Monday, February 14, 2011

بيان بورصة نيويورك يورونيكست و دويتشه في اختيار اسم لمشروع الشركة القابضة المقترح


نيويورك - يوم الأحد 13 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بيزنس واير) – رداً على التقارير التي تناولتها وسائل الإعلام اليوم، أصدرت بورصة نيويورك يورونكست والبورصة الألمانية (دويتشه بيورزا) البيان التالي:

"كما ذكرنا مسبقاً، فإننا في مرحلة مفاوضات متقدمة بغرض دمج البورصتين وتكوين مجموعة رائدة على مستوى العالم في تختص في كل من إدارة المخاطر وتنمية واستثماررأس المال. مازالت المفاوضات مستمرة في الوقت الراهن ما يعني أن أي إدعاء حالي حول مسمى الشركة القابضة المقترح تأسيسها يعد خاطئاً حيث لم يتم الاتفاق على أي اسم بعد ريثما يستكمل عقد الدمج بنجاح."

نبذة عن بورصة نيويورك يورونيكست

تعتبر بورصة نيويروك يورونيكست مشغّل عالمي رائد للأسواق المالية، كما أنها مزود لتقنيات تجارية مبتكرة. تتعامل البورصة في أوروبا والولايات المتحدة مع الأسهم، والعقود الآجلة ، والدخل الثابت والمنتجات المتداولة في البورصة. ومع ما يقارب 8000 من الإصدارات المدرجة (باستثناء المنتجات الأوروبية المهيكلة ) تشمل الشركة سوق بورصة نيويورك يويونيكست للأسهم وسوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة نيويورك يورونيكست وبورصة نيويورك أميكس وبورصة نيويورك ألتيرنيكست وآركا اللتان تمثلان ثلث التداول العالمي للأسهم وأكثر مجموعات التبادل التجاري سيولة في العالم. كما تقوم نيويورك يورونكست سوق لايف للأوراق المالية، وهي واحدة من الشركات الأوروبية الرائدة، وثاني أكبر مشتقات العالم في قيمة التداول. توفر الشركة التقنيات التجارية الشاملة وتقنيات الاتصال وتسويق متتجات وخدمات البيانات من خلال تكنولوجيا بورصة نيويورك. كما تمثل بورصة نيويورك يورونيكست 500 مؤشر في ستاندرد آندبورز وتعتبر المشغل الوحيد في تبادلات الأسهم لديها لتمثل 100 مؤشر و500 مؤشر لدى فورتشن. للمزيد من المعلومات . الرجاء زيارة الصفحة التالية: http://www.nyx.com.

ملاحظات تحذيرية فيما يتعلق بالبيانات التطلعية

قد يتضمن هذا البيان الصحفي بينات تطلعية، تشمل بيانات تطلعية في إطار قانون إصلاح الأوراق المالية الخاصة لعام 1995، وهي تضم بيانات متعلقة بخطط وأهداف وتوقعات ونوايا بورصة نيويورك يورونيكست ولكنها لا تقتصر عليها، كما تضم بيانات أخرى لا تمثل حقائق راهنة أو تاريخية. وتستند هذه البيبانات التطلعية إلى التوقعات الراهنة لبورصة نيويورك يورونيكست كما تنطوي على مخاطر وشكوك قد تؤدي إلى نتائج فعلية تختلف عن الحقائق المعلنة والضمنية في هذه البيانات التطلعية. وهذه العوامل التي قد تؤدي إلى حدوث اختلاف في بورصة نيويورك بشكل مادي عما تلاقيه من توقعات حالية تتضمن: كفاءة بورصة نيويورك يورونيكست في تطبيق مبادراتها الاستراتيجية وحالات السوق وتقلابته والحالات الاقتصادية والسياسية، والحكومة وتنظيم الصناعة، ومخاطر أسعار الفائدة والولايات المتحدة والمنافسة العالمية وعوامل أخرى مفصلة في البيان المرجعي لبورصة نيويورك يورونيكست لعام 2009 مقدمة إلى السلطة الفرنسية للأسواق المالية (المدرجة في 22-أبريل-2010 رقم دي.10-0304 ). التقرير السنوي لعام 2009 في نموذج 10-كي وغيرها من التقارير الدورية المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة أو إلى السلطة الفرنسية للأسواق المالية. علاوة على ذلك ، تستند هذه البيانات إلى عدد من التوقعات المرهونة بالتغيير، وبناء على ذلك، فإن النتائج الحقيقية قد تكون أعلى ماديا أو أقل من تلك المتوقعة. أما إدراج مثل هذه التوقعات، فيجب أن لا يعتبر تمثيلاً صادراً عن بورصة نيويورك يورونيكست أو أن التوقعات ستثبت صحتها. يصدر هذا البيان الصحفي اعتباراً من هذا التاريخ، ولا تتحمل بورصة نيويورك يورونيكست أية مسؤولية تجاه أي معلومة يتم تغييرها في هذا البيان.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

بورصة نيويورك يورونيكست

روبيرت رينداين،

212-656-2180

rrendine@nyx.com

No comments:

Post a Comment