Tuesday, February 1, 2011

"البداد العالمية" تفتتح قريباً معرضها الجديد على شارع الشيخ زايد


دبي, الامارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 31 يناير 2011 [ME NewsWire]

انطلاقا من اهتمامها المستمر وسعيها الدائم لارضاء زبائنها الكرام ستعلن البداد العالمية قريبا عن افتتاح معرضها الجديد في دبي في شارع الشيخ زايد والذي ابتدأ العمل على تجهيزه حاليأ بأرقى التجهيزات الخارجية والداخلية وسيتم الاعلان عن افتتاحه رسميأ في القريب العاجل.وفي هذا السياق قال السيد زايد حسين البداد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة البداد العالمية "نحن نسعى باستمرار لتحسين وتوسيع قدراتنا، ويسرني أننا سنفتتح فرع جديد آخر لدينا في هذه المنطقة البارزة ليكون في متناول جميع زبائننا الكرام ".

يقع المعرض في احد ارقى الشوارع في العالم بمساحة 12,000 قدم مربع .وسيتم افتتاح هذا المعرض الجديد لتلبية احتياجات ومتطلبات الزبائن الكرام بتقديم ارقى واجود مفروشات وكماليات الحدائق الخارجية مما يعكس رؤية البداد الدائمة للتألق والرقي.

بافتتاح هذا المعرض تجلب البداد العالمية مفهوما جديدا لعالم الحدائق الخارجية ومستلزماتها في دولة الامارات العربية المتحدة من خلال اثراء المعنى الحقيقي للتنوع والاختلاف الى جانب الاناقة والفخامه في نفس الوقت. تقدم البداد من خلال معرضها الجديد ارقى مفروشات الحدائق مع روعة التصميم والابتكار لتضمن لك تجربة رائعة تأخذ حواسك الى مستوى جديد من التناغم والرفاهية.

من خلال البحث المستمر وبعد دراسة شاملة لضمان راحة زبائنها اختارت البداد هذا الموقع الرائع الذي يتميز بوجوده في واحدة من اكثر المناطق تطورأ وفي أحد ارقى شوارع العالم "شارع الشيخ زايد" مما يجعله في متناول الجميع.

دمجت البداد في معرضها الجديد الحداثة والتطور مع التاريخ والعراقة لتقدم لزبائنها كل ما هو متميز ومتألق من حيث الجودة العالية والمعايير العالمية لاثاث الحدائق ومستلزماتها مما يعطيها خطوة الى الامام مقارنة بمعارض الدولة الاخرى.

ارضاء العميل هو هدفنا وانطلاقا من هذا المبدأ فان البداد العالمية توفر الخدمات الكاملة للزبائن الاعزاء من نقل وتوصيل وتركيب لمفروشاتها لتكتمل الصورة الرائعة وتضمن راحة ورضاء زبائنها.

يعتبر هذا المعرض من ارقى المعارض في المنطقة بما يقدمه من مفروشات ومستلزمات فاخرة تخص الحدائق ومتطلباتها بافكار جديدة وحلول ابداعية خلابة تأخذك لعالم خيالي وتجربة رائعه. اجعل من عالمك الخارجي عالم لا ينسى مع البداد العالمية للحدائق.

نبذة عن البداد العالمية

تعد "البداد العالمية" التي تأسست في عام 1971، وتحتفي هذا العام بذكراها السنوية الأربعين، مزوداً رائداً للقاعات المتنقلة المبتكرة، والمباني الجاهزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتمتع بخبرة خاصة في مجالات حفلات الزفاف، والمؤتمرات، والمخيمات، والمستودعات، والمساكن المؤقتة.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.albaddadintl.com


Contacts

البداد العالمية

هاتف: 009716534088

www.albaddadintl.com

No comments:

Post a Comment