردن وسلطنة عمان وقطر والسعودية ودولة الإمارات واليمن وكازاخستان. تعتبر الشركة ضمن أفضل 100 شركة دولية في إدارة الفنادق، وحصدت جائزة أند ونسيا لسلسلة الفنادق العالمية الرائدة، كأفضل فنادق 4 نجوم، وسيشهد نمو عمليات الشركة نمواً ملحوظاً في الشرق الأوسط مع التركيز على الصين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا www.swiss-belhotel.com.


Contacts

الآنسة نور كومالا

مدير الإعلام للمجموعة

سويس بل هوتيل انترناشيونال

(62-21) 560 6040 , 566 9710

بريد إلكتروني: communications@swiss-belhotel.com

الموقع: www.swiss-belhotel.com

1 comment:

  1. أذا تساقط الشعر يضايقك و تريد علاج لشعر في دبي , يوجد لديك الأختيارات . زراعة الشعر في دبي هي الخيار الأفضل لحل هذه المشكلة
    ????? ????? ?? ???

    ReplyDelete