Monday, February 14, 2011

يستطيع عملاء "ستاندرد لايف" الآن الحصول على الذهب عبر "جولد موني"


لندن - يوم الإثنين 14 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) –في جميع أنحاء العالم، يعتبر المستثمرون الذهب وسيلة فعالة للحفاظ على قدرتهم الشرائية على مدى فترات طويلة من الزمن. وفقاً لذلك المفهوم، يمثل الذهب خياراً منطقياً حين تبحث عن أفضل السبل لتخصيص استثمارات راتبك التقاعدي. وقد تضامنت "جولد موني"، وهي واحدة من أكبر مزودي السبائك الذهبية في العالم للمستثمرين الأفراد والمؤسسات، مع "ستاندرد لايف"، وهي واحدة من أكبر مزودي المعاشات التقاعدية في المملكة المتحدة، لتوفير وسيلة عملية لأصحاب "استثمار التقاعد الشخصي في ستاندرد لايف" ("SIPP") للحصول على سبائك ذهبية.

اعتباراً من اليوم، أضافت " ستاندرد لايف " سبائك الذهب على مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية المتاحة كجزء من برنامجها الناجح جداً "SIPP". وقد قامت "جولدموني" و" ستاندرد لايف " بدمج نظاميها بسلاسة بحيث يمكن لعملاء "ستاندرد لايف" الآن إجراء عملية تبادل سهلة وفعالة وتخزين السبائك الذهبية المادية ضمن استثمارات معاشاتهم التقاعدية.

وقال جيف تورك، الرئيس التنفيذي لشركة "جولد موني": "نحن سعداء بالعمل مع " ستاندرد لايف " لتقديم حل فعال لاستثماراتهم ضمن SIPPالرائدة في فئته. يمثل تسهيل استثمار المعاشات التقاعدية في المعادن الثمينة -- وخصوصا الذهب -- أحد أهدافنا الرئيسية، وتمثل هذه الشراكة الجديدة مع " ستاندرد لايف " لايف خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لنا".

وعلق اليستير هاردي، رئيس SIPPفي "ستاندرد لايف": "طلب منا المستشارين والعملاء أن نقدم الذهب كجزء من نظام SIPPويسعدني أن نستجيب لذلك من خلال العمل مع ’جولد موني‘. ’جولد موني‘ تعتبر شركة كبيرة وتتمتع بعقد من الخبرة في العمل مع العملاء الراغبين في شراء وتخزين المعادن الثمينة المادية. يتمتع SIPPبجاذبية واسعة النطاق، كما اتضح لنا مؤخرا بعد تخطي 100 ألف عميل. وسنستمر في تلبية احتياجات العملاء والمستشارين لضمان ريادة SIPPفي السوق".

حول "جولد موني" GoldMoney

تعتبر "جولد موني" شركة سريعة النمو، أسسها جيمس وجيوف تورك. وتعد الشركة من أهم الموردين العالميين للسبائك المادية للمستثمرين الأفراد، وتقوم الشركة بدمج تقنية القرن 21 مع المال الأقدم في العالم: الذهب. وتستخدم الشركة الإنترنت بفعالية لجعل عملية شراء وتخزين الذهب والبلاتين والفضة والبلاديوم عبر الإنترنت عمليةآمنة ومريحة واقتصادية. يمكن للمقيمين في 86 بلدا إنشاء عقد مع "جولد موني" من أجل الإدخار وتأمين ثرواتهم عن طريق امتلاك الذهب الخالص والفضة والبلاتين والبلاديوموذلك عبر الموقع الإلكتروني: www.GoldMoney.com.

يتم تأمين وتخزين كل المعادن الثمينة بطريقة آمنة ومريحة للمستثمر في خزائن متخصصة للمعادن الثمينة في لندن وزيوريخ وهونج كونج. وتقوم "جولد موني" بمراجعة الحسابات بشكل منتظم من أجل التحقق من وضمان محتويات خزائن المعادن الثمينة، واضعة معيار الصناعة للشركات في هذا القطاع. يمكن الوصول إلى خدمات "جولد موني" عبر الموقع التالي: www.GoldMoney.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

داميان بيلي

3139 7861 20(0) 44+

d.beeley@pelhambellpottinger.co.uk

تشارلز جودوين

3117 7861 20(0) 44+

c.goodwin@pelhambellpottinger.co.uk

No comments:

Post a Comment