Monday, February 14, 2011

"جيمالتو" تضيف برنامج "فيسبوك" إلى جميع الأجهزة المحمولة


برشلونة ، اسبانيا - يوم الإثنين 14 فبراير 2011 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للمحمول 2011

(بزنيس واير) – المؤتمر العالمي للمحمول - قامت شركة "جيمالتو" Gemaltoالمدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز(NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي اليوم بإطلاق خدمة "فايسبوك فور سيم" Facebook for SIMالتي تسمح لأي شخص الاستمتاع بالخدمة على كل الأجهزة حتى لو تكن موصولة بخدمة اتصال بيانية أو اشتراك بيانات خاصة. مع هذا الإعلان تضع "جيمالتو" شبكة "فايسبوك" في متناول الملايين من مستخدمي الهواتف المحمولة بغض النظر عن نوع الجهاز الذين يستعملونه.

وتعقيباً على هذا الإطلاق، قال هنري مواسنك مدير قسم خدمات الهواتف المحمولة لدى "فيسبوك":" يزداد عدد الأشخاص الذين يرغبون في البقاء على إتصال والتواصل مع أصدقاءهم عبر موقع "فيسبوك" في كل مكان وزمان ". وأضاف:" قامت "جيمالتو" بتطوير حل مبتكر لـ "فيسبوك" خاص ببطاقات وحدة التعريف المشترك(SIM) وبات بإمكان الأشخاص الذين لا يستخدمون أي مجموعات خدمات بيانية البقاء على اتصال مع أصدقائهم على "فيسبوك" بأسعار معقولة".

وقد قام فريق تطوير البرامج لدى "جيمالتو" بدمج تطبيق البرنامج في بطاقات "سيم" ويضمن هذا تطبيق "فيسبوك" منسجم بالكامل مع الأجهزة المحمولة التي تعتمد بطاقات سيم.

يزود هذا الحل المبتكر مستخدمي الهواتف المحمولة بنفاذ بسيط ومناسب إلى ميزات "فيسبوك" الأساسية مثل طلبات إنشاء صداقة وتحديثات الوضع والكتابة على الحائط والرسائل. كما يقدم هذا الحل ميزات استثنائية إضافية فيمكن مثلاً للأشخاص فتح حساب وتسجيل الدخول مباشرةً من خلال تطبيق "سيم" وتظهر رسائل "فيسبوك" التفاعلية على الشاشة بحيث يمكن للأشخاص دائماً المشاركة الفورية في المواضيع والمناسبات. كما يمكن لأي شخص أن يبحث بشكل أوتوماتيكي في جدول الأسماء الموجود على بطاقات "سيم" عن أصدقاء آخرين وإرسال طلبات إليهم.

تتميز خدمة "فيسبوك فور سيم" بالسهولة من حيث طريقة الاستعمال وهي متوافرة الآن أمام الجميع ولا يحتاج المشترك لوجود اتصال بياني أو تحميل تطبيق معين لأن البرنامج سيأتي مع بطاقات "سيم" ويستخدم تكنولوجيا الرسائل القصيرة. نتيجةً لذلك، يعمل التطبيق بالنسبة للعملاء اللذين يعتمدون نظاماً مسبق الدفع أو الفواتير الشهرية. وتجدر الإشارة إلى انه وبعد فترةٍ تجريبية مجانية تعمل خدمة "فيسبوك فور سيم"Facebook for SIM بعد التسجيل من خلال كلمات سر مفتوحة وذلك لمدةٍ زمنية محددة.

وفي هذا السياق، قال فيليب فالي نائب الرئيس التنفيذي لدى "جيمالتو":" تسمح خدمة "فيسبوك فور سيم" للمشغلين بالاستفادة من عنصرين رئيسيين ضمن أصولهم وهي الرسائل القصيرة من أجل التواصل مع تطبيق الانترنت وبطاقات سيم من أجل توزيع التطبيق إلى جميع عملائها". وأضاف قائلاً:" يقوم حالياً أكثر من 200 مليون شخص باستخدام "فيسبوك" عبر أجهزتهم المحمولة وينشط هؤلاء مرتين أكثر من المستخدمين الذين لا يعتمدون على هواتفهم المحمولة. تقوم جيمالتو من خلال توفير إمكانية التواصل في أي زمان ومكان مع الشبكة الإجتماعية بتلبية الطلب المتزايد على الإتصال المحمول في جمع أنحاء العالم".

تعتبرFacebook®علامة تجارية مسجلة لشركة "فيسبوك".

نبذة عن "جيمالتو"

تعتبر "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست بالرمز (NL0000400653 GTO)شركة متخصصة عالمياً في مجال الحماية الرقمية، حيث يعمل فيها أكثر من 10.000 موظف موزعين على 75 مكتب ومراكز بحث وخدمات في 41 دولة. وفي العام 2009، بلغت الإيرادات السنوية للشركة 1.65 مليار يورو.

وتوفر جيمالتو حرية الاتصال، والسفر، والتسوّق، واستخدام الخدمات المصرفية، والترفيه والعمل في أي وقت وأي مكان، مما يجعلها في قلب تطور العالم الرقمي. وقد أصبح توفر هذه الحرية حاجة ضرورية وملحة لتلبية احتياجات الأفراد بطرق آمنة، وسهلة وممتعة.

وتلبي الشركة الطلب المتنامي لملايين الأشخاص حول العالم، على الاتصال المتنقل، وحماية الهوية والبيانات، وضمان أمن بطاقة الائتمان، والخدمات الصحية وخدمات النقل، والحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ولتحقيق ذلك، تعمل الشركة على تزويد الحكومات، والعاملين في المجال اللاسلكي، والبنوك والمؤسسات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الأمنية كوحدات تسجيل الهوية(SIM) في الهواتف المتنقلة، والبطاقات المصرفية الذكية، وجوازات السفر الإلكترونية، والـ "يو إس بي" لحماية الهوية على الإنترنت. بالإضافة إلى توفير برامج وأنظمة وخدمات تهدف لمساعدة عملاء الشركة في تحقيق أهدافهم.

وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال السنوات المقبلة، حيث أن استخدام أجهزة الحماية والبرمجيات من جيمالتو في تزايد مستمر، مما يعني ارتفاعاً ملحوظاً في أعداد الأشخاص الفاعلين مع العالم الرقمي واللاسلكي. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني:www.gemalto.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جيمالتو

بيجي إدوار

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

+33 4 42 36 45 40

peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال

أمريكا الشمالية

+1-512-257-3902

jessi.marshall@gemalto.com

إيفون ليم

آسيا والمحيط الهادئ

+65 6317 3730

yvonne.lim@gemalto.com

رمزي عبدين

أمريكا اللاتينية

+55 11 5105 7659

ramzi.abdine@gemalto.com

No comments:

Post a Comment