Tuesday, February 1, 2011

"كيه سي آي" تمنح الترخيص للعلامة التجارية "جرافت جاكت" للعناية بالجروح من شركة "رايتمديكال"


سان انطونيو، - يوم الإثنين 31 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)-- أعلنت شركة "كايناتيك كونسيبتس" اليومKinetic Concepts, Inc(رمزها في بورصة نيويورك:KCI) عن اتفاق لترخيص العلامة التجارية "جرافت جاكت" GRAFTJACKET®التابعة لشركة "رايت مديكال جروب" Wright Medical Groupلاستخدامها في تسويق النسيج التجديدي اللاخلوي"لايف سل" LifeCell™عن طريق الجلد لتطبيقات الجروح مثل تقرح قدم مرضى السكري وقرحة الركود الوريدي. ستقوم وحدة أعمال "كيه سي آي" "أكتيف هيلينج سوليوشنز" Active Healing Solutions™ببيع منتجات "جرافت جاكت" كجزء من نظام المعالجة الشاملة، في مجموعة متنوعة من مرافق الرعاية ومن بينها العيادات الخارجية لرعاية مرضى الجروح ومكاتب للأطباء أو للمرضى في المستشفيات.

تسمح إضافة نسيج "جرافت جاكت" لمنتجات شركة "كيه سي آي" بتقديم علاج الضغط السلبي للجروح وأنسجة التجدد لعلاج الجروح التي يصعب التئامها، فتوفر للأطباء نموذجين رئيسيين لعلاج المرضى ضمن علاج الجروح المتصل. لقد أثبتت "كيه سي آي" أنها الشركة الرائدة في السوق في علاج الضغط السلبي للجروح في الحالات الصعبة بواسطة نظام العلاج "في إيه سي". ويمكن استخدام النسيج التجديدي "جرافت جاكت" مع علاج الضغط السلبي، مثل "في إيه سي"، مما يوفر خيار ملائم في رعاية الجروح المزمنة. وقال مايك جينو، الرئيس العالمي لوحدة أكتيف هيلينج سوليوشنز" التابعة لشركة "كيه سي آي":"يلعب الطب التجديدي دورا هاما في ممارسة التئام الجروح، وتقف ’كيه سي آي‘ في الطليعة في هذا المجال.من خلال تقديم النسيج التجديدي "جرافت جاكت" للمجتمع الطبي لمعالجة الجروح الصعبة والمزمنة مثل تقرحات قدم مرضى السكري، تستجيب ’كيه سي آي‘ لحاجة الطبيب لتخصيص خيارات العلاج لجروح المرضى على المستوى الفردي". في الدراسات السريرية المنشورة، قدم النسيج التجديدي "جرافت جاكت" للأطباء ومرضاهم خيار علاجي الذي أظهر ارتفاع احتمالات الشفاء عند استخدامه كجزء من نظام العلاجالأساسي. وأظهرت إحدى الدراسات إمكانية معالجة معظمتقرحات القدم لمرضى السكري بنجاح بواسطة تطبيق واحد من النسيج "جرافت جاكت"، فيقدم بذلك إمكانات لتحقيق توفير كبير بالنسبة للمرضى ونظام الرعاية الصحية. وأيضاً، تغطي العديد من شركات التأمين، بما في ذلك "ميديكير"، استخدام "جرافت جاكت" للجروح المزمنة.

ينصح باستخدام النسيج التجديدي "جرافت جاكت" لإصلاح أو استبدال الأنسجة التالفة أو لعلاج النقص في خلايا الجلد، مثل تقرحات مرضى السكري، أو لغيرها من الاستخدامات المماثلة لجلد الإنسان. يسمح العلاج الجديدللجسم بقبول نسيج "جرافت جاكت" ويقلل من احتمالات الرفض.يوفر هذا العلاج تغطية فورية للجرح وتتكاثرفيه خلايا المريض بسهولة التي يمدها الجسم بالأوعية الدموية. في نهاية المطاف، يعمل نسيج "جرافت جاكت" كعامل مساعد يسمح للجسم بتحويل النسيج التجديدي إلى نسيج مضيف فاعل لإصلاح القرحة. يدخل الاتفاق حيز التنفيذ على الفور. خلال الأشهر الستة المقبلة، ستنسحب"رايت" من مبيعات "جرافت جاكت" للعناية بالجروح في قطاع رعاية الجروح فيما تزيد "كيه سي آي" مبيعاتها وأنشطة التسويق في هذه الأسواق.

نبذة عن شركة "كيه سي آي" KCI

إنّ شركة "كايناتيك كونسيبتس" Kinetic Concepts, Inc(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: KCI) هي شركة رائدة عالميّا في مجال التقنيات الطبية ومتخصّصة في اكتشاف وتطوير وتصنيع وتسويق علاجات ومنتجات فائقة التقنية للاهتمام بالجروح وإعادة تجديد الأنسجة وأنظمة دعم العلاجات. وتتخذ الشركة من سان أنطونيو في تكساس مقراً لها، وقد استمرّت نجاحاتها على مدى أكثر من ثلاثة عقود ويمكن إرجاعها إلى تاريخ عريق من الابتكار وشغف لتحسين شفاء وحياة المرضى حول العالم. توظّف الشركة 6800 شخص وتسوق منتجاتها في 20 دولة. لمزيد من المعلومات حول "كيه سي آي" وأثر منتجاتها على الطب، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.kci1.com

إن جميع العلامات التجارية المذكورة هنا، بما فيها "أكتيف هيلينج سوليوشنز" و"لايف سل"، مملوكة لشركة "كيه سي آي لايسنسينج" والشركات التابعة لهاو/أو المرخصون. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"كايناتيك كونسيبتس"

وسائل الإعلام في "كيه سي آي":

ماجي مكماهون

7088 515 210(مكتب)

أو 3329 838 210(الجوال)

maggie.mcmahon@kci1.com

المستثمرين في "كيه سي آي":

تود وايت

6157 255 210 (مكتب)

أو 3540 347 210 (الجوال)

todd.wyatt@kci1.com

No comments:

Post a Comment