Monday, February 14, 2011

"فندق كورينثيا لندن" يحتفي بنجوم السينما البريطانية بالشراكة مع "مومينتوم بكتشرز"


لندن - يوم الأحد 13 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- يحتفي "فندق كورينثيا لندن" عشية حفل توزيع جوائز "الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون" (بافتا)، بأفلام شركة "مومينتوم بكتشرز" المرشحة للمسابقة، وذلك باستضافة مأدبة غداء حصرية في الفندق الذي يعد من أحدث وأفخم لندن من فئة الخمس نجوم، ليطلق بذلك عطلة نهاية الأسبوع الأكثر أهمية في قطاع السينما بالمملكة المتحدة. وحضر الحفل كل من النجوم كولين فيرث، وإيمي آدامز، ونعومي راباس، وفيليستي جونز، ونخبة من كبار شخصيات هوليوود، محتفلين بالنجاح الواسع الذي حققته أفلام "خطاب الملك" (The King’s Speech)، "الفتاة ذات وشم التنين" (The Girl with the Dragon Tattoo)، و"عام آخر" (Another Year)، و"المقاتل" (The Fighter)، خلال المأدبة التي تضمنت تشكيلة من مشروبات الكوكتيل والمأكولات الشهية.

وأتاحت المساحة المؤقتة التي تم تصميمها خصيصاً للمناسبة في صالة الحفلات المذهلة بطرازها الفكتوري، للضيوف فرصة التمتع بلمحة سريعة عن الإطلالة المرتقبة للفندق لدى افتتاحه في شهر أبريل، كما وفرت الرسومات وأجهزة العرض البصرية الرائعة الخلفية المثالية لحفل ترشيحات جوائز "بافتا" غير الرسمي. وعهد الفندق لشركة "أستوديو جليثرو" الحائزة على الجوائز، بمهمة تصميم طاولة المشروبات المتميزة التي بلغ طولها خمسة أمتار، وتم مزج وتقديم مشروبات الكوكتيل المتنوعة عليها.

وسيضم "فندق كورينثيا لندن" 294 غرفة للنزلاء ونظاماً بصرياً متطوراً بدقة الوضوح العالي، يتيح بسهولة الربط الكامل لخمس غرف نزلاء وخمس قاعات اجتماعات، ومصمم خصيصاً للاستخدام بسهولة من قبل ممثلي قطاع الإعلام والتلفزيون. ويوفر النظام المبتكر إمكانات التسجيل، والمزج، والبث من غرفة مخصصة لوسائل الإعلام في الفندق، دون أية حاجة إلى أجهزة إضافية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.corinthia.com/London.

نبذة عن فنادق "كورينثيا"

تعد فنادق "كورينثيا" اسماً لامعاً حول العالم للفنادق الفاخرة من فئة خمس نجوم، أسّستها أسرة "بيساني" في مالطا في الستينات. ولا تزال فنادق "كورينثيا" شركة عائلية، تدفعها المثابرة على النجاح والتفاني في التفاصيل وشغف لا ينضب لفهم العملاء وخدمتهم. وتضم فنادق "كورينثيا" كافة مميزات العمل والراحة والترفيه وهي مميّزة بتفردها. تمثل فنادقنا ومنتجعاتنا الفاخرة التي تم إنشاؤها في بعض المناطق الأكثر تميزاً في العالم، تكريماً مميزاً للعمارة المحلية والتقاليد الثقافية. ويلتزم أعضاء أسرة "كورينثيا" الواسعة بقيم الخدمة الصادقة والمميزة. تضم محفظة فنادق "كورينثيا" فندق "كورينثيا" بودابست في هنغاريا وفندق "كورينثيا" براغ في الجمهورية التشيكية وفندق "كورينثيا" سانت بطرسبرغ في روسيا وفندق ومنتجع "كورينثيا" بالاس في مالطا. ولن ننسى فندق "كورينثيا" سانت جورج باي في مالطا وفندق "كورينثيا" طرابلس الفخم من فئة الخمس نجوم في ليبيا وفندق "كورينثيا" لشبونة العصري في البرتغال.

يتوفر معرض الصور/ الوسائط المتعددة على الرابط:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6609366&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

فنادق كورينثيا

روزي أوبرايان/ أليسون لورينس،

+44 (0)20 7731 8811

rosie@gabrielleshaw.com

allison@gabrielleshaw.com

No comments:

Post a Comment