Saturday, February 12, 2011

"البورصة الألمانية" وبورصة نيويورك "يورونكست" تؤكدان مناقشات متقدمة بشأن اندماجهما


نيويورك وفرانكفورت - يوم الخَمِيس 10 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) -- في ضوء شائعات السوق في الآونة الأخيرة، أكدت البورصة الألمانية "دويتشه بورص أيه جي" وبورصة "نيويورك "يورونكست" (إن واي إكس) اليوم أنهما وصلتا مرحلة متقدمة من المباحثات بشأن عملية اندماج محتملة بين الشركتين. وحذرت الشركتين من أنه لم تم التوصل إلى أي اتفاق. كما صرح الطرفين بأنه لا يوجد ضمان بأن يتم التوصل إلى اتفاق أو استكمال الصفقة في حال التوصل إلى اتفاق. تخضع أي صفقة لموافقة مجالس الشركتين والمساهمين بالإضافة إلى الشروط العرفية الأخرى.

ومن المتوقع أن ينشأ عن إتمام هذه الصفقة مجموعة عالمية رائدة في قطاع المشتقات وإدارة المخاطر وجهة عالمية رائدة لزيادة رأس المال. وبصفتها الرائد الحقيقي لمجموعة واسعة من خدمات أسواق رأس المال، ستقدم المجموعة المشتركة للعملاء على نطاق عالمي المنتجات المبتكرة والكفاءة التشغيلية ورأس المال ومجموعة معززة من حلول التكنولوجيا وبيانات السوق. ستشكل المجموعة المشتركة مشغل البورصة الأكبر في العالم من حيث الإيرادات والأرباح والاستمرار في تشغيل جميع التبادلات بموجب الأطر التنظيمية والمراقبة المحلية، وستعمل عن كثب مع المنظمين لتسهيل الشفافية وتوحيد الأسواق العالمية.

ومن المتوقع أن تقوم البورصة الألمانية "دويتشه بورص" وبورصة نيويورك "يورونكست" بدمج أعمالهما في جميع معاملات الأسهم في ظل كيان قانوني جديد أدرج في هولندا. في حال إتمام الصفقة، سيملك المساهمين في "دويتشه" 59 حتى 60٪، وستبلغ حصة المساهمين في "نيويورك يورونكست" حوالي 40 حتى 41٪ من أسهم الشركة المدمجة.

وسيكون لهذه المجموعة المشتركة مقران في نيويورك وفرانكفورت. وسيكون الرئيس ريتو فرانشيوني، ومقره في فرانكفورت، وسيكون المدير التنفيذي دنكان نيدرور، ومقره في نيويورك. سيكون للشركة الجديدة لجنة تنفيذية مؤلفة من القيادة الحالية للشركتين. تتوقع "نيويورك يورونكست" و"دويتشه بورص" أن تكون قادرة على تحقيق ما يقرب من 300 مليون يورو من كلفة التآزر، بشكل أساسي من وفورات الحجم في مجال تكنولوجيا المعلومات وعمليات التصفية وعمليات السوق والوظائف الأساسية المؤسسية. وبالإضافة إلى ذلك تتوقع "دويتشه بورص أيه جي" و"نيويورك يورونكست" تحقيق إيرادات إضافية كبيرة من خدمات التصفية وابتكار المنتجات وفرص البيع بين النقد العالمي والشركات المشتقة.

كما تعتقد"دويتشه بورص أيه جي" و"نيويورك يورونكست" أنه يمكن لعملية الدمج أن تقدم قيمة للعملاء والمساهمين وأصحاب المصلحة الآخرين بطرق عدة، بما في ذلك:

• يستفيد عملاء التبادل من وفورات كبيرة من خلال بنية تحتية مشتركة لتكنولوجيا المعلومات وعمليات التصفية المبسطة وكفاءة رأس المال وتشكيل سوق منظم وأكثر سيولة على الصعيد الأوروبي. • يمكن لمساهمي الشركتين الاستفادة من خليط أكثر جاذبية من الإيرادات وتسارع نمو الأرباح من وفورات كبيرة في التكاليف. • وتستفيد أسواق رأس المال العالمية من إنشاء أسواق أكثر كفاءة وشفافية وتنظيما لمصدري الأوراق المالية والعملاء في جميع أنحاء العالم. على وجه الخصوص، يمكن للشركة المندمجة خلق موازنة مهمة لانتشار المشاريع التجارية البديلة التي تعمل بشفافية ومتطلبات تنظيمية أقل بكثير من أي من "دويتشه البورص أيه جي" أو "نيويورك يورونكست".

تخضع لقوانين واللوائح المعمول بها، يخطط الأطراف بعدم تقديم أي بيانات جديدة حول هذه المناقشات حتى يتم إنهاؤها، أو حتى يتم التوصل إلى اتفاق نهائي.

نبذة عن "بورصة نيويورك يورونكست" "بورصة نيويورك يورونكست" (إن واي إكس) هي المشغل العالمي الرائد في مجال الأسواق المالية وتوفير التقنيات التجارية المبتكرة. تشمل تبادلات الشركة في أوروبا والولايات المتحدة تبادل الأسهم والعقود الآجلة والخيارات والدخل الثابت والمنتجات المتداولة في البورصة. مع ما يقرب من 8 آلاف من المسائل المذكورة (باستثناء المنتجات المخصصة للسوق الأوروبية)، تمثل سوق أسهم"نيويورك يورونكست" -- بورصة نيويورك ، بورصة نيويورك يورونكست وبورصة نيويورك أميكس وبورصة نيويورك ألترنكست وبورصة نيويورك أركا-- ثلث عمليات تداول الأسهم في العالم وأكثرها سيولة من أي مجموعة تبادل عالمية.كما تدير بورصة "نيويورك يورونكست" بورصة "نيويورك ليف"، واحدة من الشركات المشتقة الأوروبية الرائدة وثاني أكبر شركة في العالم بحسب قيمة التداول. وتوفر الشركة تقنية تجارية شاملة والاتصال ومنتجات وخدمات بيانات السوق من خلال "تقنيات بورصة نيويورك". "نيويورك يورونكست" مدرجة في مؤشر "ستاندرد أند بورز" 500، و هي المشغل الوحيد في مؤشر"ستاندرد اند بورز 100"و"فورتشن 500". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.nyx.com.

ملاحظة تحذيرية فيما يتعلق بالبيانات التطلعية قد تتضمن هذه النشرة الصحفية بيانات تطلعية، بما في ذلك بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون اصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات ولكنها لا تقتصر على البيانات المتعلقة بخطط وأهداف وتوقعات ونوايا وتصريحات بورصة نيويورك يورونكست وغيرها من البيانات التي لا تمثل حقائق تاريخية أو حالية. وتستند البيانات التطلعية على توقعات"نيويورك يورونكست" الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الفعلية ماديا من تلك المصرح عنها في هذه البيانات التطلعية. وتشمل العوامل التي يمكن أن تسبب اختلاف النتائج في بورصة نيويورك يورونكست ماديا من التوقعات الحالية ولكن لا تقتصر على: قدرة "نيويورك يورونكست" على تنفيذ مبادراتها الاستراتيجية وظروف السوق والتقلبات الاقتصادية والسياسية ، والتنظيم الحكومي والصناعي ومخاطر أسعار الفائدة والمنافسة الأمريكية والعالمية، وعوامل أخرى مفصلة في وثيقة مرجعية خاصة ب"نيويورك يورونكست" لعام 2009 المودعة لدى السلطات الفرنسية للأسواق المالية (المودعة في 22 أبريل 2010 تحت رقم D.10 - 0304)،والتقرير السنوي عن 2009 بنموذج10-K وغيرها من التقارير الدورية المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأميركية أو السلطات الفرنسية للأسواق المالية. وبالإضافة إلى ذلك، وتستند هذه البيانات على عدد من الافتراضات التي هي عرضة للتغيير. وبناء عليه، قد تتغير النتائج الفعلية ماديا عن تلك المتوقعة. لا يجدر النظر إلى إدراج مثل هذه التوقعات كإثبات على صحة توقعات "نيويورك يورونكست". يتحدث هذا البيان الصحفي اعتبارا من هذا التاريخ فقط. لا تتعهد بورصة "نيويورك يورونكست" بتحديث المعلومات الواردة في هذا البيان.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"نيويورك يورونكست" روبرت رندين

212-656-2065

nyseeuronextpressoffice@nyx.com

No comments:

Post a Comment